رفيق المسافر العربي حول العالم

مجمع القارات المدينة المنورة

 

تشتهر المدينة المنورة بنمط حياتها الرائع وثقافتها الحديثة ،وعلى الرغم من تعدد أماكنها السياحية ومعالمها التراثية ،الا أن زيارتها لا تكتمل سوا بالتسوق في مولاتها التجارية الضخمة وأسواقها الشعبية الرائعة ،حيث هناك سوف تسوق لا مثيل لها ،حيث تتضمن مولاتها العديد من المتاجر والمحلات التي تلبي لزوارها كافة المتطلبات والمستلزمات ،باجود الخامات والمنتجات وايضا بارخص الاسعار ،كما ستجد أن مولات المدينة لا تكتفي فقط بالمتاجر والمحلات ،بل توفر بداخلها بعض المساحات الشاسعة للقيام ببعض الأنشطة الترفيهية الممتعة والمسلية.فاءذا كنت تود زيارة مولاتنا فعليك أولا بالتسوق في مجمع القارات المدينة المنورة

يصنف مجمع القارات المدينة من ضمن أشهر المراكز التسويقية الموجودة في المدينة تمييزا وجذبا للسياح ،حيث إنه يقع على طريق الملك عبدالله الفرعي ،ويمتاز بتصميمه المعماري الفاخر الذي يتزين بالوجهات الزجاجية والأضواء المبهرة ،باالاضافة إلى ذلك فإنه يتمتع بمساحته الشاسعة المقسمة إلى عدة طوابق في كل طابق يحوي بداخله العديد من المتاجر والمحلات التي توفر لزوارها جميع المتطلبات والمستلزمات التي يحتاجها أو يبحث عنها ابتدأ من الملابس وإلاحذية والحقائب مرورا بالأجهزة الكهربائية والاكترونية ،وبجانب هذا يتمتع المجمع بتوفير بعض المساحات لإقامة بعض الأنشطة الترفيهية والمسلية مثل مدينة الملاهي وصالات السينما رباعية الابعاد.

صور مجمع القارات المدينة المنورة

عنوان مجمع القارات المدينة المنورة

إذا كنت تود الذهاب إلى مجمع القارات المدينة ،وكنت تريد أن تعرف موقعه فاءنه يقع على طريق الملك عبدالله الفرعي .

أوقات العمل

يستقبل مجمع القارات المدينة زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 12.00ظهرا حتى الساعة 12.00م.

الأنشطة في مجمع القارات المدينة المنورة

  • ذا كنت تود الذهاب إلى أحد المولات للتسوق أو لشراء بعض الهدايا التذكارية لعائلتك أو أصدقاءك ،فكل ماعليك هو الذهاب إلى مجمع القارات المدينة حيث هناك ستجد كل ما يخطر ببالك أو ما لا يخطر ببالك.
  • فهناك ستجد أن المول يضم بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الملابس العصرية التي تواكب العصر ،والتي أيضا سوف ترضي جميع الاذواق وتناسب جميع الأفراد.
  • كما ستجد أن مجمع القارات المدينة يضم بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أجود أنواع الأحذية والحقائب وأيضاً يوجد العديد من الإكسسوارات والمجوهرات الراقية.
  • بينما إذا كنت تريد تجهيز منزلك او تغير ديكوره ،ففي المول ستجد العديد من الأجهزة الكهربائية بجميع الماركات ،بالاضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة ومميزة من الأواني المنزلية وايضا يوجد العديد من الانتيكات واللوحات الفنية المميزة.
  • وبجانب ذلك إذا كنت تود الحصول على بعض المتعة،فهناك ستجد أن مجمع القارات المدينة حتوي على بعض الأنشطة الترفيهية والمسلية مثل مدينة الملاهي وصالات للعب البولنج وصالات السينما.

الأسئلة الشائعة حول مجمع القارات المدينة المنورة

أين يقع مجمع القارات بالتحديد ؟

يقع مجمع القارات على طريق الملك عبدالله الفرعي .

ما هو الوقت الذي يستقبل فيه مجمع القارات زواره ؟

يستقبل مجمع القارات زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 12.00ظهرا حتى الساعة 12.00م.

ما هي الاشياء التي تتوفر في مجمع القارات ؟

يتوفر في مجمع القارات جميع المتطلبات والمستلزمات التي يحتاجها أو يبحث عنها ابتدأ من الملابس وإلاحذية والحقائب مرورا بالأجهزة الكهربائية والاكترونية

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه