رفيق المسافر العربي حول العالم

قصر مدريد الملكي

 

عند ذهابك إلى مدينة مدريد للمرة الأولى سوف تجد أن تلك المدينة تتمتع بالعديد من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية الشهيرة، والتي تعد سبباً رئيسياً لجذب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الأشياء المتنوعة والمختلفة التي تتربع بداخلها ،فهناك ستجد مجموعة متنوعة من المراكز التجارية والتسويقية المعروفة ،وأيضا يوجد العديد من الأماكن الترفيهية مثل الحدائق والمنتزهات، بالإضافة إلى ذلك تشتهر تلك المدينة بتشكيلة مميزة من الأماكن التاريخية والتراثية والتي تتمثل في المتاحف، المعابد وأيضاً البعض من القصور، والتي من أشهرهم قصر مدريد الملكي الذي يعد من ضمن المعالم التي لا تكتمل جولتنا السياحية إلا بزيارتها.

يشتهر قصر مدريد الملكي بوقوعه في قلب المدينة بساحة الشرق ولذلك كان يطلق على على قصر مدريد بقصر الشرق ،كان يعرف هذا القصر بأنه المقر الرئيسي والرسمي لملوك إسبانيا ،يتنثل هذا المبنى في قصر ذو وظاءف تشريفية فقط ،حيث كان الملك خوان كارلوس الأول وزوجته الملكه صوفيا وابنها الملك فيليبي وعاءلته كانوا يعيشون في قصر زارزويلا،بينما في وقتنا الحالي يستخدم القصر في مراسم التتويج والاحتفالات السنوية ،حيث يتمتع القصر بمساحته الشاسعة التي تصل إلى 135.000متر مربع،ويحوي بداخله على ما يقارب من 3418غرفة منه غرف للمولك وغرف كانت مخصصة للخدم ،كم ستجد أن القصر يتمتع باحتوائها على بعض الحدائق الغانمة بالمناظر الطبيعة الخلابة التي تتمثل في الأشجار الضخمة والنبات المزهرة والفواحة.

صور قصر مدريد الملكي

عنوان قصر مدريد الملكي

إذا كنت تود الذهاب إلى قصر مدريد الملكي،وتريد أن تعرف موقعه فاءنه يقع في ساحة الشرق بقلب المدينة.

أوقات العمل

يمكنك الذهاب إلى قصر مدريد جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص وصولاً إلى الساعة 7.00م.

أسعار تذاكر الدخول

تصل سعر تذكره الدخول إلى قصر مدريد للفرد البالغ 16يورو،بيننا الأطفال 8يورو.

الأنشطة في قصر مدريد الملكي

  • عند ذهابك إلى قصر مدريد سوف تنبهر بمشاهدة الحدائق التي تلتف حول القصر لتزيد من جمال بناؤه وسحره، حيث يمكنك التجول فيها لمشاهدة المنحوتات الرائعة والمنتشرة في جانبي الحديقة.
  • بينما عند تجولك داخل القصر ستري كل ما لا تراه عين من قبل، حيث يوجد هناك لوحة كبيرة تكسو جدران القصر بأكمله، الإضافة إلى مجموعة رائعة ومتنوعة من الأنتيكات والتحف والسجاد المطرز الذي يكسو أرض القصر فبإمكانك أخذ بعض التذكارية فيها.
  • كما ستجد في قصر مدريد يعقد مجموعة من الاحتفالات والعروض المتنوعة، بالإضافة إلى بعض المؤتمرات والاجتماعات الهامة فيمكنك حضور هذه المناسبات المبهجة.
  • كما ستستمتع كثيرا عند زيارتك لمتحف ديل برادي الشهير والموجود داخل القصر ،المعروف بأنه يعرض بداخله العديد من الأسلحة المتنوعة والمختلفة ومنه ماهو قديم وماهو حديث.
  • يقع بالقرب من قصر مدريد مجموعة من أفخم وأرقى المطاعم، حيث يقدم المطعم الكثير من الاصناف فمنها المحلية ومنها العالمية بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والأسعار الجيدة، فبعد تجولك القصر يمكنك الذهاب هناك لتناول أشهر المأكولات اللذيذة.

الأسئلة الشائعة حول قصر مدريد الملكي

أين يقع القصر بالتحديد ؟

يقع القصر في ساحة الشرق بقلب المدينة

متى يمكننا الذهاب إلى القصر ؟

يستقبل القصر زواره جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص وصولاً إلى الساعة 7.00م.

كم تبلغ مساحة القصر ؟

تبلغ مساحة القصر الشاسعة التي تصل إلى 135.000متر مربع،ويحوي بداخله على ما يقارب من 3418غرفة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه