رفيق المسافر العربي حول العالم

شارع ساري المدينة

 

يُعرف شارع ساري المدينة بإنه واحدًا من أجمل الشوارع في المدينة المنورة والمملكة العربية السعودية على وجة العموم، فهو ينفرد بجماله اللافت للقلب قبل النظر، حيث يتسم بطراز تاريخي فريد مع وجود الأشجار الخلابة التي تحيط به من كل جانب وتزين كافة أركانه، إنه الوجة المثالية التي يستهدفها العديد من الزُوًار داخل المدينه وخارجها، ويتيح للجميع فرصة للإستمتاع بالكثير من الأنشطة والفاعليات المثيرة، مثل التسوق في محاله المختلفة كذلك التنزة في الأماكن الترفيهية كالحدائق وغيرها، أو زيارة المعالم التاريخية العريقة مثل المتاحف والمساجد، كما يمكن للزائرين تجربة أنواع مختلفة من الوجبات الشهية واللذيذة في المطاعم الموجودة على جانبي الشارع، إنه بكل تأكيد يُعد من أفضل أماكن السياحة في المدينة المنورة.

فإذا كنت ترغب في التمتع برحلتك السياحية سواء كنت بمفردك أو مع عائلتك، فعليك بزيارة شارع سراي في المدينه، ففي كل الأحول سوف تحصل على قدر كبير من المتعة، حيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الشيقة بدءً من التمشية والتنزة في الشارع حتى الجلوس بأحدى المطاعم لتنوال وجبتك المفضلة، ولا تنسى إلتقاط بعض الصور التذكارية الجميلة توثيقاً لكل ما تشاهدة من مرافق جذابة، إنه لايوجد مكان أفضل من شارع ساري في المدينه المنورة للتنزة والإستمتاع.

صور شارع ساري المدينة

عنوان شارع ساري المدينة

يوجد شارع سراي في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، يمكنك التعرف عليه بشئ من التفصيل من خلال الخريطة التالية.

أوقات العمل

يتسم شارع سراي في المدينة المنورة بكونه مركز حيوي للتجارة والأعمال، حيث يحتوي على العديد من المتاجر والشركات الكبيرة والصغيرة، وبخصوص ساعات العمل في هذا الشارع، فهي مختلفة ومتعددة، فبعض المحلات تفتح أبوابها منذ الصباح الباكر، في حين يفتح بعض الأخر في فترة ما بعد الظهر، ولكن من المؤكد ان جميع المحلات تفتح للعمل خلال جميع ايام الإسوع.

أسعار تذاكر الدخول

يقدم شارع سراي تجربة سياحية فريدة من نوعها، حيث يمكن للزائرين التمتع بجولة في الأماكن التاريخية المذهلة والأسواق التقليدية الرائعة، وتتوفر تذاكر الدخول إلى هذا الشارع بأسعار معقولة، ويمكن للجميع الحصول على التذاكر بسرعة وسهولة. 

الأنشطة في شارع ساري المدينة

  • يُعتبر شارع ساري من الوجهات المثالية للسيًاح الذين يبحثون عن النشاط والحيوية في شوارع المدينة المنورة، إنه يقع في وسط المدينة ويشتمل على العديد من المرافق العامة والترفيهية المختلفة، فضلاً عن وجود المعالم السياحية البارزة التي يفضل زيارتها الكثير من الزُوًار.
  • يمكنك الإستمتاع بالتمشية في شارع سراي ومشاهدة الأبنية الجميلة ذات التصميم البارع، وأيضاً إستكشاف أركانه المتعددة والتعرف على الأنشطة التي تقام به، عليك أيضاً تجربة التمتع بالجلسات العصرية في المقاهي والكافيتريات المتواجدة في كل مكان.
  • سوف تجذب إنتباهك المحلات التي تنشتر في شارع سراي، يمكنك القيام بجولة بين هذه المتاجر وشراء ما ينال إعجابك من قطع جميلة، حيث يتوفر محلات لعرض الأزياء بمختلف أنواعها سواء رجالية أو نسائية أو خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى ذلك يوجد متاجر متخصصة في بيع الأحذية والحقائب والعطور ومستحضرات التجميل وغيرها.
  • وللمزيد من المتعة والتنزة عليك بزيارة الأماكن الترفيهية التي توجد في المنطقة من حدائق عامة ومنتزهات جذابة، كذلك تستطيع التوجة إلى صالة الألعاب الرياضية والتمتع بممارسة البعض منها، أو إصطحاب أصدقائك وتجربة بعض الألعاب الإلكترونية المسلية، يتوفر أيضاً ملاهي خاصة بالأطفال.
  • لا تفوت فرصىة الجلوس بأحدى المطاعم الموجودة في الشارع وتجربة اشهى الماكولات التي يتم تقديمها، حيث يتوفر عدداً من أشهر المطاعم المتخصصة في تقديم مختلف الأصناف من المطابخ العالمية والمحلية، مع وجود باقة من أطباق الحلويات اللذيذة.
  • في نهاية جولتك لا تتردد في زيارة المعالم السياحية القريبة مثل، المساجد والمتاحف لاستكشاف الثقافة الفريدة للمدينة، حيث يوجد على بعد مسافات قصيرة العديد من مناطق السياحة الشهيرة التي تستحق الزيارة.

الأسئلة الشائعة حول شارع ساري المدينة

أين يوجد شارع سراي؟

يوجد شارع سراي في المدينة المنورة.

في اي الأيام يمكن التوجة إلى شارع سراي؟

تستطيع التوجة لزيارة شارع سراي في اي يوم من ايام الإسبوع.

ما اهم الأنشطة التي يمكن القيام بها عند الذهاب إلى شارع ساري المدينة المنورة؟

يمكنك التمتع بالكثير من الأنشطة الشيقة كالتسوق والترفية وغيرهما.

هل يوجد فنادق تقع في شارع ساري في المدينة او حتى بالقرب منه؟

نعم، يقع حوله مجموعة من أرقى وأفضل فنادق المدينة المنورة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه