رفيق المسافر العربي حول العالم

مركز غيل باوزير مكة

 

مركز غيل باوزير مكة هو وجهة تسوق مشهورة يقصدها السكان المحليين والسيًاح من كافة البلدان، فهو يضم مجموعات وأسعة من المحال التجارية والماركات العالمية الشهيرة، يتسم هذا المركز بموقعه الرائع في شارع الحجون بحي الأندلس، ويوجد حوله العديد من المناطق الحيوية والمعالم البارزة، إنه يتكون من طابق واسع يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر المختلفة التي تعرض الملابس وكذلك الأدوات المنزلية و العاب الأطفال و الخردوات والعطور وغيرها، كما يقدم المركز العديد من الخدمات الترفيهية والمرافق العامة التي توفر الكثير من المتعة للزُوًار، يتسم أيضاً بالأسعار المعقولة للمنتجات والتخفيضات لإغراء الزبائن، سوف يجد الزُوًار في هذا المركز كل ما يحتاجونه، إنّه الخيار الأمثل لمن يريد اقتناء الأشياء التي يحتاجها بمنتهى السهولة.

ننصحك بالتوجة إلى مركز غيل باوزير في مكه لكي تستمتع باروع جولة تسوق بين المتاجر التي تبيع ملابس الرجال والنساء، كما يمكنك إقتناء العديد من المستلزمات بأرخص الأسعار، يمكنك أيضاً التنزة حيث يحتوي هذا المركز على مناطق خضراء واستراحات تتيح للضيوف الراحة والترفية، وللحصول على المزيد من المتعة عليك بتجربة وجبة من أشهى الماكولات التي يتم تقديمها في المطاعم، سوف تجد فرصة للتمتع مع أطفالك في منطقة الألعاب الشيقة الخاصة بهم، أن هذا المركز يضفي على جولتك جوًا حيويًا وممتعًا، عليك بزيارته في أقرب فرصة.

صور مركز غيل باوزير مكة

عنوان مركز غيل باوزير مكة

يقع مركز غيل بأوزير في شارع الحجون بحي الاندلس في مدينة مكة المكرمة، يمكنك التعرف على الموقع بشئ من التفصيل من خلال هذه الخريطة.

أوقات العمل

يفتح سوق غيل باويز في مكة أبوابه للعمل في جميع أيام الإسبوع، وتبدأ مواعيد العمل به يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

أسعار تذاكر الدخول

تُعتبر أسعار الدخول إلى مركز غيل باوزير في مكه المكرمة معقولة جدًا وتتناسب مع حجم المركز وخدماته، كما أن هذه الأسعار المناسبة تجعل الجميع قادراً على زيارة المركز والتمتع بمختلف الخدمات التي يقدمها.

الأنشطة في مركز غيل باوزير مكة

  • يُعرف مركز غيل باوزير التجاري بإنه من أشهر مراكز التخفيضات في مكة المكرمة، حيث يوفر لزُوًاره مجموعة متنوعة من الأقسام المختلفة التي تلبي جميع احتياجاتهم، كما يمكن للزائرين التسوق من بين مجموعة مميزة من أفخم المحلات التجارية.
  • يمكنك التوجة إلى قسم الملابس لمشاهدة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأزياء، حيث يوجد العديد من المحلات المتخصصة في عرض الملابس الرجالية والنسائية إلى جانب ألبسة الأطفال والمحجبات، كذلك يوجد أقمشة بمختلف الألوان والأنواع.
  • يوجد في سوق غيل باوزير مكة قسم خاص ببيع الأحذية والحقائب ذات الأشكال والأحجام المختلفة والألوان الجذابة، بالإضافة إلى ذلك يتم عرض الكثير من الإكسسوارات الأنيقة والخردوات والعطور ومستحضرات التجميل، كل هذا وأكثر باسعار تفوق الخيال.
  • إذا كنت بحاجة إلى الحصول على بعض القطع التي تنقص منزلك، فعليك بالتوجة للقسم الخاص بالأدوات المنزلية سوف تجد أنواع متعددة من الأواني وكافة الأداوات المنزلية، فضلاً عن مستلزمات المطبخ وقطع الأثاث الجميلة، تستطيع أيضاً شراء الأجهزة الكهربائية بأسعار تنافسية والاستفادة بالعروض الخاصة.
  • إذا كنت تستعد لبدء عام دراسي جديد فسوف تجد داخل مركز غيل باوزير قسم متخصص في بيع جميع المستلزمات المدرسية، بدايةً من الحقائب إلى الأقلام والدفاتر والأدوات الفنية والهندسية وغيرها، كما يتوفر أيضاً العاب للأطفال وهدايا جميلة.
  • إلى جانب الإستمتاع بتجربة التسوق الفريدة يمكنك حضور بعض الندوات التربوية والنشاطات الثقافية والترفيهية التي يتم إقامتها في مركز غيل باوزير بمكة، كذلك يوجد به أيضاً مختلف المرافق العامة التي يحتاج إليها الزُوًار من مطاعم ومقاهي وحمامات عامة وأماكن للجلوس ومواقف للسيارات.
  • لا تنسى في نهاية جولتك التوجة إلى أحدى المطاعم الموجودة داخل مركز غيل باوزير لتناول وجبة من أشهى والذ المأكولات، كما يمكنك إصطحاب أطفالك إلى منطقة الألعاب الخاصة بهم لقضاء وقتٍ لا ينسى في المرح والترفيه.

الأسئلة الشائعة حول مركز غيل باوزير مكه

أين يقع مركز غيل باوزير في مكه؟

يقع في منطقة الأندلس في شارع الحجون.

في أي الأيام يفتح السوق للعمل؟

يعمل السوق خلال جميع أيام الإسبوع.

متى تبدأ ساعات العمل في سوق غيل باوزير مكه؟

تبدأ أوقات العمل يومياً من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 صباحاً.

ما أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها عند الذهاب إلى سوق غيل باوزير؟

يمكنك التمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الشيقة إلى جانب التسوق.

هل يوجد فنادق تقع بالقرب من مركز غيل باوزير بمكة؟

نعم يوجد حوله مجموعة من أفضل فنادق مكة المكرمة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه