رفيق المسافر العربي حول العالم
 

منتجعات في صور

منتجعات صور سلطنة عمان

تعتبر ولاية صورعُمان أكبر مدن المنطقة الشرقية، حيثُ يسكنها أكثر من 70 ألف نسمة، وتتميز بكونها أوّل المدن العربية التي تشرق بها الشمس، وذلك حسب موقعها الجغرافي في أقصى الشرق العربي، وتتمتع المدينة بمعالم سياحيةً عديدة، مع العديد من فنادق سلطنة عُمان ومنتجعات في صور التي جعلت المدينة أحد أبرز المواقع الجغرافية المُحبّبة لزُّوَّار المنطقة الخليجية بشكل عام وسلطنة عُمان بشكلٍ خاص، وترتبط ولاية صور بالحياة البحرية ارتباطًا وثيقًا كونها كانت مصنعًا للسفن والبواخر، وازدهار حركتها، ما جعل البحارة يقصدُونها بهدف التجارة، ولطبيعة سكانها أيضًا، ومن أبرز الفنون المبارزة والتي سُميَّت بفن الرزحة، ما جعلها واقعة تتكرّر في الأفراح والاحتفالات في الولاية.

أفضل منتجعات في صور لعام 2024

من خلال المقال نُقدّم لكم مجموعة من افضل شاليهات ومنتجعات صور سلطنة عمان التي تُحقق لكم جو من الخيال والراحة بأعلى درجات المُتعة، بناءً على تقييمات الزُّوَّار لها.

منتجع صور بيتش هوليداي

منتجع صور بيتش هوليداي هو صرح عملاق فاخر من افضل منتجعات صور سلطنة عمان

صرح عملاق فاخر من أفضل منتجعات في صور ، ويضُم مسبح داخلي، ملاعب تنس خارجية وشاطئ خاص ويُوفر إقامة مُريحة، كما يُقدم هذا الفندق للضُّيوف بار قهوة، خدمة الغُرف 24-ساعة. تم تجديد الفندق مؤخرًا ويتضمن 83 غُرفة أنيقة، كما أن طاقم الموظفين موجودين في أي وقت وعلى مدار الاسبوع لإجراء حجوزات الرحلات والتذاكر، ويُمكن للنُّزلاء الاستمتاع بلعبة البلياردو في بار البهو المريح، كُل الغُرف مُكيفة ومُجهزة بدُش ومُجفف شعر، وبإمكان نُزلاء الفندق الإستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في المنتجع.

منتجع سما راس الجنز

يتردد منتجع سما راس الجنز كثيرًا عند الحديث عن منتجع في صور عمان

يقع منتجع سما في رأس الجنز، وهو موقع تعشيش السلاحف الخضراء، وينفرد بتصميمه من بين منتجعات في صور على هيئة غُرف ومنازل ريفية مُكيفة تشمل تلفزيونات بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية، ويُوفر أيضًا منطقة شاطئ خاصّة ومجانية. تتميّز جميع أماكن الإقامة بديكورات دافئة، وتقع جميع المنازل الريفية على تل صغير، ويشمل الحمام الداخلي دُش ولوازم استحمام مجانية. يوجد مطعم يُقدم المأكولات التقليدية، ويتم تقديم بوفيه إفطار، ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، كما يُوفر جولات بصُحبة مُرشدين لمُشاهدة السَّلاحف الخضراء، وتبعُد مدينة صور مسافة 40 كيلو متر.

شاليهات وادي شاب صور

تشتمل فئة شاليهات صور على عدد كبير من الشاليهات المميّزة من أبرزها شاليهات وادي شاب صور

يقع في وادي طوي، حيثُ يطفو على التل ويطل على بحر عُمان، مع انحناءة ناحية جبال الحجر، ويضُم المنتجع منطقة شاطئ خاص ومسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي في جميع المناطق مجانًا، كما تم تجهيز جميع الغُرف والأجنحة بأرضيات خشبية وأثاث خشبي. وتحتوي كل غُرفة على جهاز تلفزيون بشاشة مُسطحة وخزانة ملابس وغلاية كهربائية وثلاجة، ويبعُد وادي شاب بمسابحه الزّرقاء وشلّالاته ومزارعه المدرجة حوالي 3 كيلو متر، بينما يبعُد ضريح بيبي مريم 4 كيلو متر من المنتجع، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات بالموقع المُصنّف أحد شاليهات في صور المُفضّلة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه