رفيق المسافر العربي حول العالم

مول تيرا سيتي أنطاليا

 

إذا كنت تخطط للسفر إلى مدينة أنطاليا لقضاء وقت ممتع بين مياه الزرقاء ورماله الذهبية ،فساعلمك أن جولتك السياحية لا تزداد تمتع دون زيارة مول تيرا سيتي أنطاليا ،حيث هناك ستنبهر بمشاهدةروعة تصميم المول من الخارج ،بينما عند دخولك اليه سوف تستمتع بالتجول بين المحلات والمتاجر ،كما يمكنك هناك شراء كل مستلزماتك ومتطلباتك باجود المنتجات والخامات وأيضا بارخص الأسعار وعلى الرغم من ان معظم المولات تحتوي على مراكز تسويقية فقط ،بينما يحتوي هذا المول علي وجهات تسويقية وترفيهية لنشر المرح والتسلية بين زواره .

يتكون مول تيرا سيتي أنطاليا من اربع طوابق ،ويجوي في تلك الطوابق على ما يقارب من 180 متجر ،يتوفر فيهم جميع المتطلبات التي تحتاجها ،فهناك ستجد العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الملابس العصرية التي تناسب جميع الافراد وترضي جميع الاذواق ،بالاضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة ومميزة من الأحذية والحقائب وأيضاً الاكسسوارات والمجوهرات الراقية التي تزيد من جمال وأناقة المرأة ،بينما إذ كنت تبحث عن بعض الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ،فستجد هناك الكثير من المتاجر التي تحوي بداخلها كافة أنواع الأجهزة الكهربائية بجميع الماركات ،بالاضافة إلى وجود العديد من الأدوات المنزلية والانتيكات المزخرفة آلتي تعطي لمنزلك لمسة سحرية.

صور مول تيرا سيتي أنطاليا

عنوان مول تيرا سيتي أنطاليا

إذا كنت تتسأل عن موقع مول تيرا سيتي ،فاءنه يقع في حي لارا شرق المدينة.

أوقات العمل

يفتح مول تيرا سيتي أبوابه لاستقبال زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص وصولاً إلى الساعة 8.00م.ماعدا يومي الأحد والاثنين مغلقين.

الأنشطة في مول تيرا سيتي أنطاليا

  • إذا كنت تود الذهاب إلى أحد المولات للتسوق أو لشراء بعض الهدايا التذكارية لعائلتك أو أصدقاءك ،فكل ماعليك هو الذهاب إلى مول تيرا سيتي ،حيث هناك ستجد كل ما يخطر ببالك أو ما لا يخطر ببالك.
  • فهناك ستجد أن المول يضم بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الملابس العصرية التي تواكب العصر ،والتي أيضا سوف ترضي جميع الاذواق وتناسب جميع الأفراد.
  • كما ستجد أن مول تيرا سيتي يضم بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أجود أنواع الأحذية والحقائب وأيضاً يوجد العديد من الإكسسوارات والمجوهرات الراقية.
  • بينما إذا كنت تريد تجهيز منزلك او تغير ديكوره ،فهناك ستجد العديد من الأجهزة الكهربائية بجميع الماركات ،بالاضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة ومميزة من الأواني المنزلية وايضا يوجد العديد من الانتيكات واللوحات الفنية المميزة.
  • وبجانب ذلك إذا كنت تود الحصول على بعض المتعة،فهناك ستجد أن مول تيرا سيتي يحتوي على بعض الأنشطة الترفيهية والمسلية مثل مدينة الملاهي وصالات للعب البولنج وصالات السينما.

الأسئلة الشائعة حول مول تيرا سيتي أنطاليا

أين يقع المول ؟

يقع المول في حي لارا.

ما هو الوقت الذي يفتح فيه المول أبوابه لإستقبال زواره ؟

يفتح المول أبوابه لإستقبال زواره وال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص وصولاً إلى الساعة 8.00م.ماعدا يومي الأحد والاثنين مغلقين.

مما يتكون المول؟

يتكون المول من ن اربع طوابق ،ويجوي في تلك الطوابق على ما يقارب من 180 متجر.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه