رفيق المسافر العربي حول العالم

مجمع العائلة الدولي

 

تصنف مكة المكرمة من ضمن أجمل الأماكن السياحية التي صنفها البعض بأنها قلب المملكة العربية السعودية النابض بالحياة والمتعة ،ويرجع ذلك لأنها تحوي بداخلها العديد من المعالم السياحية التي تتمثل في الأماكن الترفيهية و الأثرية وايضا التسويقية ،وعلى الرغم من تعدد المعالم الترفيهية والتراثية،الان إن رحلتك السياحية في تلك المدينة لا تنتهي سوى بزيارة مولات أو أسواق تلك المدينة التي تشهد استقبالا هاءلا من السياح أوالزوار الاستمتاع بقضاء تجربة تسوق ممتعة ومسلية بين المتاجر والمحلات التي توفر لزوارها جميع المتطلبات والمستلزمات التي قد تحتاجها أو تبحث عنها ،على الرغم من أن المدينة تحوي بداخلها العديد والعديد من المولات الضخمة ،الا إن مجمع العائلة الدولي له شعبية واسعة لدي الكثير من السياح.

يتمتع مجمع العائلة بتوفير العديد من المتاجر والمحلات التي تحوي بداخلها كافة المتطلبات والمستلزمات التي تحتاجها أو تبحث عنها ،فهناك ستجد بعض المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الملابس العصرية التي تناسب جميع االأفراد وترضي جميع الاذواق ،كما يوجد هناك تشكيلة متنوعة ومميزة من الأحذية والحقائب وأيضاً الاكسسوارات والمجوهرات الراقية التي تزيد من جمال وأناقة المرأة ،كما يتوفر هناك بعض المتاجر المخصصة ببيع جميع انواع مستحضرات التجميل العالمية ،وبجانب هذا يتمتع المول بتوفير بعض المحلات المخصصة ببيع أحدث أنواع الأجهزة الإلكترونية ،كما يوجد هناك محلات مخصصة ببيع جميع انواع الاجهزه الكهربائيه والأدوات المنزلية.

صور مجمع العائلة الدولي

عنوان مجمع العائلة الدولي

إذا كنت تريد الذهاب إلى مجمع العائلة،وتود إن تعرف موقعه فاءنه يقع في حي العزيزيه الشمالية.

أوقات العمل

يفتح مجمع العائلة أبوابه لاستقبال زواره جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 8.00 ص حتى الساعة 12.00ص.

الأنشطة في مجمع العائلة الدولي

  • اذا كنت تود الذهاب إلى أحد المولات للتسوق أو لشراء بعض الهدايا التذكارية لعائلتك أو أصدقاءك ،فكل ماعليك هو الذهاب إلى مجمع العائلة حيث هناك ستجد كل ما يخطر ببالك أو ما لا يخطر ببالك.
  • فهناك ستجد أن المول يضم بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الملابس العصرية التي تواكب العصر ،والتي أيضا سوف ترضي جميع الاذواق وتناسب جميع الأفراد.
  • كما ستجد أن مجمع العائلة يضم بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أجود أنواع الأحذية والحقائب وأيضاً يوجد العديد من الإكسسوارات والمجوهرات الراقية.
  • بينما إذا كنت تريد تجهيز منزلك او تغير ديكوره ،ففي المول ستجد العديد من الأجهزة الكهربائية بجميع الماركات ،بالاضافة إلى وجود تشكيلة متنوعة ومميزة من الأواني المنزلية وايضا يوجد العديد من الانتيكات واللوحات الفنية المميزة.
  • وبجانب ذلك إذا كنت تود الحصول على بعض المتعة،فهناك ستجد أن مجمع العائلة يوفر بداخله بعض الأنشطة الترفيهية والمسلية مثل مدينة الملاهي وصالات للعب البولنج وصالات السينما.

الأسئلة الشائعة حول مجمع العائلة الدولي

أين يقع المجمع بالتحديد ؟

يقع مجمع العائلة في حي العزيزيه الشمالية.

متي يستقبل المجمع زوارها ؟

يستقبل مجمع العائلة زوارها جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 8.00 ص حتى الساعة 12.00ص.

ما هي الأشياء التي يتمتع بها المجمع ؟

يتمتع المجمع بإحتوائه على العديد من المتاجر والمحلات التي تحوي بداخلها كافة المتطلبات والمستلزمات التي تحتاجها أو تبحث عنها .

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه