رفيق المسافر العربي حول العالم
 

مطعم ريف غوش بادن بادن

عند ذهابك إلى مدينة سياحية عالمية متعددة الثقافات والحضارات مثل مدينة بادن بادن الألمانية ، بالتاكيد ستجد أنها حاضنة العديد من الخدمات والمرافق التي تمتع وتسعد أي ساءح عند زيارته لها ،فهناك ستجد المولات الضخمة والأسواق الراقية ،بالاضافة إلى المطاعم الفخمة التي تتميز بديكرواتها الخلابة وخدماتها السريعة وأيضاً اسعارها المناسبة ،ةبجانب هذا كله تشتهر تلك المطاعم بتقديم اطيب وأجمل الأكلات المتنوعة والمختلفةسواء كانت عربية أو أجنبية بالاضافة إلى وجود العديد من المشروبات الخاصة والمميزة بكل مطعم.لذلك إذا كنت تخطط للسفر إلى تلك المدينة الساحرة ،انصحد بألا تضييع عليك فرصة الذهاب إلى مطاعمها وبالأخص مطعم ريف غوش بادن بادن.

يتمتع مطعم ريف غوش،بتصميمه المعماري الخلاب الذي يندمج بطريقة سلسة وغانمة مع الحديقة الخارجية التي تحيط به ،كما أن المطعم يتمتع بتوفير العديد من المجالس المريحة التي يقع معظمها في الخارج حيث الهواء الطلق ،والبعض الآخر في الداخل حيث الاضواء المبهرة والموسيقى الهادئة ،بجانب ذلك يتمتع المطعم باحتوائه على طقم عمل ودودون ويحسنون التعامل مع زواراهم ويجدون السرعة في تأدية كافة المتطلبات التي يحتاجها اي زائر ،بالاضافة إلى ذلك يشتهر المطعم بتقديم جميع الأكلات الفرنسية الفاخرة التي من أبرزها المعكرونه الاسباكتي مع الصلصات المميزة ،كما يقدم المطعم العديد من أطباق الحلي والمشروبات الذيذة.

صور مطعم ريف غوش بادن بادن

عنوان مطعم ريف غوش بادن بادن

إذا كنت تخطط للذهاب إلى مطعم ريف غوش،وكنت تريد أن تعرف موقعه فاءنه يقع بالقرب من نهر أوس.

أوقات العمل

يمكنك الذهاب إلى مطعم ريف غوش جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 12.00ظهرا حتى الساعة 10.00م.

الأنشطة في مطعم ريف غوش بادن بادن

  • إذا كنت تبحث عن أشهر المطاعم التي تزين مدينة بادن بادن ،فما عليك إلا بالذهاب إلى مطعم ريف غوش،الذي من خلاله يمكنك تناول أجمل واطيب الاكلات الفرنسية.
  • ففي بداية وصولك إلى المطعم سوف تستمتع بمشاهدة التصميم المعماري الفاخر الذي يتزين بالعديد من الجلسات المريحة المخصصة بعضها للعائلات والبعض الآخر الأفراد،والذي يتواجد بعضها في الخارج والبعض الآخر في الداخل.
  • بالإضافة إلى ذلك ستجد أن مطعم ريف غوش يشتهر باجواءه الهادئة التي تمتزج مع بعض الموسيقى الهادئة التي تشعر زوارها بالراحة والاستجمام ،كما يوجد هناك طقم عمل ودودون ويحسنون التعامل مع زواراهم.
  • وبجانب هذا يتمتع المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات الفرنسية والتي من أبرزها المعكرونه الاسباكتي مع الصلصات المميزة والذيذة .
  • ،بالاضافة إلى ذلك يتمتع مطعم ريف غوش باحتوائه على العديد من المقبلات والسلطات ،وايضا اطباق الحلى اللذيذة والشهية وكل هذا بجانب المشروبات المميزة واللذيذة.

الأسئلة الشائعة حول مطعم ريف غوش بادن بادن

أين يقع المطعم بالتحديد ؟

يقع المطعم بالقرب من نهر أوس.

متى يفتح المطعم أبوابه لإستقبال زواره؟

يستقبل المطعم زواره جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 12.00ظهرا حتى الساعة 10.00م.

ما هي الأكلات التي يشتهر بها مطعم ريف غوش؟

يشتهر المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات الفرنسية والتي من أبرزها المعكرونه الاسباكتي مع الصلصات المميزة والذيذة .

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه