رفيق المسافر العربي حول العالم

فنادق باريس فيها شطاف

 

في قلب العاصمة الفرنسية الفاتنة، باريس، تتألق مجموعة من الفنادق التي تضفي لمسة من الرفاهية والتطور، حيث يعد وجود شطاف في حماماتها إضافة مميزة تلبي توقعات النزلاء المتطلعين للراحة والتطور في تجربة الإقامة. تعكس هذه الفنادق روح المدينة الساحرة وتقدم تجربة فاخرة تتميز بالتفاصيل الراقية. تعزز فنادق باريس فيها شطاف ليس فقط جانب النظافة الشخصية والاستدامة، ولكنه أيضًا يعكس اتجاهات التطور الحديثة في مفهوم الحمامات.

سواء كنت تبحث عن إقامة فاخرة أو تفضل الخيارات ذات الأسعار المعقولة، تقدم فنادق باريس التي تحتضن الشطاف توازنًا مثاليًا بين الفخامة وراحة الضيوف. احصل على نظرة عامة على أفضل فنادق باريس فيها شطاف، مع جميع المعلومات الضرورية حول الأسعار، والمواقع، والغرف، والخدمات.

1 فندق وارويك باريس

من أفضل فنادق باريس في الشانزليزيه

فندق وارويك باريس يقع في قلب باريس، بجوار شارع الشانزليزيه مباشرة. إنه مكان إقامة أنيق ومريح للمسافرين من جميع البلاد، وإلى ذلك يتميز الفندق بأنه من فنادق باريس فيها شطاف، كما يحتوي الفندق على 164 غرفة وجناحًا مصممة بشكل جميل، وتوفر جميعها خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. وإضافة إلى ذلك يحتوي الفندق أيضًا على مطعم فرنسي فاخر، وبار صالة أنيق، ومركزًا للياقة البدنية، وسبا. كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. اقرأ المزيد »

تقييم الضيوف: 7.0 بواسطة 1,992 ضيف

2 فندق رينيسانس باريس نوبل تور إيفل

من فنادق باريس مطلة على برج إيفل

هو فندق فاخر من فئة الأربع نجوم يقع في الدائرة السادسة عشرة في باريس، على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من حدائق تروكاديرو وبرج إيفل، كما يتميز الفندق بتصميم عصري مع لمسة من الأناقة الباريسية، بالإضافة إلى حديقة خضراء استثنائية وتراسًا، ومطعمًا، وبارًا، ومركزًا للياقة البدنية، وسبا، وعلاوة إلى ذلك يصنف الفندق كأحد فنادق باريس بشطاف، لتوفير الراحة للمسافرين العرب. بشكل عام فندق رينيسانس باريس نوبل تور إيفل خيار رائع للمسافرين الباحثين عن مكان إقامة أنيق ومريح في باريس. اقرأ المزيد »

تقييم الضيوف: 7.8 بواسطة 102 ضيف

3 فندق بالزاك باريس

من فنادق باريس رخيصة

في قلب باريس الساحرة يتوسط فندق بالزاك باريس، الذي يقدم تجربة فاخرة مع لمسة عصرية. يتميز الموقع بقربه من شارع الشانزليزيه وبرج إيفل، مع مسافات قصيرة تفصل بينه وبين متاجر الأزياء والمطاعم الراقية، وإلى ذلك تقدم الغرف الأنيقة إطلالات ساحرة على المدينة. تتوفر مرافق متنوعة وخدمات فاخرة، بالإضافة إلى مطاعم تقديم أطباق راقية. لا يُنسى، يُعتبر الفندق من بين قلة الفنادق في باريس فيها شطاف في الحمامات. اقرأ المزيد »

تقييم الضيوف: 7.6 بواسطة 1,106 ضيف 

4 سوفيتل باريس لو فوبور

من فنادق باريس القريبة من الشانزليزيه

يوفر فندق سوفيتل باريس لو فوبور شطافًا في جميع غرفه وأجنحته. يعد هذا أمرًا مهمًا للعديد من المسافرين، خاصةً أولئك الذين يأتون من البلدان العربية حيث يُعتبر الشطف أمرًا ضروريًا بعد استخدام المرحاض. لذا، إذا كنت تبحث عن فندق فاخر من فنادق فيها شطاف في باريس، فإن فندق سوفيتل باريس لو فوبور هو خيار جيد لك. من جانبه أيضاً يضم الفندق 148 غرفة وجناحًا، جميعها مزينة بأسلوب فاخر، كما أن الغرف واسعة وتتميز بسقوف عالية ونوافذ كبيرة وأثاث فخم. اقرأ المزيد »

تقييم الضيوف: 8.2 بواسطة 659 ضيف  

5 فندق نابليون باريس

من فنادق باريس خمس نجوم

فندق نابليون باريس هو فندق فاخر يقع في قلب باريس، فرنسا. يقع الفندق في شارع فريدلاند، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قوس النصر والشانزليزيه. إلى ذلك يضم الفندق 54 غرفة وجناحًا، جميعها مصممة بشكل فردي بأسلوب عصري، كما تتميز الغرف بوسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك تلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. جدير بالذكر أن الفندق من فنادق باريس فيها شطاف الذي يوفر خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة في قلب باريس. اقرأ المزيد »

تقييم الضيوف: 8.4 بواسطة 389 ضيف  

6 أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه

من فنادق باريس الشانزليزيه

تعد أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه خيارًا رائعًا للضيوف الذين يبحثون عن فنادق باريس فيها شطاف لإقامة نظيفة وفاخرة في قلب باريس. أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه هي عبارة عن فندق فاخر مكون من 114 وحدة يقع في شارع الشانزليزيه في باريس. ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. إلى ذلك تشمل وسائل الراحة في الفندق مطعمًا وبارًا وناديًا رياضيًا وساونا وحمام سباحة داخلي وموقف سيارات. اقرأ المزيد »

تقييم الضيوف: 7.7 بواسطة 1,698 ضيف

 

مميزات فنادق باريس فيها شطاف

راحة إضافية: توفير الشطاف يعزز الراحة ويوفر تجربة تنظيف شخصي فعّالة.

توفير ماء: يساعد استخدام الشطاف في تقليل استهلاك الماء مقارنة بالورق الحمام، مما يدعم المحافظة على البيئة.

تجربة صحية: يُعتبر الشطاف خيارًا صحيًا يُمكن استخدامه بشكل فعّال لتحقيق نظافة أفضل.

استجابة لتفضيلات متنوعة: يلبي وجود الشطاف تفضيلات النزلاء المختلفة في مجالات النظافة الشخصية.

تواكب التطورات: تعكس هذه الميزة توجهات التطور في مفهوم الحمامات الحديثة وتلبية احتياجات الضيوف بشكل متقدم.

الأسئلة حول فنادق باريس فيها شطاف

هل جميع فنادق باريس تقدم شطافًا؟

لا، ليست جميع الفنادق في باريس تقدم شطافًا. إن وجوده يعتمد على سياسة وتجهيزات كل فندق بشكل فردي.

هل يمكن الحصول على فنادق بشطاف بأسعار معقولة؟

نعم، هناك فنادق في باريس تقدم شطافًا بأسعار مختلفة. يمكن العثور على خيارات تتناسب مع ميزانيات مختلفة.

هل يُعتبر وجود الشطاف شيئًا شائعًا في الحمامات في باريس؟

يمكن القول إن وجود الشطاف أصبح شيئًا شائعًا في الحمامات في باريس، حيث تتجه بعض الفنادق إلى تلبية تفضيلات النزلاء.

هل يوفر الفنادق إمكانية تعقيم واستخدام آمن للشطاف؟

نعم، غالبًا ما تهتم الفنادق بتوفير شروط نظافة واستخدام آمن للشطاف، مما يتيح للنزلاء تجربة نظيفة وصحية.

هل يمكن طلب إضافة شطاف في الغرفة؟

قد توفر بعض الفنادق خدمة طلب إضافة مرفق الشطاف إلى الحمام عند طلب النزلاء، ولكن يفضل التحقق من سياسة الفندق في هذا الصدد.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه