رفيق المسافر العربي حول العالم

منتزه الجبل الأخضر

 

من المعروف إن هناك الكثير من السياح راغبون في تجربة السياحة في المدينة المنورة، و يرجع ذلك لتعدد أماكنها السياحية ومعالمها التراثية والتاريخية الشهيرة والنادرة، لكن عن محبي زيارة الأماكن المفتوحة في تلك المدينة التي تتمثل في الحدائق والمنتزهات وأيضاً الشواطئ أكثر بكثير، حيث تتمتع تلك الأماكن بالأجواء الهادئة التي تبعد كل البُعد عن ضجيج المدينة وازدحامها، بالإضافة إلى احتوائها على مساحات خضراء شاسعة ومزينة بمناظر طبيعية ساحرة مثل الأشجار والنباتات، كما يوجد هناك العديد من البحيرات والنوافير الاصطناعية المنهمرة، ومن أبرز تلك المنتزهات التي تستقبل يوميًا كم هائل من الزوّار هو منتزه الجبل الأخضر.

يعتبر منتزه الجبل الأخضر من ضمن ابرز واكثر الحدائق والمنتزهات الموجودة في المدينة شهرة وشعبية ،وذلك لتلقي يومياً كم هائل من الزوار سواء كان من سكان المدينة أو من خارجها للإستمتاع بقضاء وقت ممتع بين المساحات الخضراء الشاسعة والمليئة بالمناظر الطبيعة الخلابة التي تتمثل في الأشجار العالية المورقة والنباتات المزهرة والفواحة ،بالاضافة إلى إطلالتها الساحرة المطلة على البحيرات الكبيرة الاصطناعية ونوافير المياه الراقصة والمبهجة ،وبجانب هذا يتمتع هذا المنتزه بضم العديد من الألعاب الكهربائية التي من أشهرها لعبة التوبوجان الذي يصل ارتفاعها إلى 1500متر وغيرها من الألعاب الممتعة والمسلية

صور منتزه الجبل الأخضر

عنوان منتزه الجبل الأخضر

إذا كنت تود الذهاب إلى منتزه الجبل ،وتريد إن تعرف عنوانه فاءنه يقع على الطريق السياحي بلاد طوبرق بالتحديد في منطقة العيون.

أوقات العمل

يستقبل منتزه الجبل زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 2.00م حتى الساعة 4.00ص.

الأنشطة في منتزه الجبل الأخضر

  • إذا كنت تبحث عن بعض الأماكن الترفيهية لقضاء وقت ممتع ومميز مع عائلتك ،فكل ما عليك هو الذهاب إلى منتزه الجبل، المعروف لأنشطته الفريدة والمتنوعة.
  • ففي بداية وصولك إلى المنتزه سوف تتمتع بالأجواء الهادئة التي تبعد كل البعد عن ضجيج المدينة وازدحامها ،بالاضافة إلى وجود مساحات خضراء شاسعة ومليءة بأشجار النخيل العالية والنباتات الخضراء المزهرة والفواحة.
  • كما ستجد أن منتزه الجبل يتميز بإطلالة ساحرة تطل على البحيرات الكبيرة الاصطناعية،ونوافير المياه الراقصة والمبهجة ،وايضا الشلالات العديدة والمتنوعة.
  • بالإضافة إلى ذلك يشتهر المنتزه بوجود تشكيلة متنوعة ومميزة من الألعاب الكهربائية والاكترونية ،والتي من أشهرها لعبة التوبوجان الذي يصل ارتفاعها إلى 1500متر.
  • بينما إذا كنت تشعر بالجوع والعطش فلا تقلق بشأن ذلك ،حيث وفر منتزه الجبل بداخله بعض من المطاعم والمقاهي التي تشتهر بتقديم أجمل واطيب الاكلات العربية والمشروبات المميزة.

الأسئلة الشائعة حول منتزه الجبل الأخضر

أين يقع منتزه الجبل الأخضر ؟

يقع المنتزه على الطريق السياحي بلاد طوبرق بالتحديد في منطقة العيون.

ما هو الوقت المناسب الذي يستقبل فيه المنتزه زواره ؟

يستقبل المنتزه زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 2.00م حتى الساعة 4.00ص.

هل يحوي المنتزه بعض الألعاب الكهربائية ؟

نعم يحتوي المنتزه على العديد من الألعاب الكهربائية والتي من أشهرها التي من أشهرها لعبة التوبوجان الذي يصل ارتفاعها إلى 1500متر.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه