رفيق المسافر العربي حول العالم
 

منطقة بيانكي الإسكندرية

تحتضن مدينة الإسكندرية العالمية ذات الطابع التراثي، مجموعة من المناطق والأحياء التاريخية العريقة التي عاش فيها صفوة وكبراء المجتمع، حيث تعد منطقة بيانكى الإسكندرية واحدةً من هذه المناطق والتي تتمتع بشهرة كبيرة، كما تتميز بعددٍ من المميزات التي جعلتها من أكثر الأماكن زيارة من قبل الزوار من كافة بقاع الأرض، حيث أنها توفر لهم مجموعة من الخدمات المختلفة والمرافق العامة، منها المطاعم والكافيهات التي توفر كافة المأكولات والمشروبات لكل من يقصدها، فضلاً عن الكثير من المعالم التاريخية والترفيهية مثل شاطئ الفردوس بيانكي، الذي يعد حقاً من أجمل الشواطئ في الإسكندرية، الذي يتمتع بالهدوء والمنظر الطبيعي الساحر.

كما تٌعرف منطقة بيانكى الإسكندرية بشعبيتها المريحة، وذلك بسبب لطف أهلها وطيبتهم وتعاملهم الراقي مع جميع الزوار، كما سميت المنطقة علي اسم شخص من أصل سويسري كان يعمل فيها، كما تتميز المنطقة بقربها من البحر، وهي من أكثر المناطق المريحة للنفس والأعصاب، بفضل هدوئها التام، لذلك يقصدها الزوار، سواءً من أجل السكن أو الزيارة لقضاء وقت ممتع.

صور منطقة بيانكى الإسكندرية

عنوان منطقة بيانكى الإسكندرية

تتميز المنطقة بموقعها الرائع، داخل أحد أحياء الإسكندرية، التي كان يسكنها صفوة وكبار المجتمع، هو حي العجمي، الإسكندرية، مصر.

أفضل فنادق الإسكندرية

تحظى مدينة الإسكندرية بعددٍ من الأجنحة الفندقية المميزة والشقق والوحدات السكنية المختلفة، فكن على أتم الاستعداد للتمتع بكرم ضيافة لا يضاهي تقدمه لك فنادق الإسكندرية لكل زوارها، وتتنوع هذه الفنادق فيما بينها لكي تلائم كافة أذواق زائريها، ليس هذا فقط بل توفر لهم قدر كبير من الراحة والخصوصية منها :

• فندق راديسون بلو الإسكندرية.

• فندق أفريكانا الإسكندرية.

• فندق ٱمون الإسكندرية.

الأنشطة في منطقة بيانكى الإسكندرية

  • يمكنك التجول في المنطقة أولاً، للتعرف على أشهر وأهم المعالم الأثرية والسياحية الموجودة فيها، وكذلك جمال شوارعها المميزة، وأسواقها والأماكن الترفيه.
  • بإمكانك القيام بنزهة ترفيهية مع العائلة، من خلال زيارة الأماكن الترفيهية في المنطقة، منها أماكن الألعاب الخاصة بالأطفال، وكذلك الشواطئ.
  • يمكنك زيارة شاطي بيانكي، الذي يعد من أشهر وأرقى شواطي الإسكندرية، الذي كان يستقبل السائحين الأجانب من مختلف أنحاء العالم، وأيضا من أفضل الشواطئ العائلية، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المياه الصافية والجلوس في الهواء النقي بصحبة العائلة.
  • كما تمتلك المنطقة عددًا من الأماكن المتنوعة فيما بينها، التي تتنوع ما بين التاريخية العريقة والسياحية الترفيهية.
  • تحتوي المنطقة على الكثير من المحلات التجارية، التي تتنوع ما بين محلات الملابس ومتاجر السلع الغذائية وغيرها، وكذلك المطاعم الوجبات السريعة والمقاهي التي بإمكانك الدخول إليها أثناء تجولك، وشراء كل ما تحتاج إليه.
  • إذا كنت تنوي الإقامة في المنطقة، سوف تجد فيها العديد من المجمعات والشقق السكنية الراقية، بمختلف الأسعار وكذلك من حيث المساحات والإطلالات، حتي يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

الأسئلة الشائعة حول منطقة بيانكى الإسكندرية

أين تقع منطقة بيانكي؟

تقع في حي العجمي، الإسكندرية، مصر.

ما هي المرافق والخدمات المتاحة في المنطقة؟

تتوفر المنطقة الكثير من المرافق والخدمات منها المطاعم والكافيهات المميزة.

متى يمكن الذهاب إلى المنطقة؟

في أي يوم من أيام الإسبوع علي مدار 24 ساعة.

هل يوجد شواطئ فى المنطقة؟

تضم المنطقة شاطئ من أشهر شواطئ الإسكندرية، وهو شاطئ الفردوس بيانكي المميز.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه