رفيق المسافر العربي حول العالم

متحف ليوناردو دافنشي ميلان

 

مدينة ميلان من أبرز المُدن التي يمكنك زيارتها ومن أجمل التجارب التي يمكنك القيام بها، حيث أن يقصدها الزوَّار من مختلف بقاع الأرض؛ لشهرتها الكبيرة والخدمات المختلفة التي تُقدمهت على مستوى عالي وتوفرها للزوَّار سواء كانت خدمات أساسية أو خدمات ترفيهية، فتوفر لهم مختلف أماكن الإقامة التي تنتشر في مختلف مناطق المدينة والتي تتناسب مع احتياجات الزوَّار، كما أنها تُلبي مختلف رغبات الزوَّار من زيارة الأماكن المختلفة وتوفير احتياجاتهم المتنوعة، ومن هذه الأماكن الأسواق التي تُلبي احتياجاتهم اليومية من ملابس والاحتياجات الغذائية ومت يحتاجه الفرد، كما أنها هناك العديد من الأماكن التاريخية والأماكن الثقافية ومنها التي تجمع الأثنين مثل متحف ليوناردو دافنشي ميلان.

وهذا المتحف من أهم أماكن السياحة في ميلان ومن أبرز متاحف ميلان، ويوفر المتحف العديد من الأنشطة والفاعليات المختلفة، حيث يعرض المتحف العديد من المقتنيات بداخله المتوزعة في أقسامه المختلفة حيث يتكون المتحف من قسمين، حيث يعرض العديد من الأعمال الفنية واللوحات العريقة للفنان ليوناردو، كما يتم عرض العديد من وسائل النقل المختلفة سواء النقل الجوي أو البحري أو البري التي استخدمها القدماء قديمًا، وللمتحف موقع مميز يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام ويمكن أن تذهب من خلاله إلى العديد من الأماكن السياحية المتنوعة، بالإضافة إلى ذلك المتحف يناسب الكثير سواء لمُحبي الفن أو التاريخ أو للأطفال؛ للتعرف على جزء من تاريخ البلاد،.

صور متحف ليوناردو دافنشي ميلان

عنوان متحف ليوناردو دافنشي ميلان

يقع متحف ليوناردو في منطقة فيا سان فيتوري في مدينة ميلان دولة إيطاليا.

أوقات العمل

يمكنك زيارة المتحف في أي يوم من أيام الأسبوع تُريد، من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء يمكنك زيارته من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 6:30 مساءً، ومن يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 5 مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

يمكن الدخول إلى المتحف عن طريق شراء تذاكر الدخول، حيث يبغ سعر تذاكر الدخول للكبار 10 يورو ويبلغ سعر تذكرة الدخول للأطفال 7.5 يورو، يمكنك الاطلاع على المزيد عن متحف ليوناردو دافنشي من هنا.

الأنشطة في متحف ليوناردو دافنشي ميلان

  • لا بُد لك أن تضع في خطتك أن تزور أحد الأماكن الثقافية والفنية في مدينة ميلان، ونُرشح لك متحف ليوناردو، فهو من الأماكن الشهيرة في المدينة والتي تعرض للزائر الكثير من المعروضات المختلفة مثل المعروضات الفنية، كما يمكنك أن تأخذ جولة سريعة في المتحف ومشاهدة ما يعرضه من لوحات وما يضمه من أقسام مختلفة ومقتنيات متنوعة.
  • يضم متحف ليوناردو قسمين، حيث يعرض القسم الأول العديد من الأعمال الفنية مثل اللوحات الفريدة والشهيرة مثل رسوم كاريكاتيرية ونقوشاته التاريخية.
  • وفي القسم الثاني يمكنك أن ترى العديد من الأبحاث الهندسية الميدنية والعديد من أعمال ليوناردو، كما أن سترى بعض من بقايا التصمايم المعمارية.
  • كما أن المتحف يعرض للزائر مختلف طرق أنواع النقل، ومن أول الطرق هو النقل البري، حيث يأخذ جزء كبير من المتحف ويعرض الكثير من الأعمال القديمة التي استخدمها القدماء مثل القطارات القديمة بأنواع مختلفة.
  • ومن أنواع النقل كذلك هو النقل الجوي الذي تم استخدام بعض الوسائل منه قديمًا، حيث يعرض المعروض العديد من هذه الوسائل مثل الطائرات القديمة البسيطة بأشكال متعددة.
  • وآخر أنواع النقل هو النقل البحري والذي تم استخدامه كثيرًا عن طريق البحر بوسائل مختلفة، سترى الكثير من الوسائل أيضًا يعرضها المتحف مثل السُفن القديمة بأنواع وأحجام مختلفة.
  • ومدينة ميلانو تزخر بالكثير من المعالم السياحية المختلفة التي يمكنك زيارتها بعد الانتهاء من جولتك في المتحف، ومن أبرز هذه الأماكن القريبة أو المعالم السياحية القريبة من المتحف هو كاستيلو فاونتن سكوير ميلان .

الفنادق القريبة من متحف ليوناردو دافنشي ميلان

مدينة ميلان من أكثر المدن التي يتوجه إليها الزوَّار من مختلف الأماكن، لذلك تُعد من أشهر الوجهات السياحية، حيث تُقدم للزوَّار مختلف الخدمات وتوفر لهم الإقامة المُريحة من خلال الفنادق المتنوعة التي توفرها، حيث تُقدم عدد من الفنادق التي تتناسب مع احتياجات الزوَّار وفئاتهم المختلفة، كما أنها توفر لهم العديد من الخدمات الترفيهية مثل غرف اللياقة البدنية وغرف الساونا والمسابح الخاصة والمزيد وذلك على حسب نوع الفنادق، ومن أفضل فنادق ميلان الفنادق القريبة من متحف ليوناردو دافنشي بميلان.

  • فندق ريجينا.
  • فندق ماغنا بارس – سمول لوكشري هوتيلز أوف ذا وورلد.
  • فندق ريفيير لاكشري.

الأسئلة الشائعة حول متحف ليوناردو دافنشي ميلان

أين يقع متحف ليوناردو دافنشي؟

يقع المتحف عند منطقة فيا سان فيتوري في مدينة ميلانو في دولة إيطاليا.

في أي الأيام يمكن زيارة متحف ليوناردو دافنشي؟

يمكن زيارة المتحف في أي يوم من أيام الأسبوع تُريد.

هل هناك فنادق بالقرب من متحف ليوناردو دافنشي؟

يقع بالقرب من المتحف العديد من الفنادق المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الزوَّار.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه