رفيق المسافر العربي حول العالم

متحف بيكاسو باريس

 

إذا كنت من عشاق التعرف على ثقافة وتاريخ ،وايضا الفنون التي تتميز الدولة بتقديمها ،فلا تضييع فرصة الذهاب إلى المتاحف في باريس عاصمة فرنسا،المعروفة باحتوائها على مجموعة متنوعة ومميزة من المتاحف، ،التي تعمل على تقديم خليط متجانس بين تاريخ الدولة والمجريات التي حدثت بها من حروب وغزواتو،وبين الحياة المعاصرة التي بنيت أو شيدت من خلال بالاحداث التي حدثت في الماضي ،كما ستجد أن متاحف باريس تتمتع متاحف بعرض هذه الأشياء من خلال القطمع الفنية والتحف الأثرية ،بالاضافة إلى وجود بعض اللوحات التراثية وايضا المخطوطات والمخططات الحربية،ومن بين تعدد المتاحف إلا أن متحف بيكاسو باريس له شهرة واسعة ومميزة.

عند زيارتك الأولى لمدينة برشلونة لقضاء وقت ممتع ومسلي،فلا تتردد في الذهاب إلى متحف بيكاسو ،الذي يعد من أشهر المتاحف المتواجدة في تلك المدينة الساحرة ،وذلك بسب استقباله الهائل للعديد من الزوار داخل المدينة أو خارجها ،يتمتع المتحف بتصميمه المعماري الخارجي الفاخر الذي يلفت الإنتباه بمجرد النظر إليه ،بينما في الداخل ستجد أن المتحف يمتد على خمس قصور قوطية مليءة باللوحات الشهيرة التي تكاد تصل إلى 4249لوحة ،والتي يعبر معظمها عن اللوحات الذاتية للفنان بيكاسو نفسه ،كما يتضمن المتحف الكثير من القطع والتحف الفنية التي تم تشيدها بواسطة الفنان بيكاسو نفسه.

صور متحف بيكاسو باريس

عنوان متحف بيكاسو باريس

إذا كنت تود الذهاب إلى متحف بيكاسو ،وتريد إن تعرف موقعه فاءنه يقع في قصر الباروك.

أوقات العمل

يستقبل متحف بيكاسو زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.30 ص حتى الساعة 6.00م.ماعظا يوم الاثنين مغلق.

الأنشطة في متحف بيكاسو باريس

  • إذا كنت في زيارة لمدينة باريس أنت وعاءتلك أو أحد أصدقاءك ،وتريد قضاء وقت ممتع بين أماكنها التاريخية والتراثية ،فلا تتردد في الذهاب إلى متحف بيكاسو التي يتمتع بتوفير العديد من الأنشطة الممتعة والشيقة.
  • ففي بداية وصولك إلى المتحف سوف تنبهر بمشاهدة تصميمه المعماري الخارجي الذي يتزين بالاعمدة الضخمة والنقوش والزخارف الملونة .
  • بينما عند دخولك إلى متحف بيكاسو سوف تجد أنه مقسم إلى عدة قاعات في كل قاعة تحوي بداخلها تشكيلة مميزة من أعمال الفنان بيكاسو آلتي تتمثل في التماثيل المنحوتة ،وايضا اللوحات الفنية المميزة.
  • كما ستجد أن المتحف يحوي بداخله بعض القاعات المخصصة لقسم المنحوتات ،الذي تضم على ما يقارب من 250قطعة فنية بعضها من السيراميك ،ومن أبرز تلك المنحوتات هي منحوتة السيدة في الحديقة ،منخوتة مربيه الماعز ،ومنحوتة رأس الثور.
  • بالاضافة إلى ذلك يحوي متحف بيكاسوبداخله على قسم مخصص مخصص الاثاث الذي يصل عددهم إلى 50قطعة من الأثاث التي تم صنعها بالبرونز ،والذي تم تصميمه من خلال المهندس ديبغو جياكوميتي .

الأسئلة الشائعة حول متحف بيكاسو باريس

طم تبلغ عدد اللوحات الموجود في المتحف ؟

تصل عدد اللوحات الموجودة في المتحف إلى 4249لوحة ،والتي يعبر معظمها عن اللوحات الذاتية للفنان بيكاسو نفسه .

أين يقع المتحف بالتحديد ؟

يقع المتحف في قصر الباروك.

ما هو الوقت المناسب الذي يستقبل فيه المتحف زواره ؟

يستقبل المتحف زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.30 ص حتى الساعة 6.00م.ماعدا يوم الاثنين مغلق.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه