رفيق المسافر العربي حول العالم

شارع قربان المدينة

 

يُعرف شارع قربان المدينة بكونه واحداً من أروع أحياء المدينه المنورة، إنه بالفعل من أهم المناطق السكنية والتجارية التي يستهدفها الزُوًار من داخل وخارج البلاد، فهو يشتهر بموقعه الاستراتيجي على مقربة من الحرم النبوي الشريف، لذلك يُعتبر من أفضل أماكن السياحة في المدينة المنورة، شهد هذا الشارع تحولات مستمرة عبر العقود الزمنية الماضية، فقد بدأ كمنطقة زراعية، ثم تحولت إلى مطابخ ومطاعم واسواق تجارية، إضافة إلى ذلك يوجد به مجموعات كبيرة من المحلات التجارية التي تقدم مختلف البضائع والخدمات المحلية والعالمية بأسعار تنافسية تلائم الزائرين، بالتأكيد هو من أفضل الوجهات الشعبية التي يمكنك زيارتها في المدينه.

عليك بزيارة شارع قربان في المدينه المنورة حتى تحظى بتجربة مثالية للغاية، وذلك من خلال التنقل بين المحلات التي تعرض السلع المختلفة، كذلك التوجة إلى المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات، بالإضافة إلى ذلك تستطيع التجول في الأسواق التقليدية التي تعرض أعلى جودة من المنتجات الشعبية، يمكنك أيضاً الإستمتاع بزيارة بعض الحدائق الترفيهية والمناطق السياحية القريبة، هذا الشارع يمثل وجهة رائعة للسيُاح والمقيمين في المدينه المنوره، الذين يرغبون في قضاء أوقات ممتعة في أحد الأحياء الأكثر روعة وجاذبية في المنطقة.

صور شارع قربان المدينة

عنوان شارع قربان المدينة

يقع شارع قربان بالقرب من الحرم النبوي الشريف في المدينه المنورة، إذا كنت ترغب في التعرف على الموقع بالتفصيل قم بمشاهدة الخريطة التالية.

أوقات العمل

يستقبل شارع قربان المدينه المنوره الجمهور يومياً على مدار الساعة، يمكنك الإستمتاع بزيارته في أي وقتٍ تشاء كذلك القيام بجولة تسوق متكاملة.

أسعار تذاكر الدخول

 باب الدخول إلى شارع قربان مفتوح للجميع في كل الأوقات، حيث يمكنك الدخول للمنطقة بالمجان دون دفع رسوم، ولكن بعض المنتجات التي تعرض للبيع داخل السوق يمكن التفاوض على سعرها.

الأنشطة في شارع قربان المدينه

  • يتضمن شارع قربان في المدينه المنورة العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي إحتياجات الزُوًار والمحليين على حد سواء، إنه يتيح للأشخاص الذين يتواجدون في هذا الحي الاستمتاع بالتسوق في المراكز التجارية والأسواق الشهيرة والتي تحتوي على تشكيلة واسعة من المنتجات والسلع المختلفة.
  • تستطيع التجول بين محلات الملابس المتخصصة في عرض مختلف أنواع الأزياء الرجالية والنسائية وايضاً البسة الأطفال، سوف تحصل على كل ما ينال إعجابك بأسعار خيالية وتناسب الجميع.
  • يمكنك إستكشاف كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية والحقائب، حيث يوجد داخل شارع قربان مجموعة من المتاجر الخاصة بعرض المصنوعات الجلدية ذات الجودة العالية، فضلاً عن الإكسسوارات الجميلة والعطور ومستحضرات التجميل.
  • لا تفوت فرصة التنقل بين محلات الفاكهه والخضروات وأيضاً زيارة سوق السمك، حيث يتوفر جميع أنواع الأسماك الطازجة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك شراء اللحوم والتعرف على تشكيلة غنية من انواع البهارات والمنتجات الأخرى.
  • أهم ما يمكنك الإستمتاع به خلال زيارتك، هو توجهك لتناول أحدى الوجبات الشهية في المطاعم والمقاهي الموجودة في الشارع، حيث تقدم تلك المطاعم جميع الأصناف الشعبية إلى جانب المشروبات المنعشة الساخنة والباردة.
  • وللمزيد من المتعة والترفية تستطيع إصطحاب أطفالك للتنزة في أحدى الحدائق العامة، حيث يحتوي الشارع على العديد من المنتزهات الترفيهية الجذابة التي تستحق الزيارة.
  • لا تفوت فرصة التنقل في محيط الشارع لزيارة المعالم السياحية البارزة في المدينه المنورة، حيث يقع حوله مجموعة من أشهر مناطق السياحة الجذابة والمناسبة للزيارة مثل، المسجد النبوي الشريف وغيره من الأماكن الأخرى.

الأسئلة الشائعة حول شارع قربان المدينه

أين يوجد شارع قربان المدينة؟

يقع شارع قربان على مقربة من الحرم النبوي في المدينة المنوره.

متى يمكنك الذهاب إلى شارع قربان في المدينه؟

يمكنك زيارته في أي يوم من الأيام خلال ساعات اليوم.

ما أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند الذهاب إلى شارع قربان بالمدينه؟

يمكنك الإستمتاع بالكثير من الأنشطة والفاعليات الشيقة واهمها التسوق.

هل يوجد فنادق تقع حول شارع قربان في المدينة المنوره؟

نعم، يقع حوله مجموعة من أفضل فنادق المدينة المنورة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه