رفيق المسافر العربي حول العالم

السوق الصيني مدينة التنين بالبحرين

 

يُعد السوق الصيني مدينة التنين بالبحرين أحد أكبر مراكز التجارة بالجملة والتجزئة في المملكة، ويقع في محافظة المحرق بالقرب من ميناء خليفة بن سلمان فهو ذو موقع مثالي جعله من أفضل مولات البحرين، كما يحتوي السوق على كافة احتياجات العملاء لذلك تجده دائما يزخر بالسيًاح الأجانب والعرب بالإضافة إلى ازدحامه بالسكان الأصليين، ينفرد بتصميماته المعمارية الرائعة وثقافته الصينية الجميلة فيتوفر به جميع المنتجات الصينية ذات الجودة العالمية، وإلى جانب كونه مكاناً للتسوق فو يضم العديد من المرافق الترفيهية المختلفة، فيوجد به المطاعم والمقاهي إلى جانب وجود مناطق الألعاب التي تناسب الأطفال والكبار، يتوفر به مساحاتٌ واسعة تم تخصيصها كمواقف للسيارات كما يتميز بوجود المناطق السياحية الهامة حوله.

إضافةً إلى ما سبق ذكره فإن دراجون سيتي البحرين يصنف ضمن أروع أماكن السياحة في البحرين، عند زيارتك إليه سيكون أمامك الكثير من خيارات الترفيه، تستطيع التجول وسط متاجر الملابس والأحذية والحقائب التي تتميز بجودتها الممتازة، كما يمكنك أيضاً الذهاب مع أطفالك إلى منطقة الألعاب الموجودة بالسوق، وقبل الخروج منه يمكنك الذهاب إلى إحدى المطاعم الموجودة به لتناول واحدة من أروع الوجبات، أو الجلوس بإحدى المقاهي لتتناول مشروبك المفضل، لن تشعر بخيبة أبداً عند زيارتك دراجون مول البحرين..

صور السوق الصيني مدينة التنين بالبحرين

عنوان السوق الصيني مدينة التنين بالبحرين

يقع السوق الصيني في محافظة المحرق بمنطقة ديار المحرق بالقرب من مطار البحرين الدولي، الخريطة التالية تظهر الموقع تحديداً وما يحيط به، يمكنك الاطلاع عليها.

أوقات العمل

يعمل السوق الصيني خلال جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، وذلك باستثناء يومي الخميس والجمعة يعمل حتى منتصف الليل.

أسعار تذاكر الدخول

لمعرفة أسعار تذاكر الدخول إلى السوق الصيني قم بزيارة الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا.

الأنشطة في السوق الصيني مدينة التنين بالبحرين

  • زيارتك للسوق الصيني ستجلب لك الكثير من المتعة، حيث يمكنك في البداية القيام بجولة استكشافية له والتنقل بين أقسامه المميزة، ستنبهر لمشاهدة تصميماته البارعة فهو ذو تصميم معماري وثقافة صينية رائعة.
  • يتميز السوق بمساحته الشاسعة لذلك يوجد به مجموعة من الطوابق تتوزع بينهم المحلات التجارية، فيضم ما يقارب 360 متجراً من المتاجر التي تعرض جميع السلع بالتجزئة والجملة.
  • يمكنك التجول في المول بين محلات الملابس التي تعرض الألبسة بمختلف أنواعها، كذلك تستطيع التجول وسط المتاجر المتخصصة في بيع الأحذية والحقائب ذات الجودة العالية والماركات العالمية.
  • يضم السوق الكثير من المرافق الترفيهية، فيوجد به ملاعب للكبار والصغار، كما يتوفر به ساحات للتزلج علاوةً على وجود الصالات السنيمائية، لذلك يمكنك زيارته بصحبة عائلتك أو أصدقائك للاستمتاع بأروع الأنشطة المسلية.
  • يحتوي السوق الصيني على مطاعم تقدم أشهى أنواع المأكولات، كما يوجد به أيضاً مقاهي تقدم جميع المشروبات الساخنة والباردة. كما يمكنك الذهاب إليهم لتناول كل ما يعجبك من الأطعمة والمشروبات التي تتميز بأسعارها الرخيصة.
  • آخر ما يمكنك فعله هو الذهاب إلى إحدى المتاجر المتخصصة في بيع الهدايا التذكارية لشراء البعض منها لأصدقائك وأقاربك، ولا تنسي زيارة المعالم السياحية القريبة حيث يضم حوله الكثير من مناطق السياحة في البحرين.

الأسئلة الشائعة حول السوق الصيني مدينة التنين بالبحرين

أين يقع السوق الصيني مدينة التنين؟

يقع في محافظة المحرق، البحرين.

في أي الأيام يفتح السوق أبوابه؟

يفتح السوق أبوابه في جميع أيام الاسبوع.

متى تبدأ ساعات عمل السوق؟

من 10:00 صباحاً إلى 10:00 مساءً.

ما أهم الأنشطة المتاحة في سوق مدينة التنين؟

متاح الكثير من الأنشطة الممتعة.

هل يوجد فنادق بالقرب من السوق الصيني؟

نعم، يوجد حولة أفضل فنادق البحرين الراقية.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه