رفيق المسافر العربي حول العالم
 

مطعم تاج تندوري بادن بادن

إذا كنت من محبي البحث عن أشهر المطاعم العالمية والعربية أو كنت من عشاق تذوق الأكلات الجديدة والفريدة، فسأنصحك بزيارة مدينة بادن بادن،حيث تتنوع وتتعدد فيها المطاعم والمقاهي التي من خلالها يمكنك تذوق أكلات عربية أو أجنبية ، فهناك ستجد مطاعم مخصصة بتقديم الأكلات السورية ،واخري لبنانية ،كما يتوفر هناك العديد من المطاعم الشهيرة بتقديم جميع الأكلات الايطالية أو الفرنسية ،ومن بين تعدد المطاعم والاكلات ،استطاع مطعم تاج تندوري بادن بادن،ان ينال على شهرة واسعة في وقت قصير.

يتمتع مطعم تاج تندوري بتصميمه المعماري الفاخر والمستوحى من القصور الهندية ،كما يتمتع المطعم بالأجواء الدافئة والهادءة،بالاضافة إلى تمتعهم بالخدمات السريعة والأسعار الممتازة ،وبجانب هذا كله يشتهر مطعم تاج تندوري بتقديم ألذ وأطيب الاكلات الهندية ،والتي من أبرز اكلاته هي البرياني واطباق الكاري ،كما يتوفر تشكيلة متنوعة ومميزة من المشاوي سواء كان لحوم أو دجاج وأيضاً الأسماك البحرية المقدمة مع اقوى الصلصات الحارة وخبز النان ،وفي نهاية تذوقك لتلك الاكلات الشهيه يمكنك طلب بعض أطباق الحلي اللذيذة أو المشروبات المميزة.

صور مطعم تاج تندوري بادن بادن

عنوان مطعم تاج تندوري بادن بادن

إذا كنت تسسأل ع عنونان مطعم تاج تندوري فإنه يقع في وسط المدينة.

أوقات العمل

يستقبل مطعم تاج تندوري زواره جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 10.30ص حتى الساعة 5.00م.

الأنشطة في مطعم تاج تندوري بادن بادن

  • إذا كنت تبحث عن أشهر المطاعم التي يتحلى بها تلك المدينة الساحرة ،فما عليك سوى الانطلاق إلى مطعم تاج تندوري ،حيث الأجواء الهادئة التي تمتزج مع بعض الموسيقى الراقية والأضواء المبهرة.
  • بالإضافة إلى ذلك يتمتع المطعم بتوفير طقم عمل ودودون ويحسنون التعامل مع زواراهم ،كما ستجد أن المطعم يتزين بالعديد من المجالس المريحة التي يقع معظمها في الخارج والبعض الآخر في الداخل ،ومنه ما هو مخصص للعائلات والبعض الاخر للأفراد.
  • بجانب هذا ستجد أن مطعم تاج تندوري يشتهر بتصميمه المعماري الفاخر والمستوحى من القصور الهندية حيث اللوحات الفنية والانتيكات المزخرفة آلتي تزين المطعم وتعطي له لمسة سحرية.
  • بالإضافة إلى ذلك يشتهر المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات الهندية ،والتي من أشهرها البرياني واطباق الكاري ،بالاضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة ومميزة من اللحوم المشوية المقدمة مع الصلصات الحارة وخبز النان.
  • وبجانب هذا كله يشتهرمطعم تاج تندوري بأطباق الحلي اللذيذة والمشروبات المميزة التي يوجد منها الساخن والباردة.

الأسئلة الشائعة حول مطعم تاج تندوري بادن بادن

أين يقع المطعم؟

يقع المطعم في وسط المدينة.

متى يفتحالمطعم أبوابه لإستقبال زواره؟

يستقبل المطعم زواره جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 10.30ص حتى الساعة 5.00م

ما هي الأكلات التي يشتهر المطعم بتقديمها؟

يشتهر المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات الهندية ،والتي من أشهرها البرياني واطباق الكاري ،بالاضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة ومميزة من اللحوم المشوية المقدمة مع الصلصات الحارة وخبز النان.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه