رفيق المسافر العربي حول العالم
 

مطعم اسطنبول بادن بادن

عند زيارتك الأولى لمدينة بادن بادن للاستمتاع بقضاء وقت ممتع ،والاستمتاع بتذوق بعض الاكلات الطيبة والشهية ،ربما ستجد صعوبة في إختيار مطعمك المناسب ،حيث الخيارات في مطاعم تلك المدينة لا حصر لها ،فهناك ستجد مطاعم مخصصة بتقديم الأكلات السورية أو اللبنانية ،كما ستجد مطاعم مخصصة بتقديم جميع الأكلات الايطالية والفرنسية وأيضاً هناك مطاعم تشتهر بتقديم جميع الأكلات الهندية ،وعلى الرغم من تعدد المطاعم والاذواق والنكهات إلا إن مطعم اسطنبول بادن بادن له متعة تذوق خاصة وفريدة به.

يحظى مطعم اسطنبول باستقبال كم هائل من الزوار والسياح يوميا ،حيث أنه يشتهر بتقديم أجمل واطيب المأكولات الشرقية الذيذة ذات التخصصات التركية الأصيلة والتي في نفس الوقت توافق معايير الحلال ،ومن أبرز اكلاته التي يشتهر بها هي المشاوي كالكباب،كما يتوافر هناك بيتزات ايطاليا،وايضا يتوافر بداخلها تشكيلة متنوعة من الشربات والسلطات وأيضاً المقبلات،وفي نهاية تذوقك لتلك الاكلات الأساسية يمكنك تناول أشهى واطيب اطباق الحلى والمشروبات الذيذة.

صور مطعم اسطنبول بادن بادن

عنوان مطعم اسطنبول بادن بادن

إذا كنت تتسأل عن موقع مطعم اسطنبول،فاؤنه يقع بالقرب منه كازينو بادن بادن.

أوقات العمل

يمكنك زيارة مطعم اسطنبول طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 11.00م.

الأنشطة في مطعم اسطنبول بادن بادن

  • إذا كنت من محبي التذوق ،فلا تضييع عليك فرصة الذهاب إلى مطعم اسطنبول الذي يتمتع بالأجواء الهادئة الممزوجة ببعض الموسيقى الراقية.
  • كما ستجد إن المطعم يتمتع باحتوائه على بعض المجالس المريحة المخصصة بعضها للعائلات والبعض الآخر للأفراد للحصول على الاسترخاء والاستجمام.
  • بالإضافةالى ذلك يتميز مطعم اسطنبول باحتوائه على طقم عمل ودودون ويحسنون التعامل مع زواراهم ويجدون السرعة في تأدية كافة المتطلبات والخدمات التي يحتاجونها.
  • بجانب ذلك يشتهر المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات الشرقيه التركية الأصيلة ذات المعايير الحلال ،ومن أشهر تلك الأكلات هي المشاوي كالكباب والاستيك ،كما بتوافر العديد من الشربات والسلطات وأيضاً المقبلات.
  • علاوة على ذلك يوفر مطعم اسطنبول بتشكيلة متنوعة ومميزة من أطباق الحلي اللذيذة والمشروبات المميزة.

الأسئلة الشائعة حول مطعم اسطنبول بادن بادن

أين يقع مطعم إسطنبول؟

يقع المطعم بالقرب منه كازينو بادن بادن.

متى يمكننا الذهابإلى المطعم؟

يمكننا الذهاب إلى المطعم طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 11.00م.

ما أبرز الأطباق التي يشتهر المطعم بتقديمها؟

يشتهر المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات الشرقيه التركية الأصيلة ذات المعايير الحلال ،ومن أشهر تلك الأكلات هي المشاوي كالكباب والاستيك ،كما بتوافر العديد من الشربات والسلطات وأيضاً المقبلات.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه