رفيق المسافر العربي حول العالم
 

مول سايت بادن بادن

تشتهر مدينة بادن بادن الألمانية بنمط حياتها الرائع وثقافتها الحديثة، حيث إنهاتعد موطن للعديد من من الأماكن الترفيهية كالحداءق والمنتزهات ،بالاضتفة إلى الأماكن السياحية التي تتمثل فى المولات الضخمة ومراكز التسوق الشعبية، فعند زيارتك الأولى لتلك المدينة الساحرة بتأكيد سوف تحظى بتجربة تسوق لا مثيل لها، حيث تلبي المولات والأسواق الموجودة في تلك المدينة جميع متطلبات واحتياجات كل من يأتي لزيارتها، ومن ضمن أحد أشهر المولات الموجودة هناك مول سايت بادن بادن الذي يشتهر بمتعة التسوق والرفاهية.

يحظي مول سايت بادن بادن باستقبال العديد من الزوار والسياح يوميا ،حيث إنه يخبيء بين ثناياه العديد والعديد من المتاجر والمحلات التي توفر بداخلها جميع السلع والبضائع كالملابس العصرية ،والاحذية والحقائب ذات المنتجات الجلدية الممتازة ،بالاضافة إلى وجود بعض المحلات العالمية المتخصصة ببيع أحدث الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية وغيرها ،بينما إذا كنت تود شراء شيء مميز لاحبابك فهناك ستجد بعض المتاجر المخصصة ببيع أجمل وارقى الهدايا التذكارية.وجانب هذا يتمتع المول بتوفير العديد من المطاعم والمقاهي المميزة ،وايضا يوجد هناك بعض المساحات الشاسعة التي تقام عليها بعض الأنشطة الترفيهية كالالعاب الكهربائية وصالات للعب كرة البولنج وغيرها الكثير من الأشياء الممتعة والمسلية.

صور مول سايت بادن بادن

عنوان مول سايت بادن بادن

إذا كنت تسأل عن موقع مول سايت بادن بادن ،فاؤنه يقع في منطقة لاسويت.

أوقات العمل

يستقبل مول سايت زواره جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 7.00ص حتى الساعة 8.00م ،ماعدا يوم الأحد والاثنين مغلقين.

الأنشطة في مول سايت بادن بادن

  • عند زيارتكم الأولى مول سايت ، في بداية الأمر يمكنك أخذ جولة مع أحد أصدقاءك أو عائلتك لاكتشاف ما يوجد بداخل تلك المتاجر.
  • فهناك سوف ترى كل ما هو حديث وعصري.ففي هذا المول يمكنك شراء بعض من الملابس العصرية التي تناسب جميع الافراد وترضي جميع الاذواق ،بالاضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة ومميزة من الحقائب والأحذية التي تواكب العصر،بالإضافة إلى بعض من الإكسسوارات والمجوهرات التي تعطي للمظهر رونق خاص.
  • كما يحويمول سايت بداخله بعض متاجر التي تتلون بالهدايا والتذكرات فيمكنك شراء بعضٍ منها لأصدقائك أو لعائلتك
  • .ولكي تصبح تجربة التسوق كاملة بهذا المول، تضمن المول بعض من المحلات المتخصصة ببيع الأدوات المنزلية وبعض من الأجهزة الإلكترونية ذات الماركات العالمية.
  • وفي ختام رحلتك التسويقية المميزةفي مول سايت ، لا يجب أن تذهب دون أن تأكل بعض الأكلات العربية والعالمية الشهيرة، التي تعد من خلال بعض المطاعم التي يوفرها المول بداخله.

الأسئلة الشائعة حول مول سايت بادن بادن

في إي منطقة يقع مول سايت ؟

يقع مول سايت في منطقة لاسويت.

متى يستقبل المول زواره ؟

يستقبل المول زواره جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 7.00ص حتى الساعة 8.00م ،ماعدا يوم الأحد والاثنين مغلقين.

ما هي الاشياء التي يحويها المول بداخله ؟

يحوي المول بداخلهالعديد والعديد من المتاجر والمحلات التي توفر بداخلها جميع السلع والبضائع كالملابس العصرية ،والاحذية والحقائب ذات المنتجات الجلدية الممتازة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه