رفيق المسافر العربي حول العالم

سوق التحف القديمة جاكرتا

 

يٌعتبر سوق التحف القديمة جاكرتا من أروع وأشهر مناطق السياحة في جاكرتا التي يتردد على زيارتها الكثير من الزُوّار بشكلاً دائم، كما أن هذه الجهة تتسم بالعديد من المزايا التي تفضله عن غيره من الأسواق في المدينة وذلك؛ من خلال منتجاته الرائعة ومحلاته المتنوعة، ستظل تستكشف في متاجره المختلفة ومنتجاته المثالية لفترة طويلة، فهو يحتوي على عددٍ من المحلات والأكشاك التي تعرض وتبيع الكثير من المقتنيات الآثارية العتيقة والتحفة والأنتيكات الرائعة، فيُعد هذا المكان مقصداً لكل مُحبي شراء الهدايا التذكارية الأنيقة.

بالإضافة إلى ذلك أن المعروضات المتوفرة في سوق التحف القديمة بجاكرتا تعبر عن براعة الفن الإندونيسي القديم وعن مهارة الشعب أيضاً، فمن خلال هذه القطع الفنية النادرة والتي يستطيع الكثير من الزائرين التعرف على ملامح الحياة في إندونيسيا قدمياً كذلك معرفة العادات والتقاليد، فهذه المعروضات تنتمي إلى عصور زمنية مختلفة، يمكنك عند زيارتك لهذا المكان العتيق اقتناء كل ما ينال إعجابك من معروضات أو الحصول على بعض الصور التذكارية الجميلة لها.

صور سوق التحف القديمة جاكرتا

عنوان السوق

يُعتبر سوق التحف القديمة من أجمل الأسواق، التي تمت إقامتها في الهواء الطلق في المدينة، تستطيع الوصول إليه بسهولة بأي وسيلة من وسائل المواصلات المتوفرة، كما يمكنك التعرف على موقعه بدقة من خلال مشاهدة الخريطة التالية.

أوقات العمل

يفتح سوق التحف القديمة يومياً خلال جميع أيام الأسبوع، يمكنك الذهاب إليه في أي وقتٍ تشاء.

الأنشطة المهمة في السوق

  • سوق التحف القديمة من أروع الأسواق التي تم إنشاؤها في مدينة جاكرتا، عند زيارته سوف تستمتع بجولة شيقة من خلال التنقل وسط المحلات التي تقوم بعرض القطع القديمة النادرة، فهو عبارة عن سوق عتيق يضم مجموعة من الأكشاك المتلاصقة بجانب بعضها البعض في الهواء الطلق.
  • سوف تستمتع كثيراً لمشاهدة المعروضات القديمة المتوفرة به، فهو يحتوي على محلات تقوم ببيع عدد كبير من التحف والأنتيكات القديمة التي توضح براعة الفنون الإندونيسية القديمة وتُعبر عن مهارة الشعب الإندونيسي الرائعة.
  • لكل المهتمين بالتاريخ أو الباحثين فيه، كما أن سوق التحف القديمة من أنسب الأماكن التي يمكنك من خلالها التعرف على تاريخ دولة إندونيسيا القديم، ومعرفة عادات وتقاليد الشعب الإندونيسي في مختلف العصور الزمنية القديمة، حيث يوجد في هذا السوق مجموعة من المعروضات والتحف القديمة التي تنتمي إلى حقب زمنية مختلفة.
  • سوف تحظى بتجربة مثيرة عند مشاهدة بعض الأشغال اليدوية الرائعة التي قام بصنعها أفراد الشعب الإندونيسي القديم، مثل الأواني الفخارية وبعض المفروشات المطرزة بأجمل التطاريز، هذه الأعمال تبرز الكثير عن ملامح الحياة اليومية للأشخاص القدماء.
  • في سوق التحف القديمة يمكنك زيارة العديد من المعالم السياحية القريبة، حيث يقع بالقرب منه مجموعة من المناطق الرائعة التي يأتي لزيارتها أعدادًا كبيرة من السيّاح باستمرار، تستطيع أيضاً تجربة المأكولات الرائعة في المطاعم المتوفرة به وتناول المشروبات الجميلة في المقاهي، كذلك يتوفر أماكن ترفيهة مفتوحة للعائلات تتميز بأسعار مثالية للغاية.

الأسئلة الشائعة حول السوق

أين يقع سوق التحف القديمة؟

يقع سوق التحف القديمة في مدينة جاكرتا بإندونيسيا.

متى يفتح سوق التحف القديمة للعمل؟

السوق مفتوح يومياً خلال جميع أيام الأسبوع.

ما أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها عند الذهاب إلى سوق التحف القديمة جاكرتا؟

يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة والفعاليات المميزة ومن أهمها التسوق.

هل يوجد فنادق تقع بالقرب من سوق التحف القديمة في جاكرتا؟

نعم، يوجد حولة مجموعة من أفضل فنادق جاكرتا الراقية والمميزة بخدماتها واسعارها المثالية.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه