رفيق المسافر العربي حول العالم

مولات البريمي

 

تُعتبر مدينة البريمي واحدة من أجمل ولايات سلطنة عمان. حيثُ تشتهر بكونها سوق عماني كبير. يُوجد بها العديد من المعالم التاريخية الهامة مثل الحصون والبيوت الأثرية، ومن أبرزها قلعة الفياض وقلعة وادي الجزي، بالإضافة إلى مجموعة جميلة من القلاع الأخرى، وتُعتبر البريمي مركز خدمات هام للمنطقة. حيثُ تُوجد فيها عدة مراكز للتسوٌق كمركز الصين للتسوٌق، والمول الصيني التجاري، وباعتبارها وجهة سياحية شهيرة، فإن مدينة البريمي تحوي العديد من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة مثل: مولات البريمي، متحف البريمي، جبل الشعود، وادي أيوب، أسواق البريمي، كهوف الجعتن، وسوق الحرير التقليدي وغيرها الكثير.

تتميّز مدينة البريمي بالحياة الاجتماعية النشطة التي تستوعب الجالية العربية والأجنبية، وتضم العديد من المجالات الثقافية والترفيهية، مثل المسارح والمراكز الرياضية والحدائق العامة، ويُعتبر الوقت المثالي للسياحة في البريمي من سبتمبر وحتى نوفمبر حيثُ تكون درجات الحرارة مُعتدلة ومُناسبة، مما يُسهل التمتع بالجو الرائع واستكشاف جميع المزارات السياحية بالمدينة بكل راحة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المدينة تتميّز بالأمان والراحة التامة، مما يجعلها وجهتك المثالية لتجربة السياحة في البريمي وقضاء أجازة سياحية مُمتعة. إلى جانب أن مدينة البريمي تمتلك عددًا من المولات التي تشتهر بجذب السُيَّاح.

أفضل فنادق البريمي

تُوفّر مدينة البريمي الساحرة للسُيَّاح عددًا من الخيارات الرائعة للإقامة، وقد حققت الفنادق شهرة كبيرة على مُستوى العالم فقد حصلت على تقييم جيد جداً لمواقعها الرائعة ومُستوى النظافة العالي، وتضم الفنادق غرفًا مُكيفة وأنيقة، ومطاعم فاخرة تُقدم الأكلات العمانية التقليدية، بالإضافة إلى وجود خدمة غرف ومكتب استقبال يعملان على مدار اليوم، كما تُوجد مرافق رائعة مثل حمام سباحة خارجي ومركز لرجال الأعمال. علاوةً على ذلك، فإن الكثير من فنادق البريمي تقع بالقرب من مولات البريمي الشهيرة، وأيضاً بالقرب من أجمل المعالم السياحية في المدينة، مثل متحف العين ومتحف القصر، لذلك فإن النُزلاء قادرون على الاستمتاع بإقامة مُريحة وتجربة كل ما تقدمه المدينة في نفس الوقت، وبغض النظر عن أي فندق يتمٌ اختياره، فإن الزوَّار سيجدون بالتأكيد الراحة والاسترخاء الذين يبحثون عنهما في هذه المدينة المُميزة في سلطنة عُمان.

أفضل 4 مولات البريمي لعام 2023

تُعتبر مولات البريمي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية المُتميّزة في السلطنة، وتتمثل جمالية المدينة في مجموعة من المعالم والأثرية التي تجذب السُيَّاح من كل مكان، وتشتهر مولات البريمي سلطنة عمان بإقامة فعاليات وأنشطة ترفيهية مُتنوعة وفريدة، وتضم المدينة العديد من مولات البريمي الشهيرة وتتميّز بخدمات رائعة ومرافق عالمية المستوى، ويُمكن للزوٌار الاستمتاع بالتسوق في كل الأوقات، بفضل تشكيلة من المتاجر والمحلات والمتاجر الحرفية المُتنوعة، وتُوفّر مولات البريمي مزيجًا مذهلاً من الإثارة والتسوٌق والمرح لجميع العمريات، فقد تمّ تصميمها بأحدث الطرق العصرية التي تجعلها تُلبّي كافة احتياجات الزبائن وتجعل زيارتهم للمدينة تجربة فريدة ومُذهلة، ويُمكن للسُيَّاح الحصول على العديد من المُنتجات التقليدية واليدوية بأسعار معقولة، كما توفر هذه المولات خدمات التوصيل، لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

مس ماكس سنتر البريمي

تُوجد مولات في البريمي تتميّز بتشكيلة واسعة من المُنتجات التي تتنوع بين الملابس والأغذية وأدوات المنزل والألعاب الخاصة بالأطفال، وتُعتبر مصدرًا لجميع احتياجات البيت، وتتوفّر المُنتجات بأسعار جيدة وبجودة عالية، ولعلّ من أبرزها مول مس ماكس سنتر البريمي الشهير، والذي يحتوي على طابقين، ويتمتّع هذا المركز بأسعار مُنافسة وجودة عالية للملابس والأغراض المنزلية. كما يضٌم هذا المُنتزه الشهير مجموعة مُتنوعة من البضائع من الأزياء والأكسسوارات إلى الأدوات والمواد الغذائية، ويُحظى المول بشعبية كبيرة لمُحبّي التسوٌق من النساء والرجال على حدٍ سواء، ويزوره الكثيرون أثناء إقامتهم في المدينة. بشكل عام، يُعتبر المول المكان المثالي لعمل مُشترياتك اليومية وتلبية احتياجاتك المنزلية، ويُمكنك الاستفادة من الأسعار المُناسبة والجودة العالية للسلع المُتوفرة فيها لتحقيق توفير كبير على المدى الطويل. بالإضافة إلى أن المركز يستقبل الزوَّار طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

مولات البريمي

البريمي مول

يضٌم البريمي مول العديد من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية. ويُعتبر مكانًا مثاليًا لتمضية وقت مُمتع وللتسوق، ويجذب الكثير من السُيَّاح، ويتميّز المول بتصميمه العصري الجذّاب ويضم مجموعة مُتنوعة من المحلات التجارية لكافة الاحتياجات، كما يحوي المول على صالات سينما ومطاعم ومقاهي تُقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات لجميع الأذواق، ويُمكن للزوَّار الاستمتاع بوقتهم في المول وشراء الهدايا والأغراض الشخصية، أيضاً يتميّز بخدمة مُمتازة لعملائه التي تُرضي كافة الأذواق. هذا وقد فتحت الهيئة العامة للطرق والنقل البري لوحات إرشادية باللغة الإنجليزية داخل المول ساعدت السُيَّاح في التعامل مع البيئة المحلية بشكل أفضل. هذا بالإضافة إلى وجود مساحات واسعة لوقوف السيارات ووجود مداخل ومخارج سهلة، لذا يُعتبر المول وجهة مثالية للزوٌار الذين يرغبون في قضاء وقت مُمتع في الولاية والتمتع بتسوّقهم برفقة العائلة والأصدقاء.

البريمي مول

ميدان مول

عند الحديث عن أروع اماكن سياحية في البريمي شهيرة وتُحظى باهتمام كبير لدى السُيَّاح فلا بُدّ من ذكر ميدان مول الرائع، والذي يُعد من أفضل الأماكن الترفيهية ومراكز التسوٌق في السلطنة العُمانية، ويقع المول على خط الحدود المباشر بين سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمتاجر الشهيرة والعالمية، بالإضافة إلى المطاعم الشهية والفنادق الرائعة، ويتميّز المول بخدمة مُمتازة وفريدة من نوعها، حيثُ يُمكن للسُيَّاح الاستمتاع بوقتهم بين التسوٌق وتناول الوجبات الشهية، ومن المُمتع جدًا التجول بين أروقة المول واستكشاف ما يُوفره من سلع وخدمات ومُستلزمات الحياة اليومية. إضافةً إلى أن المركز يُوجد به أنظمة أمان عالية وخدمات أخرى رائعة تُسهل حياة العملاء وتجعل تسوقهم فيه تجربة لا تنسى، ويُحقق المول شعبية كبيرة بين مولات البريمي الرائعة، ويُمثل وجهة مثالية للعائلات والأفراد لقضاء الوقت بطريقة مُمتعة والاستمتاع بما يُوفره من خدمات مُختلفة ومُتنوعة.

ميدان مول

البريمي سيتي سنتر

يُعتبر المول من أهم المراكز التجارية في البريمي ويشمل العديد من المتاجر المُتنوعة التي تُلبّي كافة احتياجات أفراد الأسرة، ويتميّز المركز بتوفٌر محلات لبيع الملابس النسائية والرجالية، الملابس الجاهزة،العبايات، المستلزمات النسائية، العطور والعود، ويضم المول عدداً هائلاً من المتاجر الأخرى، بما في ذلك محلات تحضير الأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية ومحلات الهدايا والمواد الغذائية. فضلاً على أن الجو الموجود في المركز مُريح ومُمتع مما يُوفّر للزوَّار شعورًا بالاطمئنان والراحة. إلى جانب أن المول مُصمم لتلبية كافة احتياجات المتسوقين بفضل تشكيلة واسعة من السلع والبضائع المتوفرة فيه. كما يُمكن للمُتسوقين الحصول على تذاكر الطيران والفنادق من خلال مكتب الحجوزات المتواجد في المركز. لذلك يستحق هذا المركز التجاري الجمبل الزيارة للأفراد والعائلات الذين يرغبون في تجربة التسوٌق بأجواء حديثة ومُريحة في أفضل مولات البريمي.

مولات البريمي

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه