رفيق المسافر العربي حول العالم

مول غاليري لافاييت باريس

 

على الرغم من تعدد الأماكن السياحية الشهيرة والمعالم الأثرية والتاريخية في مدينة باريس الفرنسية ،الان إن جولتك لن تنتهي إلا بزيارة مولاتها التجارية الضخمة وأسواقها الشعبية الرائعة ،التي من خلالها يمكنك الحصول على كافة المتطلبات والمستلزمات التي تحتاجها أو تبحث عنها ،كما ستجد أن مولات باريس تتزين بالعديد من المطاعم والمقاهي المميزة ،وايضا يوجد في معظم مولات المدينة العديد من الألعاب الترفيهية والمسلية ،وعلى الرغم من تعدد المولات التجارية الضخمة في المدينة ،ستجد إن مول غاليري لافاييت باريس من أكثر المولات شهرة وشعبية.

يتمتع مول غاليري لافاييت باريس ببناءه الكلاسيكي الأنيق الذي تزينه قبة ضخمة مزينة بالاضواء البراقة واللامعة ،كما يشتهر المول بضخامته ،حيث أنه يتكون من 7طوابق ،96جناح،كما أنه يتمتع بشرفاته التي تطل على المدينة ،وبجانب هذا يشتهر المولات باحتوائها على العديد من المتاجر والمحلات المخصصة ببيع كافة المتطلبات والمستلزمات التي تحتاجها ابتدأ من المنتجات الغذائية والخضروات والفواكه وصولاً إلى الملابس العصرية التي تناسب جميع الافراد الافراد وترضي جميع الاذواق ،كما يوجد هناك تشكيلة متنوعة ومميزة من الأحذية والحقائب وأيضاً الاكسسوارات والمجوهرات ،بالاضافة إلى وجود العديد من الأجهزة الإلكترونية وأيضاً الكهربائية ،ولم يكتفى المول بذلك بل وفر هناك بعض المساحات لإقامة بعض الألعاب الكهربائية التي تمتع الصغار والكبار على حد سواء.

صور مول غاليري لافاييت باريس

عنوان مول غاليري لافاييت باريس

إذا كنت تود الذهاب إلى مول غاليري لافاييت وكنت تريد أن تعرف عنوان فاءنه يقع في شارع هوسمان.

أوقات العمل

يفتح مول غاليري لافاييت أبوابه لاستقبال زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 8.30م.

الأنشطة في مول غاليري لافاييت باريس

  • اذا كنت تود الذهاب إلى أحد المولات للتسوق أو لشراء بعض الهدايا التذكارية لعائلتك أو أصدقاءك ،فكل ماعليك هو الذهاب إلى مول غاليري لافاييت حيث هناك ستجد كل ما يخطر ببالك أو ما لا يخطر ببالك.
  • فهناك ستجد أن المول يضم بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الملابس العصرية التي تواكب العصر ،والتي أيضا سوف ترضي جميع الاذواق وتناسب جميع الأفراد.
  • كما ستجد أن مول غاليري لافاييت يضم بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أجود أنواع الأحذية والحقائب وأيضاً يوجد العديد من الإكسسوارات والمجوهرات الراقية.
  • بينما إذا كنت تريد تجهيز منزلك او تغير ديكوره ،ففي المول ستجد العديد من الأجهزة الكهربائية بجميع الماركات ،بالاضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة ومميزة من الأواني المنزلية وايضا يوجد العديد من الانتيكات واللوحات الفنية المميزة.
  • وبجانب ذلك إذا كنت تود الحصول على بعض المتعة،فهناك ستجد أن مول غاليري لافاييت يحتوي على بعض الأنشطة الترفيهية والمسلية مثل مدينة الملاهي وصالات للعب البولنج وصالات السينما.

الأسئلة الشائعة حول مول غاليري لافاييت باريس

أين يقع المول بالتحديد ؟

يقع المول في شارع هوسمان

مما يتكون المول ؟

يتكون المول من 7طوابق ،96جناح،كما أنه يتمتع بشرفاته التي تطل على المدينة.

متى يستقبل المول زواره ؟

يستقبل المول زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 8.30م.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه