رفيق المسافر العربي حول العالم
 

مطعم 87 ماما لينا بادن بادن

عند زيارتك الأولى لمدينة بادن بادن،ستجد إنها تتمتع بتوفير قاءمة متنوعة ومميزة من المطاعم الشهيرة التي تعمل على تغطية ثقافات الطهي العالمية والعربية لإرضاء كافة ازواق زوارها أو سياحها الذين يأتون من جميع أنحاء العالم للإستمتاع بتذوق أجمل واطيب المأكولات المميزة،ففي هذه المدينة الساحرة ستجد أن متعتها لا يقتصر على زيارة الأماكن السياحية والترفيهية فقط ،بل يمتد جمالها أيضا في مطاعمها إلى التي بتصميم المعماري الفاخر الذي يتزين ببعض الجلسات الجميلة والملاءمة لقضاء أجمل الأوقات من عاءلتك أو أصدقاءك،وعلى الرغم من تعدد مطاعم تلك المدينة الساحرة ،وكثرة الخيارات المتوفرة لدى للزوار ،الا إن مطعم 87 ماما لينا بادن بادن له شهرة وشعبية واسعة.

يشتهر مطعم 87 ماما لينابإعطاء زواره تجربة طعام فريدة ومتنوعة ،حيث من خلال يستطيعون تذوق أطباق جديده ومبتكرة وأيضاً لذيذه ،ومن أشهر الاكلات التي يتمتع المطعم بتقديمها هي الأكلات الايطاليه ،والتي من أبرزها طبق المعكرونة الجنوكتشي ،بالاضافة إلى وجود العديد من أطباق البيتزا مثل بيتزاكابيسا، نابوليتان والفطائر الشهية ،وايضا وجبات البرجر سواء كان باللحمة أو الفراخ المقدمة مع تشكيلة متنوعة ومميزة من الصلصات والبطاطا المقلية ،بالاضافة إلى ذلك يمكنك هناك تناول أجمل واطيب اطباق الحلى اللذيذة وشرب بعض المشروبات المميزة.

صور مطعم 87 ماما لينا بادن بادن

عنوان مطعم 87 ماما لينا بادن بادن

إذا كنت تريد أن تعرف عنوان مطعم 87 ماما لينافاءنه يقع بالقرب من قلعة برغ هاهونبادن.

أوقات العمل

يستقبل مطعم 87 ماما لينا زواره يوم السبت والأحد من الساعة 9.00ص حتى الساعة 10.00م ،بينما باقي الايام يستقبل زواره من الساعة 12.00ظهرا حتى الساعة 10.00م.

الأنشطة في مطعم 87 ماما لينا بادن بادن

  • إذا كنت تريد الذهاب إلى بعض المطاعم الراقية لتذوق بعض الأطباق الجديدة واللذيذه ،فلا تتردد في الذهاب إلى مطعم 87 ماما لينا الذي يشتهر بتقديم اطيب الأكلات الغربية.
  • فعند دخولك إلى المطعم سوف تستمتع بمشاهدة ديكوراته واثاثه الراقي ،بالاضافة إلى وجود بعض الموسيقى الهادئة التي تتيح لك شعور الراحة والاستجمام.
  • كما ستجد أن مطعم 87 ماما لينايشتهر باستقباله الرائعة ,خدماته الجيدة وأيضاً أسعاره الممتازة التي تعد في متناول أيدي الجميع.
  • وبجانب هذا كله يتمتع المطعم بتقديم جميع الأكلات الايطالية ،والتي من أشهرها طبق المعكرونة الجنوكتشي ،بالاضافة إلى وجود العديد من أطباق البيتزا مثل بيتزاكابيسا، نابوليتان والفطائر الشهية ،وايضا وجبات البرجر سواء كان باللحمة أو الفراخ المقدمة مع تشكيلة متنوعة ومميزة من الصلصات.
  • وبجانب هذا يوفر مطعم 87 ماما لينا تشكيلة متنوعة ومميزة من اطيب المقبلات وأيضاً يوجد العديد من أطباق الحلي اللذيذة،بالاضافة إلى وجود تشكيلة مميزة من المشروبات اللذيذة ،حيث يوجد منها ماهو بارد او ساخن.

الأسئلة الشائعة حول مطعم 87 ماما لينا بادن بادن

أين يقع المطعم ؟

يقع المطعم بالقرب من قلعة برغ هاهونبادن.

متى يستقبل المطعم زواره ؟

يستقبل المطعم زواره يوم السبت والأحد من الساعة 9.00ص حتى الساعة 10.00م ،بينما باقي الايام يستقبل زواره من الساعة 12.00ظهرا حتى الساعة 10.00م.

ما هي الأكلات التي يشتهر مطعم 87مامالينا بتقديمها؟

يشتهر المطعم بتقديم جميع الأكلات الايطالية ،والتي من أشهرها طبق المعكرونة الجنوكتشي ،بالاضافة إلى وجود العديد من أطباق البيتزا مثل بيتزاكابيسا، نابوليتان والفطائر الشهية ،وايضا وجبات البرجر سواء كان باللحمة أو الفراخ المقدمة مع تشكيلة متنوعة ومميزة من الصلصات.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه