رفيق المسافر العربي حول العالم
 

مطعم أماديوس بادن بادن

إذا كنت من محبي الأكل، وتريد أن تتذوق أجمل الأكلات العالمية والعربية الشهيرة، فإليك مطاعم الخبر العليا والذي يحتوي على أجمل وأفخم المطاعم التي سوف تجد فيها كل ما لذ وطاب من مأكولات ومشروبات طازجة بالإضافة إلى بعض المقبلات والحلويات، كما يتوفر فيها الخدمات الرائعة والسريعة، والأسعار المناسبة مقابل الطبق المتقن الإعداد، مع وجود عدة مجالس مناسبة للعائلات وبعض الموسيقى الهادئة للاسترخاء والاستجمام.

يمتاز مطعم أماديوس بتصميمه المعماري الفاخر والواسع الذي يحوي بداخله على ما يقارب من 60شخص ،كما يتزين المطعم باحتوائه على بعض من المجالس المريحة التي يقع معظمها في الخارج حيث الهواء الطلق ،والبعض الآخر في الداخل حيث الأجواء الهادئة الممزوجة مع بعض الموسيقى الهادئة والأضواء البراقة المبهرة ،بجانب هذا يتمتع المطعم بتقديم أجمل واطيب الاكلات العالمية سواء كان مشاوي كالكباب والدجاج وأيضاً الاستيك ،كما يتوفر هناك أطباق كرات اللحم البقري مع الصوصات الشهيرة والفريدة ،بينما إذا كنت من محبي العجاءن والمخبوزات فستجد هناك تشكيلة متنوعة من الفطائر والبيتزات ،بالاضافة إلى وجود العديد من السلطات والمقبلات وأطباق الحلي اللذيذة والمشروبات المميزة التي من أبرزها البيرا المحلية المخمرة.

صور مطعم أماديوس بادن بادن

عنوان مطعم أماديوس بادن بادن

إذا كنت تود الذهاب إلى مطعم أماديوسوتريد إن تعرف موقعه فاءنه يقع في وسط المدينة بالقرب من مطعم اوستريا سترومبولي

أوقات العمل

يفتح مطعم أماديوس أبوابه لاستقبال زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 8.00ص حتى الساعة 1.00ص.

الأنشطة في مطعم أماديوس بادن بادن

  • عند تخطيطك للذهاب إلى مطعم أماديوس،بالتاكيد سوف تستمتع بتذوق أشهى وأجمل الأطباق العالمية.
  • فعند وصولك إلى المطعم سوف تستمتع بمشاهدة التصميم المعماري الواسع الذي يحوي بداخله على ما يقارب من 60شخص،كما ستجد أن المطعم يحيط به حديقة غناء تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تتمثل في أشجار النخيل العالية والنباتات المزرهة ،كما ستجد أن الحديقة يتوافر بها بعض المجالس التي يمكنك تناول الأكل فيها.
  • بينما عند دخولك إلى مطعم أماديوس سوف تستمتع بالأجواء الهادئة والموسيقى المميزة التي تبعث لزوارها الشعور بالاسترخاء والاستجمام.
  • كما ستجد أن المطعم يشتهر بتقديم أجمل الأكلات العالمية مثل المشاوي كالكباب والدجاج وأيضاً الأسماك،كما يتوفر هناك لحم الاستيك وكرات اللحم البقري المقدم مع الصوصات الشهيرة .
  • وبجانب هذا يوفر مطعم أماديوسالعديد من المقبلات والسلطات المختلفة ،كما يوجد العديد من أطباق الحلي وأيضاً المشروبات المميزة والتي من أشهرها مشروب البيرة المحلية المخمرة.

الأسئلة الشائعة حول مطعم أماديوس بادن بادن

أين يقع المطعم بالتحديد؟

يقع المطعم في وسط المدينة بالقرب من مطعم اوستريا سترومبولي

متى يفتح المطعم أبوابه لإستقبال زواره؟

يفتح المطعم أبوابه لإستقبال الزوارطوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 8.00ص حتى الساعة 1.00ص.

ما هي الاكلات التي يشتهر المطعم بتقديمها؟

يشتهر المطعم بتقديم أجمل الأكلات العالمية مثل المشاوي كالكباب والدجاج وأيضاً الأسماك،كما يتوفر هناك لحم الاستيك وكرات اللحم البقري المقدم مع الصوصات الشهيرة .

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه