رفيق المسافر العربي حول العالم

غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

 

يعد التسوق في مدينة ميلان من الأشياء التي تسير إمتاع وإعجاب السياح، حيث تضيف للشوارع لمسة من الألوان والبهجة، كما تُعبر عن الذوق الذي يتحلى به سكان هذه البلدة، بالإضافة إلى الثقافة والحداثة التي تسعى إليه تلك المدينة الساحرة دائما، ففي قلب هذه المدينة الساحرة بالأدق في ميدان الدومو سوف تجدون فيها الكثير من المولات التجارية الضخمة وألاسواق المحلية والشعبية، ومن أشهر هذه المولات التي تستقبل يوميا كم هائل من الزوار سواء كان من سكان المدينة أو من خارجها هو غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني ،الذي يعد من أقدم المجمعات التجارية التي يعود تاريخ بنائه إلى القرن التاسع عشر الميلادي.

يمتاز غاليريا فيتوريو الثاني بموقعه الجغرافي المتميز الذي يقع بين ساحة الدومو وساحة ديلا سكالا ،بجانب هذا يتمتع المول بتصميمه المعماري الفاخر الذي يتزين بالوجهات الزجاجية والأضواء المبهرة البراقة واللامعة ،كما إنه يتكون من خمس طوابق يحوي بداخله العديد والعديد من المتاجر والمحلات المحلية والعالمية التي توفر بداخله كافة المتطلبات والمستلزمات ابتدأ من الملابس بأنواعها وصولاً إلى الأحذية والحقائب وأيضاً الاكسسوارات والمجوهرات ،كما ستجد هناك بعض المتاجر المخصصة ببيع جميع انواع الاجهزه الكهربائيه وأيضاً الالكترونيه ،بيننا إذا كنت من محبي المغامرات والممتعة فستجد أن المول يوفر بداخله بعض من المساحات الشاسعة للقيام ببعض الأنشطة الترفيهية مثل مدن الملاهي وصالات للعب كرة البولنج وصالات لشاشات السينما رباعية الابعاد.

صور غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

عنوان غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

إذا كنت تتسأل عن موقع غاليريا فيتوريو الثاني،فاءنه يقع بين ساحة الدومو وساحة ديلا سكالا.

أوقات العمل

يفتح غاليريا فيتوريو الثاني أبوابه لاستقبال زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.00ص حتى الساعة 10.00م.

الأنشطة في غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

  • إذا كنت تبحث عن أشهر وأبرز المولات والأسواق الموجودة في مدينة ميلان لشراء مستلزماتك ومتطلباتك ،فكل ما عليك هو الذهاب إلى غاليريا فيتوريو الثاني ،الذي يحوي بداخله العديد من المحلات والمتاجر العالمية والمحلية.
  • ففي بداية وصولك إلى المول ،يمكنك أخذ جولة تفقدية سريعة بين المحلات والمتاجر لاستكشاف البضائع والسلع الموجودة بداخلها ،حيث هناك ستجد العديد من الملابس المميزة والمتنوعة والمعروفة بأنها تناسب جميع الأعمار وتعجب جميع الازواق.
  • كما ستجد أن غاليريا فيتوريو الثاني يحوي بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الأحذية والحقائب وأيضاً الاكسسوارات والمجوهرات ،كما يوجد هناك بعض المتاجر المخصصة ببيع أجمل الهدايا التذكارية التي يمكنك شراء بعضها لعائلتك أو لأحد أصدقاءك.
  • بالإضافة إلى ذلك يتمتع المول بتوفير بعض المساحات الشاسعة للقيام ببعض الأنشطة الترفيهية والمسلية التي تتمثل في الألعاب الكهربائية ،وصالات للعب كرة البولنج وصالات لشاشات السينما رباعية الابعاد.
  • بينما إذا كنت تشعر بالجوع والعطش فلا تقلق بشأن ذلك،حيث قام غاليريا فيتوريو الثاني بتوفير بعض المطاعم والمقاهي التي تشتهر بتقديم أجمل واطيب الاكلات الخفيفة والمشروبات الذيذة والمميزة.

الأسئلة الشائعة حول غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

أين يقع غاليريا فيتوريو ؟

يقع غاليريا فيتوريوبين ساحة الدومو وساحة ديلا سكالا.

متى يستقبل غاليريا فيتوريو إيمانويل زواره ؟

يستقبل غاليريا فيتوريو إيمانويل زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.00ص حتى الساعة 10.00م.

ما هي الاشياء الموجودة داخل غاليريا فيتوريو إيمانويل ؟

يوجد داخل غاليريا فيتوريو إيمانويل لعديد من المتاجر والمحلات المحلية والعالمية التي توفر بداخله كافة المتطلبات والمستلزمات ابتدأ من الملابس بأنواعها وصولاً إلى الأحذية والحقائب وأيضاً الاكسسوارات والمجوهرات

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه