رفيق المسافر العربي حول العالم

تافرنا أكوا سيتي الإسكندرية

 

تعتبر مدينة الإسكندرية لؤلؤة العالم العربي وركيزة أساسية في قطاعي الصناعة والتجارة حوالي 80٪ من الصادرات المصرية، حيث يوجد بها أكبر موانئ مصر البحرية ميناء الإسكندرية وميناء الدخيلة مما جعلها مركز صناعي هام بما تمتلكه من احتياطات الغاز الطبيعي وخطوط الأنابيب الممتدة من السويس، وتشتهر منذ القدم باسم عروس البحر الأبيض المتوسط لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومعالم تاريخية جمّة، في حين أطلق عليها البعض الآخر اسم يونان مصر بسبب طقسها المُعتدل على مدار السنة، وعلى الرغم من وجود نحو 50 مدينة حول العالم باسم الإسكندر الأكبر حسب لغة الدولة التي تحتويها هذه المدينة، ومع ذلك فإن مدينة الإسكندرية هي أقدم وأشهر هذه المدن، ففي غابر الزمان وتحديداً عام 332 قبل الميلاد بدأ العمل في إنشاء هذه المدينة العريقة بأوامر من القائد المقدوني الإسكندر لتكون عاصمة اليونان وكذلك قاعدة للثقافة والحضارة، وتحظى الإسكندرية بإطلالات خلابة على ساحل البحر المتوسط وتمتد حوالي 55 كم شمال غرب دلتا النيل، والسياحة في الإسكندرية مزيج استثنائي من المرح والثقافة والمعرفة حيث تضم الكثير من المعالم السياحية والتاريخية المهمة بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية من أشهرها تافرنا أكوا سيتي الإسكندرية.

فكل جزء من هذه المدينة العريقة يحكي لنا الكثير وخصوصاً هذه الملاهي الرائعة التي تروي لزوّارها قصصاً لا تنتهي من المتعة والإثارة، فهي مُصنفة ضمن فئة الأفضل بين عدّة أماكن ترفيهية بالإسكندرية كونها تشهد إقبال كبير وحشود غفيرة، وواحدة من أروع المدن المائية بجمهورية مصر العربية، كما أنها تُمثل أيضاً مدينة زاخرة بشتى أنواع الألعاب كألعاب البلياردو وكرة الطاولة ولا يقتصر المرح فقط على أنشطة حمام السباحة والألعاب المائية، وتتمتع الملاهي بالعديد من السمات كموقعها المثالي وعدد من الأنشطة المُمتعة، ويُعد تواجد تافرنا أكوا سيتي بالإسكندرية ميزة في حد ذاتها حيث المناخ المعتدل والأجواء الساحلية بجوار البحر المتوسط الرائعة، ومن مزايا تافرنا أنها تتمتع بالنظافة والاتساع مما يُسهل الحركة وخصوصاً في عز أوقات الصيف حيث تستقبل الملاهي أعداد لا حصر لها من الزوّار.

صور تافرنا اكوا سيتي الإسكندرية

عنوان تافرنا أكوا سيتي الإسكندرية

يقع تافرنا أكوا سيتي  44 ش مسجد أبو بكر الصديق، السيوف قبلي قسم ثان المنتزة بمدينة عروس البحر المتوسط.

أوقات العمل

تبدأ ساعات العمل في ملاهي تافرنا أكوا سيتي في تمام الساعة 8 صباحاً وتستمر حتى الساعة 6 مساءً طوال أيام الأسبوع.

أسعار تذاكر الدخول

تختلف أسعار التذاكر تبعاً للعمر حيث تبلغ تذاكر دخول البالغين حوالي 200 جنية مصري بينها أسعار تذاكر الصغار تُكلف 140 جنيه مصري.

الأنشطة في تافرنا أكوا سيتي الإسكندرية

  • نوصيك أولاً بالقيام بجولة سريعة في تافرنا أكوا سيتي كي تستكشف المكان وجميع الألعاب والمرافق وبعدها بإمكانك الشروع في المُتعة التي لا حدود لها.
  • تتوج الملاهي بالعديد من المقومات المتنوعة التي جعلتها شعلة جذب للعديد من المواطنين والسُيّاح أيضاً، وذلك لما تمتاز به من الألعاب المائية العديدة للكبار والأطفال، وأماكن مائية مظلمة أشبه بألعاب المغامرة والتي نالت إعجاب الجمهور.
  • تُوفّر ملاهي تافرنا المائية خيارات ترفيهية متعددة ومن ضمن المفاجآت التي ستُسعد الأطفال بصورة خاصة، أن المكان يضم ألعاب مائية ملائمة لهم، فهُناك حمام سباحة مخصص لاستخدام الأطفال فقط، بالإضافة إلى ذلك تحتوي الملاهي على مسبح كبير للبالغين يصل عمقه إلى مترين.
  • وبلا شك سيعثر عُشاق الألعاب المائية على مبتغاهم بهذه الملاهي، كونها تنفرد بإتاحة أنواعاً مختلفة من المنزلقات والزحاليق المائية التي تُضفي مزيداً من الإثارة والحماس بجانب التجارب الجديدة.
  • وتُوفر ملاهي تافرنا أكوا سيتي ألعاب مميزة نوصيك بتجربتها مثل لعبتي أكوا لوب وركوب الثقب الأسود، ومن أبرز الألعاب المُفضلة للزوّار ألعاب البلياردو وكرة الطاولة.
  • كما تُعد الملاهي من الوجهات المُثلي للعائلات، وذلك لما يوجد بها من أماكن للتجول والتنزه بجانب العديد من المطاعم، سواءً للوجبات السريعة أو لتناول الوجبات التي تشتهر بها الإسكندرية.
  • وأيضا بها كوفي شوب لتناول العديد من المشروبات المميزة الساخنة والمثلجة، ولا سيما أن الكافيه يحتوي على شاشات ضخمة لعرض المباريات المحلية وكذلك العالمية يُمكن متابعتها والاستمتاع بوقت جميل برفقة الأصدقاء.
  • وتحتضن مدينة تافرنا الترفيهية مسطحات خضراء شاسعة تزخر بأشجار جمّة ومناظر طبيعية بديعة، ولقد تم تخصيص جزء من بساتين الملاهي ليتم تنظيم حفلات ومناسبات على أرضها.
  • وإن كنت من عُشاق الطيور فسوف تستمتع بأجمل الألحان والتغريدات الساحرة وزقزقة العصافير الآسرة، حيث تحتوي تافرنا أكوا سيتي على جنينة عصافير ذات أشكال جميلة تجذب العديد من المواطنين.
  • يوجد بالمدينة أيضًا سيارات تأجير للأطفال للاستمتاع بقيادتها، فضلاً عن إمكانية الاستماع إلى الألحان الرائعة على الراديو الداخلي للملاهي.

الأسئلة الشائعة حول تافرنا أكوا سيتي الإسكندرية

أين تقع ملاهي تافرنا أكوا سيتي المائية؟

يقع أكوا سيتي تافيرنا في 44 شارع مسجد أبو بكر الصديق، السيوف، قسم ثاني المنتزه، في مدينة عروس البحر الأبيض المتوسط الجميلة.

ماهي أوقات عمل ملاهي تافرنا اكوا سيتي المائية ؟

ساعات العمل في Taverna Aqua City من الساعة 8 صباحًا حتى 6 مساءً في جميع أيام الأسبوع.

ما هي أسعار دخول ملاهي تافرنا أكوا سيتي المائية؟

تتنوع أسعار التذاكر اعتماداً على العمر إذ تبلغ قيمة تذاكر دخول البالغين 200 جنيه مصري في حين سعر تذاكر الأطفال 140 جنيهاً مصرياً.

ما هي أشهر ألعاب ملاهي تافرنا أكوا سيتي المائية؟

ألعاب البلياردو وكرة الطاولة من أكثر الألعاب شهرة بين روادها، وبالأخص المنزلقات والمسابح ذات الأعماق المتنوعة.

ما هي أفضل فنادق الإسكندرية الفاخرة التي تقع قريباً من تافرنا أكوا سيتي؟

من ضمن الفنادق الواقعة بقُرب هذه الملاهي المائية نقترح عليك فندق Plaza Hotel Alexandria، الذي يبعُد مسافة 6.9 كم عن الملاهي، إذ يُصنّف كواحدٍ من نُخبة الفنادق ذات 4 نجوم.

ما هي المرافق التي تُوفرها ملاهي تافرنا؟

مركز صحي للطوارئ وأيضًا مسجد للصلاة.

ما هي الأنشطة المُتاحة في الملاهي؟

مُشاهدة المباريات العالمية والمحلية في الكافيه الذي يوجد بالملاهي، فضلاً عن إمكانية اللعب في منضدة كرة البلياردو والطاولة دون دفع أي رسوم إضافية، وخوض سباقات حماسية برفقة أصدقائك في لعبة السيارات والتصادم.

هل تسمح إدارة الملاهي بدخول الحيوانات الأليفة؟

نطلب منك عدم إحضار أي حيوانات إلى الداخل لأنه غير مسموح بها وقد يتسبب ذلك في إزعاج باقي الزوّار.

أين يوجد مكان حجز التذاكر؟

بمجرد وصولك إلى تافرنا أكوا سيتي وتحديداً قبل الدخول يُمكنك قطع تذكرة.

كيف يُمكنني الوصول إلى ملاهي تافرنا؟

تستطيع حجز انتقالاتك من وإلى مدينة تافيرنا أكوا سيتي من خلال إدارة مدينة الملاهي بتكلفة 50 جنيهًا للفرد.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه