رفيق المسافر العربي حول العالم

قلعة سفورزيسكو ميلان

 

مدينة ميلان من أشهر المُدن التي تقع في دولة إيطاليا، كما أنها من المُدن التاريخية حيث يعود تاريخها إلى العصور الرومانية، ويظهر تاريخها من خلال عراقة الأبنية والزخرف المعمارية، وتشتهر المدينة بثقافتها الأصيلة التي تظهر من خلال تفاصيلها المختلفة، كما أن تنتشر فيها الأماكن المختلفة والتي يحتاجها الأفراد سواء الأماكن التاريخية أو الأماكن الترفيهية أو الأماكن الثقافية وهي من أكثر الأماكن التي ينجذب إليها الأفراد؛ لثقافة المدينة وحُب شعبها وزوَّارها للاطلاع على الثقافات، ومن أبرز هذه الأماكن الثقافية وتمتزج بالتاريخ كذلك هي قلعة سفورزيسكو ميلان المميزة والشهيرة، فتُعد هذه القلعة من الوجهات السياحية الهامة ومن أشهر أماكن السياحة في ميلان.

كما أن للحديقة جمال خرافي حيث يجتمع في القلعة جمال الحديقة من خلال النباتات التي تلتف حولها والتاريخ العريق الذي يظهر من خلال الهندسة المعمارية المميزة والزرقة بالنقوش والمزينة بالزخارف، كما أنها تتكون من فناء وعدة طوابق تنتشر فيها الغرف المختلفة والقاعات التي تعرض مختلف المقتنيات، حيث تحوى بداخلها على الكثير من المقتنيات القديمة والقطع الأثرية المختلفة والعديد من الأدوات المتنوعة التي كانت تُستخدم قديمًا في مختلف الاحتياجات، بجانب ذلك توفر القلعة العديد من الخدمات مثل دورات المياه وموقف للسيارات، بالإضافة إلى المرافق العامة مثل متجر الهدايا ومطعم ومقهى ومكتبة.

صور قلعة سفورزيسكو ميلان

عنوان قلعة سفورزيسكو ميلان

تقع القلعة عند حديقة سيمبيوني في مدينة ميلان دولة إيطاليا.

أوقات العمل

يمكنك زيارة القلعة في أي يوم من أيام الأسبوع تُريد، حيث يمكنك زيارتها من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 7:30 مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

يمكنك الدخول إلى القلعة ن طريق شراء أسعار تذاكر الدخول، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول للكبار 5 يورو، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للأطفال 3 يورو.

الأنشطة في قلعة سفورزيسكو ميلان

  • هذه القلعة من أجمل معالم ميلان، حيث أنها تتميز بطبيعتها الأسطورية التي تمتزج بالتاريخ والثقافة، لذلك ينبغي أن تكون ضمن خطة الأماكن التي تزورها في المدينة، ويمكنك الوصول إليها عن طريق الجسر الذي يربط بين القلعة والبر، كما أن من خلالها يمكنك أن تشعر بعبق الماضي؛ حيث أنها بُنيت لتكون الحصن للمدينة بأمر من فرانشيسكو سفورزا.
  • بجانب تاريخ القلعة سترى فيها جمال ما يفوق خيالك، حيث أنها تتزين بالنقوش والزخارف التي تعود لأزمنة مختلفة مثل للعصر الروماني، كما أنها تتميز ببنائها الهندسي الرائع والذي سيسحرك من جماله، بجانب موقع القلعة الذي جعلها أكثر تميزًا، حيث يمكنك أن تأخذ جولة حول القلعة ومشاهدة ما تضمه.
  • تتكون القلعة من فناء كبير تتوزع حوله الغرف والقاعات على عدد من الطوابق، يمكنك أن تشاهد فيها الكثير من المقتنيات الأثرية والأدوات القديمة، كما يمكنك أن ترى الأدوات التي كانت تستخدم في الحروب قديمًا مثل الدروع والسيوف والأسلحة المختلفة في مستودع الأسلحة، كما أنك يمكنك تصطحب الإرشادات الصوتية، أو الذهاب في الجولات الإرشادية.
  • تتيح القلعة الكثير من المعروضات للزوَّار، حيث يمكنك مشاهدة الأواني الفخارية القديمة التي تعود لسنوات طويلة، كما أنك سترى المشغولات الخزفية التي تم العمل عليها بدقة حتى تكون تلك القطع الجميلة التي مازالت موجودة
  • كما أن للقلعة العديد من الأماكن المختلفة بداخلها والتي تحوى على الكثير من الأسرار التاريخية، حيث تضم الكثير من الأنفاق المختلفة، كما أنها تضم خندق كبير.
  • تضم القلعة أيضًا حديقة ذات طبيعة غناء، حيث يمكنك الاستراحة فيها على أحد المقاعد التي تنتشر فيها، أو يكمكنك التنزه بين نباتاتها المختلفة واستنشاق هوائها النقي، وتنتشر في الحديقة العديد من النوافير المائية ذات الأشكال الجملة التي يمكنك من خلالها الاستماع إلى صوت خرير الماء.
  • إذا كنت من مُحبي الاطلاع على المعلومات المختلفة أو الجلوس في أحد الأماكن العتيقة التي تضم الكتب، يمكنك الذهاب إلى المكتبة التي تضمها القلعة، حيث توفر الكثير من الكتب التراثية المختلفة التي يمكنك قرائتها وأنت في جو المكتبة الهادئ.
  • تشتمل القلعة أيضًا على مطعم ومقهى، حيث يمكنك أخذ وجبتك المفضلة منه أو تناول مشروبك الذي تريده، حيث يوفران الكثير من خيارات الطعام والشراب المختلفة التي تتناسب مع الكثير من الزوَّار.

الفنادق القريبة من قلعة سفورزيسكو ميلان

مدينة ميلان من أكثر المُدن في دولة إيطالية التي ينجذب إليها الزوَّار من مختلف البلاد، لذلك تعمل المدينة دائمًا على توفير الخدمات المختلفة التي لا بُد من الزائر أن يحتاجها، ومن هذه الخدمات الوحدات الفندقية المختلفة، حيث توفر المدينة مجموعة من أفضل الفنادق التي تعمل على توفير الإقامة المُريحة للزائر من خلال وسائل الراحة والخدمات المتنوعة التي تُقدم والمرافق العامة التي توفرها، كما أنها تنتشر في مختلف مناطق المدينة، ومن أفضل فنادق ميلان الفنادق القريبة من قلعة سفورزيسكو بمدينة ميلانو.

  • فندق أنتيكا لوكاندا داي ميركانتي.
  • فندق بي بي ميلانو سانت أمبروجيو.
  • فندق بالاتزو ديل ستيلين.

الأسئلة الشائعة حول قلعة سفورزيسكو ميلان

أين تقع قلعة سفورزيسكو؟

تقع القلعة عند حديقة سيمبيوني في مدينة ميلان.

في أي الأيام يمكن زيارة قلعة سفورزيسكو؟

يمكنك زيارة القلعة في أي يوم من أيام الأسبوع تُريد.

هل توفر قلعة سفورزيسكو الخدمات والمرافق العامة التي يحتاجها الزوَّار؟

توفر القلعة الكثير من الخدمات المتنوعة والمرافق العامة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه