رفيق المسافر العربي حول العالم
 

مطعم ريزى بادن بادن

إذا كانت وجهتك القادمة هي الذهاب إلى مدينة بادن بادن الألمانية لقضاء عطلتك الرسمية مع عائلتك أو مع أحد أصدقاءك ،فلا تضييع عليك فرصة الذهاب إلى مطاعمها ،التي تتنوع وتتعدد فيها اكلاتها الشهية واللذيذة ،فهناك ستجد كل ما يخطر ببالك من أكلات عربية أو عالميه ،كما ستجد هناك تشكيلة متنوعة من اجمل واطيب المقبلات والسلطات،وايضا يتوافر هناك العديد من أطباق الحلي والمشروبات الممتعة واللذيذة ،ومن بين تعدد المطاعم العربيه والعالمية في تلك المدينة الساحرة ،الا أن مطعم ريزى بادن بادن له شهرة واسعة لدي الكثير من زوار المدينة.

يصنف مطعم ريزى بادن بادن من ضمن اجمل وأبرز المطاعم في بادن بادن ،حيث إنه يستقبل العديد من الزوار للاستمتاع بتجربة تذوق لا مثيل لها ،يشتهر المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات العالمية سواء كان مشاوي بأنواعها مثل اللحوم والأسماك والدواجن ،او معجنات مثل الفطائر والبيتزات ،او وجبات البرجر آلتي تقدم مع البطاطا المقلية والصوصات اللذيذة ،وبجانب هذا يتمتع المطعم بتقديم تشكيلة مميزة من المقبلات والسلطات ،وايضا يتوافر هناك أجمل واطيب اطباق الحلى اللذيذة والمشروبات المميزة.

صور مطعم ريزى بادن بادن

عنوان مطعم ريزى بادن بادن

إذا كنت تتسأل عن عنوان مطعم ريزى فاءنه يقع في وسط المدينة بالقرب من فندق ليوناردو رويال.

أوقات العمل

يمكنك الذهاب إلى مطعم ريزى طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 12.00ظهرا حتى الساعة 11.00م.

الأنشطة في مطعم ريزى بادن بادن

  • خلال زيارتك الأولى مطعم ريزى ،بالتاميد سوف تستمتع بقضاء وقت ممتع ومميز مع أحبابك،حيث يتمتع ذلك المطعم بتصميمه المعماري الساحر الذي يتزين بالاضواء البراقة والموسيقى الهادئة.
  • بالإضافة إلى ذلك يحوي المطعم العديد من المجالس المريحة التي يقع معظمها في الخارج والبعض الآخر في الداخل ومنه ما هو مخصص للعائلات والبعض الآخر للأفراد للحصول على الاسترخاء والاستجمام.
  • كما ستجد أن مطعم ريزى يتمتع بتوفير طقم عمل ودودون ويحسنون التعامل مع زواراهم ويجدون السرعة في تأدية كافة متطلباتهم واحتياجاتهم بأسرع وقت.
  • وبجانب هذا يشتهر المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات العالمية سواء كان مشاوي بأنواعها مثل اللحوم والأسماك وايضا يتوفر هناك العديد من المعجنات مثل الفطائر والبيتزات ،كما يقدم المطعم بعض وجبات البرجر الذيذة والمقدمة مع البطاطا المقلية والصوصات اللذيذة.
  • كما ستجد أن مطعم ريزى يتمتع بتقديم تشكيلة متنوعة ومميزة من المقبلات وأطباق الحلي اللذيذة وأيضاً المشروبات المميزة.

الأسئلة الشائعة حول مطعم ريزى بادن بادن

أين يقع المطعم؟

يقع المطعم في وسط المدينة بالقرب من فندق ليوناردو رويال.

متى يمكننا الذهاب إلى المطعم؟

يستقبل المطعم زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 12.00ظهرا حتى الساعة 11.00م.

ما هي الأكلات التي يقدمها مطعم ريزي؟

يشتهر المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات العالمية سواء كان مشاوي بأنواعها مثل اللحوم والأسماك والدواجن ،او معجنات مثل الفطائر والبيتزات.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه