رفيق المسافر العربي حول العالم

سنتر مول ميلان

Interni de Il Centro
 

تُعد مدينة ميلان من أكبر المدن السياحية في إيطاليا و أكثرها إستقطاباً للزوار من شتي بقاع الأرض، حيث يصل عدد السياح فيها كل عام إلي مليوني سائح، كما أنها تحتل المركز الثاني بعد روما من حيث عدد السكان، فهي مدينة رائعة تمتلك كل مواطن الجذب السياحية التي يبحث عنها أي زائر، لكونها تشتمل علي مختلف مناحي الحياة من ترفيه و تسوق و ثقافة، وكذالك الطبيعة الخلابة وغيرها الكثير من الأماكن السياحية التي تشتهر بها و يمكن أن يراها السائح، فهي تنفرد بطبيعة خاصة بين مدن إيطاليا جميعاً كونها تمزج بين الحضارة و الجمال، ولو أننا وصفنا السياحة فيها بأنها من أروع التجارب التي قد يخوضها الإنسان، فتيقن بأننا لن نتمادي في وصفنا، وذالك من خلال رحلة السياحة في ميلان و خاصة زيارة أسواقها التجارية سوف تشعر بأنك قد نقلت إلي عالم أخر من خلال ما تُتيحه من تجربة تسوق لا تقارن ممزوجة بأجواء من الترفيه و المتعة، ولأن متعة التسوق في هذه الأسواق ستترك لديك ذكريات عديدة، دعنا نساعدك في التعرف علي بعض منها و أشهرها هي سنتر مول ميلان، سوف نقدم لكم تقرير كامل لمساعدتكم في إستكشافها بشكل جيد قبل الزيارة و نعرفك علي المتاجر المختلفة بداخله و ما الأنشطة التي يمكنك الإستمتاع بها.

لا مبالغة في وصف سنتر مول ميلان بأنه من أجمل و أرقي أسواق ميلان، وهو أيضاً من أفضل الوجهات المناسبة للجميع فهو إلي جانب إعتباره وجهة تسوق، يعتبر أيضاً وجهة ترفيهية مناسبة للأطفال، فعند زيارتك لهذا المكان لأول مرة سوف تعثر علي تشكيلة متنوعة من متاجر الألبسة المختلفة بألوانها و تصميماتها، وبإمكانك أيضاً الإستمتاع بالتنقل بين محلات الأحذية و الحقائب التي من المؤكد سوف تنال إعجابك و شراء بعض منها، كذالك محلات الإكسسورات و الساعات التي تضيف لمسة من الفن و الجمال علي المظهر، كما ستعثر أيضاً علي سوبر ماركت يحوي بضائع و سلع متنوعة، يتزايد الزوار علي قدوم هذا المكان بالتحديد بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المكان.

صور سنتر مول ميلان

عنوان سنتر مول ميلان

يتمتع سنتر مول ميلان بموقع رائع قريب من الكثير من المعالم البارزة في المدينة التي يتردد عليها الزوار بإستمرار، فهو يقع وسط مدينة ميلانو، إيطاليا، وإذا كنت ترغب في معرفة الموقع بشكل أكثر تفصيلاً قم بالإطلاع علي الخريطة التالية.

أوقات العمل

يفتح مول ميلان أبوابه لإستقبال الزائرين من جميع أنحاء العالم علي مدار أيام الإسبوع من الساعة التاسعة صباحاً و حتي الساعة العاشرة مساءاً.

أسعار تذاكر الدخول

يتميز المول بأن الدخول مجاناً و بدون رسوم لجميع الفئات العمرية.

الأنشطة في سنتر مول ميلان

  • لكي تحظي بتجربة تسوق ممتعة و مميزة في هذا المول عليك أولاً التعرف علي أنواع المتاجر التي توجد بداخله و كذالك الأنشطة التي يمكن القيام و الإستمتاع بها.
  • حينما تبدأ جولتك التسوقية في المول ستجد مجموعة رائعة و منتقاة بعناية من أفضل متاجر الإكسسوارات، ليؤمن لكُل مرتاديه رحلة تسوق شاملة، فإذا أردت شراء بعض قطع الإكسسوارات الرائعة، إتجه إلي إحدي هذه المتاجر أو متاجر المجوهرات و الساعات الموجودة هناك.
  • وفي سبيل إكتشاف كل ما هو جديد و عصري داخل هذا المكان، ستعثر علي متاجر خاصة ببيع الأحذية و الحقائب، والتي تقوم بعرض مجموعة فريدة و مميزة من الحقائب و الأحذ ذات الأشكال و الألوان المبهجة لتُلبي بذالك جميع الأذواق، والتي بالطبع ستنال إستحسانك و تقوم بإبتياع بعض القطع منها.
  • وسوف تُستقطب لرؤية جميع التفاصيل الخاصة بالأزياء ذات الماركات العالمية، حيث يقدم المول عدد من متاجر الأزياء التي توفر أفضل الخامات و أحدث التصميمات لتستقطب أكبر عدد ممكن من الزائرين للشراء، فسواء كنت تحب متابعة أحدث صيحات الموضة أو ترغب ببساطة في شراء بعض الملابس الجديدة، فستعثر علي متاجر الألبسة النسائية و متاجر للملبوسات الرجالية و كذالم محلات تخص بيع ملابس الأطفال، كما يمكن للزائر العثور علي ملابس تخص الملبوسات الرياضية.
  • كما يضع أمامك المول عدد من متاجر الهدايا التي تتميز بعرض بعض القطع الفريدة، والتي قد يرغب بعض زوار المول في إبتياع بعض الهدايا و التذكارات إما للإحتفاظ بذكرة الزيارة أو لإعطائها لمن يحبون من العائلة و الأصدقاء.
  • قد يعتقد البعض أن شراء اللوازم المنزلية يتطلب وقتاً و جهداً كبيراً، فقد إختصر عليك المول عناء البحث، من خلال ما يضمه من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجه إليها و تجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات منزلية، كذالك يضم المول عدد من متاجر الإلكترونيات و الأجهزة الحديثة، فإذا كنت مولع بالتعرف علي كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، فستحصل علي طلبك من الإلكترونيات المختلفة في مول ميلان، حيث يتميز بتقديم أجدد الأجهزة و أقوي العروض.
  • كما يضم المول سوبر ماركت كبير، يحتوي علي تشكيلة واسعة من المنتجات المعلبة و الطازجة كالفاكهة و الخضراوات و البقوليات و المواد الغذائية الأخري، وأيضاً يحتوي المول علي مصرف لتقديم الخدمات المالية للعملاء.
  • بعد إنتهاء جولتك التسوقية في المول، ستجد العديد من الخيارات الخاصة بالطعام و الشراب، حيث يضم المول عدد من المطاعم المختلفة و المتميزة بتقديم أطباق متنوعة من المأكولات العربية و الغربية مثل بن برجرز و مطعم وينر هاوس، وكذالك المقاهي التي تقدم المشروبات الطازجة و من بينها إيلي كافيه.

الأسئلة الشائعة حول سنتر مول ميلان

أين يقع المول؟

يتمتع المول بموقع رائع قريب من الكثير من المعالم البارزة في المدينة التي يتردد عليها الزوار بإستمرار، فهو يقع وسط مدينة ميلانو، إيطاليا، وإذا كنت ترغب في معرفة الموقع بشكل أكثر تفصيلاً قم بالإطلاع علي الخريطة الموجودة بالأعلي.

هل يوجد فنادق قريبة من المول؟

نعم، من أفضل الفنادق القريبة من المول هو فندق إيبيس ميلانو فيبرا ميلان الذي يقع علي بعد 2,57 كم من المول.

متي يمكن زيارة المول؟

يفتح مول ميلان أبوابه لإستقبال الزائرين من جميع أنحاء العالم علي مدار أيام الإسبوع من الساعة التاسعة صباحاً و حتي الساعة العاشرة مساءاً.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه