رفيق المسافر العربي حول العالم

السياحة في بلجيكا للأطفال

 

تُعرف بلجيكا كإحدى أشهر الدول في قارة أوروبا، فهي تتمتع بموقع إستراتيجي جذّاب حيث تقع في غرب القارة، ويحدّها من الجنوب الغربي فرنسا، ولوكسمبرج، ويتوفر بها شبكة مواصلات حديثة، وبنية تحتية متطورة، كما يوجد بها العديد من المواني، والقنوات، والسكك الحديدية، والطرق السريعة مما يسهل على الزوُّار التنقل بين المناطق المُختلفة، بالإضافة إلى ذلك تتمتع تلك المدينة الساحرة بالعديد من الأماكن السياحية مثل المولات، والمطاعم، والمقاهي، وأيضًا تشتهر بإحتوائها على الكثير من أماكن السياحة في بلجيكا للأطفال. وعند تخطيطك لزيارة تلك المدينة ستجد أن جولتك السياحية لا تزداد متعةً وتسليةً لك ولإطفالك سوى بزيارة أماكن ترفيهية للأطفال في بلجيكا.

فهناك ستجد العديد من الألعاب الكهربائية التي صممت خصيصاً لإمتاع وإسعاد الصغار والكبار على حدٍ سواء، فهناك ألعاب صممت خصيصاً للأطفال مثل سباق سيارات، وألعاب صممت للكبار مثل لعبة القطار الأفعوانية وغيرها، بينما إذا كنت من عشاق الألعاب المائية ستجد تشكيلة متنوعة ومميزة من المزلقات المائية ذات الإرتفاعات الشاهقة، كما يوجد الكثير من حمامات السباحة التي توفر لزوُّارها العديد من الأنشطة الترفيهية، ولم تكتفي ملاهي بلجيكا بذلك فقط، بل إنها توفر لزُوارها بعضاً من المطاعم والمقاهي التي من خلالها يمكنك الاسترخاء وتناول أشهى وأطيب المأكولات والمشروبات المُنعشة.

أفضل فنادق بلجيكا

على الرغم من تمتع مدينة بلجيكا بالكثير من الأماكن الترفيهية والممتعة، إلاّ أنها تشتهر بإحتوائها على أرقى وأشهر الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تعمل على توفر كل سبل الراحة والمتعة، فسواءً كنت تبحث عن فندق خمسة نجوم أو فندق ثلاثة نجوم، سوف تجد الفندق الذي يناسب إحتياجاتك وميزانيتك.

أفضل 6 من أماكن السياحة في بلجيكا للأطفال لعام 2024

في الفقرات التالية سوف نتحدث عن أكثر أماكن السياحة في بلجيكا للأطفال، التي من خلالها سوف يحصلون على أجمل الأوقات المليئة بالمرح والسعادة.

متحف العلوم الطبيعية بلجيكا

يُصنف متحف العلوم الطبيعية كأحد أشهر مناطق السياحة في بلجيكا للاطفال، حيث أنك عند زيارتك له سوف تستمتع بالتعرف على معرض بيرنيسارت إجوانودونز المصنف كأحد أكبر معرض للديناصورات في أوروبا، وأيضاً هناك سوف تتعرف على جسم الإنسان وكيف تطور في معرض الجنس البشري، بالإضافة إلى ذلك سوف تتعرف على العديد من الأنواع الحضرية في بيودايفر سيتي، واكتشاف العينات التي توضح تاريخ المتحف في 250 عامًا من قاعة العلوم الطبيعية، ورؤية البلورات الرائعة في قاعة مينيرال. لذلك فهو يترأس سلسلة أحسن الأماكن السياحية في بلجيكا.

يُعد متحف العلوم الطبيعية بلجيكا كأحد أشهر السياحة في بلجيكا للاطفال،
متحف العلوم الطبيعية بلجيكا


مدينة ملاهي معرض دو ميدي بلجيكا

عند الحديث عن أحلى أماكن ترفيهية في بلجيكا فلا بُدّ من ذكر مدينة ملاهي معرض دو ميدي، والتي يتوفر بها الكثير من الألعاب المائية مثل المزلقات المائية ذات الإرتفاعات الشاهقة، وأيضًا البحيرات المائية الساخنة التي توفر لزوُّارها القيام بالكثير من الأنشطة الشاطئية كالسباحة والساونا. هذا بجانب أنها توفر العديد من الخدمات والمرافق لضمان تجربة مريحة وممتعة للزائرين، من المطاعم والكافيهات إلى المتاجر والحمامات العامة، حتماً ستجد كل ما تحتاجه لقضاء يوم مريح في هذه المدينة المُذهلة التي ستضيف على تجربة السياحة في بلجيكا المزيد من التشويق.

تُصنف مدينة ملاهي معرض دو ميدي بلجيكا من ضمن اجمل أماكن ترفيهية للأطفال في بلجيكا.
مدينة ملاهي معرض دو ميدي بلجيكا


منتزة وحديقة حيوان بودوان بلجيكا

يُحظى هذا المنتزه بإقبال الكثير من العائلات الباحثين عن السياحة في بلجيكا للاطفال، ويرجع ذلك لأنه يحوي بداخله العديد من ألعاب الملاهي المختلفة وعروض الدولفين الشقية، كما تحتل المياه مكانة بارزة هنا، سواءً كنت تتحدث عن المناطق التي تعيش فيها الدلافين أو تلك التي تقام فيها العروض الخاصة بالدلافين والفقمة، كما يوجد ملاهي صغيرة للأطفال، حيث حرصت إدارة الملاهي على جعلها متنوعة لتلائم جميع الأعمار، كما يمكن تجريب بعض الألعاب الموجودة هناك، كالزحلقية الخاصة بالأطفال للحصول على المزيد من الإثارة والمتعة، فضلاً على أنه يوجد بعض الحيوانات التي يمكنك مشاهدتها واللعب معها.

 يُعرف منتزه و حديقة حيوان بودوان كأحد أفضل أماكن السياحة في بلجيكا للاطفال
منتزة و حديقة حيوان بودوان بلجيكا


مدينة ملاهي بوببيان لاند بلجيكا

تأسست مدينة ملاهي بوببيان لاند المعروفة بأنها من أبرز مناطق السياحة في بلجيكا للأطفال في عام 1961 ميلادياً وذلك بواسطة الفنان الريفي الفلمنكي الشهير بوبجان شهوبن، وكانت تمثل تلك الملاهي في بداية إفتتاحها كمعرض، ومن ثم تحولت مع مرور الزمن إلى مدينة ملاهي تضم بداخلها مجموعة متنوعة وممتعة من الكلاسيكيات والألعاب المتنوعة والحديثة التي تُناسب جميع الأعمار كبارًا وصغارًا، ولذا إذا كنت تخطط لزيارة دولة بلجيكا لقضاء وقت ممتع بها فلا بُدّ من زيارة هذه الملاهي الرائعة برفقة عائلتك وأصدقائك لتتمكن من رؤية ما تقدمه هذه الحديقة البلجيكية الساحرة.

مدينة ملاهي بوببيان لاند بلجيكا
مدينة ملاهي بوببيان لاند بلجيكا


ملاهي الكوكب السحري بلجيكا

إذا كنت من مُحبّي المغامرات وتبحث عن أروع أماكن سياحية للاطفال في بلجيكا فننصحك بزيارة ملاهي الكوكب السحري والتي تشتمل على أماكن قمة الجذب الهائلة التي يصل إرتفاعها إلى 10 أمتار، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بها لساعات كثيراً مع الإنزلاق والقفز، كما يتسنّى للأطفال الاستمتاع أيضاً بتسلق الجبال والإحتفال وركوب الأرجوحة. علاوةً على أن الملاهي تقدم العديد من الأحداث والعروض الخاصة التي يمكنك الاستمتاع بها خلال زيارتك. وقد تتضمن هذه الأحداث العروض الموسيقية والألعاب النارية والمهرجانات الثقافية والعديد من النشاطات الخاصة الأخرى التي تعزز تجربة الزائرين.

تًعرف ملاهي الكوكب السحري بلجيكا كأحد أبرز أماكن ترفيهية للأطفال في بلجيكا
ملاهي الكوكب السحري بلجيكا


مدينة ملاهي واليبي بلجيكا

تقع مدينة ملاهي واليبي بلجيكا على بعد مسافة قصيرة من بروكسيل، ويوجد بها العديد من الألعاب الكهربائية وتمتاز كل لعبة بمنح الزائر تجربة مختلفة عن الألعاب الأُخرى ومن أشهر الألعاب الكهربائية المتواجدة هناك أفعوانية قطار الموت، السيّارت المتصادمة، ألعاب الصعود والهبوط، ولعبة الكراسي الطائرة، وبجانب ذلك ستجد أن تلك المدينة توفر بعض صالات السينما رباعية الأبعاد التي من خلالها سوف تقضي تجربة مشاهدة سينمائية ممتعة ومسلية، علاوةً على ذلك ستجد أن رحلتك لمدينة ملاهي واليبي أكثر متعةً وإثارةً عند تجريب إحدى الألعاب المائية مثل المزلقات المائية وغيرها.

تصُنف مدينة ملاهي واليبي بلجيكا  كأحد أكثر الأماكن السياحية في بلجيكا للأطفال شهرة وشعبية
مدينة ملاهي واليبي بلجيكا

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه