رفيق المسافر العربي حول العالم

ملاهي ارض الاساطير انطاليا

 

تعد زيارة الأماكن الترفيهية في مدينة أنطاليا من الأمور الممتعة والشيقة ،التي سوف تجعلك تقضي يوما مسليا وشيقا لا ينسى مع عائلتك ،حيث أن تلك المدينة الساحرة تحوي بداخلها العديد من الملاهي المتنوعة والمثيرة للمتعة والتشويق ،ومن ضمن أشهر وأجمل مدن الملاهي التي تستقطب العديد من الزوار والسياح سواء كان من الداخل أو الخارج هي ملاهي ارض الاساطير انطاليا ،التي تتميز باحتوائها على باقة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الممتعة ،تم إنشاء تلك الملاهي في بداية عام 2017 م في منطقة سيريك.

لا عجب أن تشهد ملاهي ارض الاساطير انطاليا إستقبال العديد من الزوار سواء كان من داخل المدينة أو من خارجها ،حيث أنها تجمع بداخلها تشكيلة متنوعة ومميزة من الألعاب الكهربائية التي تتمثل في أرجوحة المقلاع ،الفناجين ،الكاروسيل ،وايضالعبة البساط الطاءر المفضلة لدي الكثير من الزوار ،كما توفر تلك المدينة العديد من الألعاب المائية مثل مرشات الماءية والزحاليق الماءية باختلاف الارتفاعات والأحجام ،ولم تكتفي مدينة الملاهي بذلك بل ضمت بداخلها مركز للتسوق وفندق خمس نجوم

صور ملاهي ارض الاساطير انطاليا

عنوان ملاهي ارض الاساطير انطاليا

إذا كنت تود الذهاب إلى ملاهي ارض الاساطير ،وكنت تتسأل عن موقعه فاءنه يقع في منطقة سيريك.

أوقات العمل

تستقبل ملاهي ارض الاساطير زوارها طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 12.00م .

أسعار تذاكر الدخول

تصل سعر تذكره الدخول إلى ملاهي ارض الاساطير للفرد البالغ 64دولار بينما الأطفال الأقل من 12سنة 50دولار .

الأنشطة في ملاهي ارض الاساطير انطاليا

  • إذا كنت تبحث عن بعض الأماكن الترفيهية الموجودة في تلك المدينة الساحرة،فكل ما عليك هو الذهاب إلى ملاهي ارض الاساطير ،التي تعد من أشهر وأجمل الأماكن الترفيهية التي تستقبل يوميا كم هائل من الزوار لقضاء وقت ممتع ومسلي.
  • فهناك ستجد أن مدينة الملاهي تضم بداخلها تشكيلة متنوعة ومميزة من الألعاب الكهربائية التي تتمثل في أرجوحة المقلاع ،الفناجين ،الكاروسيل وأيضا لعبة البساط الطاءر المفضل لدى الكثير من الزوار سواء كانوا صغار أو كبار.
  • وبجانب ذلك تضم ملاهي ارض الاساطير بداخلها العديد من الألعاب المائية الممتعة والشيقة مثل المرشات الماءية وايضا الزحاليق الماءية مختلفة الأحجام والارتفاع.
  • بالإضافة إلى ذلك توفر تلك الملاهي بعض مراكز التسوق التي من خلالها يمكنك قضاء تجربة تسوق ممتعة ،وايضا توجد في تلك المدينة فندق خمس نجوم يوف لك كافة الخدمات والمرافق التي تجعلك تشعر بالراحة والاطمئنان.
  • ولم تكتفي ملاهي ارض الاساطير بذلك بل خصص بعض الأماكن الشاسعة للقيام ببعض المطاعم والمقاهي التي تشتهر بتقديم أجمل واطيب الاكلات الخفيفة والمشروبات الذيذة.

الأسئلة الشائعة ملاهي ارض الاساطير انطاليا

في إي منطقة تقع الملاهي ؟

تقع الملاهي في منطقة سيريك.

ما هو الوقت المناسب الذي تستقبل فيه الملاهي زوارها؟

تستقبل الملاهي زوارها طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 12.00م .

هل يوجد تذاكر دخول للملاهي ؟

نعم يوجد ،حيث تبلغ سعر تذكرة الدخول لفرد البالغ 64دولار بينما الأطفال الأقل من 12سنة 50دولار .

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه