رفيق المسافر العربي حول العالم

شاطئ الشاطبي الإسكندرية

 

تعرف مدينة الإسكندرية بأنها من أكثر الوجهات السياحية المميزة، حيث إنها ستسحرك بجمالها الخاص والفريد، وذلك بسبب امتداد على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتوافر العديد من المعالم السياحية التي تتمثل في الحدائق والمنتزهات والمولات، وبجانب هذا تتمتع تلك المدينة بالعديد من الشواطئ العامة والخاصة، والتي عند تخطيطك لزيارة أي من تلك الشواطئ، بالتأكيد سوف تقضي وقت ممتع حيث تتمتع شواطئ الإسكندرية بأجوائها الساحرة التي تتمثل في مياهها الزرقاء الصافية ورماله الذهبية اللامعة بالإضافة إلى وجود العديد من الفنادق الراقية والمطاعم والكافيهات الممتازة، ومن بين هذا كله يتمتع شاطئ الشاطبي الإسكندرية بجماله الخاص والفريد.

يتمتع شاطئ الشاطبي الإسكندرية بأجوائه الهادئة التي تبعد كل البعد عن ضجيج وازدحام المدينة، كما يتوافر بداخله العديد من الخدمات والمرافق التي تتيح للزوار الشعور بالراحة والأمان فهناك ستجد مجموعة متنوعة من الفنادق الراقية والمنتجات الفخمة، والتي تعمل على توفير الراحة للنزلائها، بالإضافة إلى ذلك يتمتع الشاطئ باحتوائه على تشكيلة متنوعة ومميزة من المطاعم التي تشتهر بتقديم أطيب المأكولات البحرية، وبجانب هذا يتيح الشاطئ لزوّاره بالقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل السباحة أو التزلج، كما يمكنك الغوص إلى أعماق البحار وذلك من خلال مساعدة أمهر الغواصين المتواجدين في الشاطئ.

صور شاطئ الشاطبي الإسكندرية

عنوان شاطئ الشاطبي الإسكندرية

إذا كنت تود الذهاب إلى شاطئ الشاطبي، فإنه يقع في منطقة الشاطبى.

أوقات العمل

يستقبل شاطئ الشاطبي زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.30 ص وحتى 1.00 بعد منتصف الليل.

الأنشطة في شاطئ الشاطبي الإسكندرية

  • إذا كنت تبحث عن شاطئ مميز لقضاء د وقت ممتع ومسلي، فأنصحك بالذهاب إلى شاطئ الشاطبي، الذي يتميز بتقديم العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • فهناك يمكنك التجول حول الشاطئ والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة. أو يمكنك الجلوس على المقاعد الموجود على طول الشاطئ والاستمتاع بمشاهدة الأمواج وهي تلاطف الرمال الذهبية.
  • بالإضافة إلى ذلك يضم شاطئ الشاطبي العديد من السفن والقوارب التي يمكنك استئجار واحدةً منهم للقيام بالصيد أو بجولة بحرية ممتعة.
  • وإذا كنت تشعر بالجوع يمكنك الذهاب إلى بعض المطاعم الموجودة بالقرب من الشاطئ والتي تتميز بتقديم أجمل الأطباق المصرية بالإضافة إلى بعض المشروبات المميزة.
  • بينما إذا كنت تريد أخذ قسط من الراحة، فان شاطئ الشاطبي يضم بداخله العديد من الفنادق الراقية والشهيرة والتي من ضمنها فندق عايدة.

الأسئلة الشائعة حول الشاطئ

لماذا سمي شاطئ الشاطبي بهذا الاسم؟

سمي الشاطئ بهذا الاسم لأنه يقع في منطقة الشاطبي

هل يوجد للشاطئ تذاكر دخول؟

لا لا يوجد، حيث يعد شاطئ الشاطبي من الشواطئ العامة.

متي يستقبل الشاطئ زوّاره؟

يستقبل الشاطئ زواره طوال أيام الأسبوع ابتداءً من الساعة 9.30 ص وحتى 1.00 بعد منتصف الليل

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه