رفيق المسافر العربي حول العالم

مول القلب الطائف

 

مول القلب الطائف إنه واحدًا من أضخم المشاريع التي أقيمت في المنطقة، حيث ينفرد بتصميمه الحديث والجذاب الذي يخطف القلوب والأبصار، يتسم هذا ألمول بموقعه في قلب المدينة بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة التي يتردد عليها الزائرين بشكل دائم، ينفرد أيضاً بمساحته الشاسعة فهو يمثل مجمع تجاري وترفيهي وسكني وإداري، ويشتمل على العديد من المحال الفخمة التي تقدم أحدث المنتجات والعلامات التجارية العالمية، كما يقدم ألمول أيضاً خيارات رائعة للترفيه والتسلية تناسب الكبار والصغار على حد السواء، إنه مكانًا مثالياً للقضاء على وقت الفراغ والحصول على جولة تسوق متكاملة فلا تتراخى في الزيارة.

لذلك سوف تُعد زيارتك لمول قلب من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها على الإطلاق، فإلى جانب التسوق يوجد به العديد من الألعاب الكهربائية الممتعة، فضلاً عن وجود صالة السينما وغيرها من المرافق الترفيهية، إلى جانب ذلك يحتوي على ردهة خاصة بالمطاعم التي تقدم باقة رائعة من المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود مواقف خاصة للسيارات ومكان للصلاة وحمامات عامة، إنه يتسم أيضاً بجوّه الودي والمريح الذي يجعل زيارته تجربة ممتعة ومميزة لكل الزائرين.

صور مول القلب الطائف

عنوان مول القلب الطائف

يقع مول القلب في شارع الجيش بمنطقة أبو بكر الصديق بالطائف، يمكنك التعرف على الموقع بشئ من التفصيل من خلال الخريطة التالية.

أوقات العمل

يفتح مول ألقلب بمدينة الطائف أبوابه لإستقبال الزُوًار في جميع أيام الإسبوع، وتبدا اوقات العمل به من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

أسعار تذاكر الدخول

إذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل عن رسوم الدخول واسعار الخدمات في المول، عليك بزيارة الموقع الرسمي الخاص به من خلال الضغط هنا.

الفنادق القريبة من مول القلب الطائف

تُعتبر مدينة مكة المكرمة من الوجهات السياحية المُهمّة بالنسبة للمسلمين في جميع أنحاء العالم، ويُقدّر عدد زوارها بالملايين سنويًّا، ولتوفير أماكن إقامة مريحة وملائمة للاحتياجات المتنوعة للزائرين، يوجد العديد أفضل فنادق مكة المكرمة بمختلف الفئات والمستويات والأسعار، التي تُشعر الزائرين بالراحة والاسترخاء طوال فترة إقامتهم.

  • فندق بوتيك ايريس بقلب الطائف.
  • فندق أوالف أنترناشيونال الطائف.

الأنشطة في مول القلب ألطائف

  • يُعتبر المول القلب الطائف واحدًا من أفضل مراكز التسوق بالمنطقة، حيث يضم مجموعة من أفضل الماركات العالمية في مختلف السلع والمنتجات، كما إنه يحتوي على ردهة خاصة بالمطاعم والمقاهي مع بعض المرافق الترفيهية الأخرى.
  • إذا كنت من عشاق الموضة ومتابعينها فعليك بزيارة ألقلب مول ألطائف، فهو يتوفر به سلسلة من أرقى محلات الأزياء الأنيقة والجذابة، سواء في الملابس النسائية أو الرجالية أو ألبسة الأطفال، فضلاً عن وجود محلات متخصصة في بيع ملابس المحجبات.
  • يمكنك التنقل بين مجموعة واسعة من محلات الأحذية والحقائب، حيث يضم المول سلسلة من المتاجر المتميزة في عرض المصنوعات الجلدية ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى توفر محلات الإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور وادوات الزينة والهدايا التذكارية وغيرها.
  • سوف تحصل على كل ما ينقص منزلك من مستلزمات عند التوجة إلى قلب ألمول بالطائف، فهو يشتمل على تشكيلة رائعه من المحلات المتميزة في بيع كافة الأغراض مثل، قطع الأثاث وبعض أدوات المطبخ فضلاً عن توفر المفروشات الجميلة.
  • مول ألقلب ليس مكاناً للتسوق فقط بل يُعد من أجمل الأماكن الترفيهية أيضاً، فهو يوجد به كافة المرافق العامة من مطاعم ومقاهي متخصصة في تقديم الذ الأطعمة والمشروبات، كذلك يوجد مناطق ألعاب خاصة بالأطفال وملاعب للرياضات المختلفة تناسب الكبار والصغار على حد السواء.
  • في نهاية جولتك لا تتردد في القيام بزيارة المعالم السياحية القريبة من مول ألقلب في الطائف، فهو يقع حوله أجمل المعالم التي يفضل زيارتها الكثيرين مثل، قصر شبرا والمنطقة التاريخية الشهيرة.

الأسئلة الشائعة حول مول ألقلب الطائف

أين يقع متجر القلب الطائف في المملكة العربية السعودية؟

يقع المول في شارع الجيش بمنطقة أبو بكر الصديق.

في اي الأيام يفتح المول للعمل؟

المول مفتوح في جميع أيام الإسبوع.

متى تبدا مواعيد العمل في مول قلب بالطائف؟

تبدا أوقات العمل من 8:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً.

ما أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها عند الذهاب إلى القلب مول الطائف.

يتوفر العديد من الأنشطة والفاعليات المتميزة التي يمكن القيام بها ومن أهمهم التسوق.

هل يوجد فنادق تقع بالقرب من مول القلب؟

نعم، يقع حوله مجموعة من أرقى فنادق المدينة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه