رفيق المسافر العربي حول العالم

أكواريوم سيفيكو دي ميلان

 

يُعد أكواريوم سيفيكو دي ميلان من الوجهات السياحية المميزة والأكثر جذباً للعوائل في مدينة ميلانو بإيطاليا، حيث تتسم الأحواض المائية بتنوّع غني في الكائنات البحرية بمختلف انواعها، إنه يضم مئات الأنواع من الأسماك والمخلوقات والنباتات البحرية والزواحف وغيرها، يُعتبر سيفيكو دي واحد من أقدم الأحواض المائية في أوروبا، إذ تأسس في عام 1906، وتمّ تصنيفه كثالث أقدم حوض مائي في القارة العجوز، مما جعله محببًا إلى قلوب الزوّار سواء كباراً أو صغاراً، فهو يقدّم تجربة مفيدة وممتعة لكل العائلة، ويجد فيها الأطفال عبرة ومعلومات قيّمة عن الحياة البحرية، فهو بالفعل من أفضل أماكن السياحة في ميلان.

 فإذا قمت بزيارة أكواريوم سيفيكو دي ميلانو سوف تجد فرصتك للتمتع بأفضل وأروع جولات مصحوبة بمرشدين، كما يمكنك الاستمتاع بالتجوال داخل الممرات المائية التي تضم الكثير من المخلوقات المائية المذهلة، وإذا كنت من محبين التصوير، فلا تفوت الفرصة لالتقاط الصور الرائعة لتلك المخلوقات الغريبة والفريدة في الحوض العميق، علاوةً على ذلك يمكنك ستتعرف على معلومات كثيرة وشيقة بخصوص هذه المخلوقات بشكل عام، في كل الأحوال سوف تحظى بتجربة رائعة فهو يُعد من أفضل الأماكن الترفيهية والمفيدة للجميع، فلا تتردد في زيارته.

صور أكواريوم سيفيكو دي ميلان

عنوان أكواريوم سيفيكو دي ميلان

يقع أكواريوم سيفيكو دى في ميلان بالقرب من  حديقة سيمبيون في منطقة جاديو، يمكنك التعرف على الموقع بدقة من خلال مشاهدة الخريطة التالية.

أوقات العمل

يفتح أكواريوم سيفيكو دي ميلانو أبوابه للزيارة في جميع أيام الإسبوع ما عدا يوم الأثنين يكون مغلقاً، وتبدأ اوقات العمل به يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة ونصف مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

تختلف أسعار تذاكر الدخول إلى أكواريوم سيفيكو وفقاً لإختلاف الفئات العمرية.

سعر التذكرة للاشخاص الكبار 5 يورو.

سعر التذكرة للأطفال 3 يورو.

للمزيد من المعلومات حول الأسعار قم بزيارة الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا.

الفنادق القريبة من أكواريوم سيفيكو دي ميلان

ميلانو هي مدينة جذابة وساحرة تجذب السيًاح من جميع أنحاء العالم، وتضم العديد من فنادق الجودة العالية التي تتناسب مع جميع الميزانيات والأذواق، وكذلك توفر للنزلاء كل وسائل الراحة والرفاهية لينعموا بأوقات سعيدة، من أفضل فنادق ميلان ما يقع حول اكواريوم سيفيكو دي.

الأنشطة في أكواريوم سيفيكو دي ميلان

  • سيفيكو دي ميلان هو أكواريوم رائع للترفيه والتعلم في مدينة ميلان، ومن أنسب الأماكن للأطفال والكبار حيث يتم عرض أكثرمن مئة نوع من الكائنات الحية المذهلة، كما إنه يستقبل الزُوًار يومياً الذين يرغبون في التجول والتعرف على هذا العالم المائي الساحر.
  • يمكنك إصطحاب أطفالك إلى هذا المكان الرائع للتمتع بمشاهدة الأحياء المائية المثيرة، مثل الأسماك متعددة الأنواع والتي تم الحصول عليها من أماكن مختلفة في البحار والمحيطات، كما يمكنكم ايضاً معرفة الكثير عن المعلومات بخصوص تلك الأسماك.
  • سوف تجذبك كثيراً السلاحف البحرية والثديات المائية وبعض المخلوقات الأخرى النادرة والمعرضة للإنقراض التي تعبر عن التنوع البيولوجي، يمكن لأطفالك اللعب مع هذه الأحياء وإلتقاط أجمل الصور التذكارية معهم توثيقاً لزيارتك الشيقة.
  • لا تقتصر الكائنات البحرية التي يحتوي عليها اكواريوم سيفيكو دي في ميلان على الحيوانات والزواحف فقط، بل يوجد الكثير من النباتات الجذابة ذات الألوان البديعة، فضلاً عن توفر الشعاب المرجانية المحفوظة في أحواض زجاجية.
  • تستطيع التوجة إلى المتحف البحري الموجود بالأكورايوم لمشاهدة أنواع مختلفة من الكائنات، سيكون بصحبتك مرشداً لكي يوضح لك الكثير من المعلومات والأسرار حولهما، كذلك التعرف على الطرق المستخدمة في التعامل معهما.
  • وللمزيد من المتعة والترفية عمل أكواريوم سيفيكو دى ميلانو على توفير العديد من الألعاب المائية الشيقة لكي يستمتع الأطفال بجولتهم على أكمل وجة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي أيضاً على كافة المرافق العامة من مطاعم وكافيهات وأماكن للجلوس والإسترخاء، لذلك تستطيع وسط جولتك الترفيهية الحصول على وجبتك مع العائلة بسهولة.
  • لن تستطيع مغادرة اكواريوم سيفيكو دي دون التنقل في محيطه لزيارة المعالم السياحية القريبة منه، حيث يقع حوله الكثير من المناطق الجذابة التي يرغب في زيارتها الكثيرين، مثل ساحة جاي أولتي ميلان وغيرها من الأماكن البارزة.

الأسئلة الشائعة حول أكواريوم سيفيكو دي ميلان

أين يوجد أكواريوم سيفيكو دى في مدينة ميلان؟

يقع في منطقة جاديو بالقرب من حديقة سيمبيون.

في اي الايام يفتح الاكواريم لإستقبال الزُوًار؟

إنه يفتح ابوابه في جميع أيام الإسبوع بإستثناء يوم الأثنين يكون مغلقاً.

متى تبدأ مواعيد العمل في أكواريوم سيفيكو دى بميلان؟

تبدا ساعات العمل يومياً من 10:00 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساء.

كم تبلغ رسوم الدخول إلى اكواريوم سيفيكو دي ميلانو؟

تختلف أسعار تذاكر الدخول وفقاً للفئات العمرية المختلفة.

ما أهم الأنشطة التي يمكن التمتع بها عند الذهاب إلى اكواريوم سيفيكو دي بمدينة ميلان؟

يوجد الكثير من الأنشطة الترفيهية الشيقة التي يمكنك التمتع بها.

هل يوجد فنادق تقع بالقرب من اكواريوم سيفيكو دي ميلان؟

نعم، يوجد بالقرب منه مجموعة من أرقى فنادق المدينة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه