رفيق المسافر العربي حول العالم

شارع الشانزليزيه باريس

 

شارع الشانزليزيه باريس هو وأحداً من أهم الشوارع السياحية والتجارية الأكثر روعة في العالم، حيث يتميز بإحتوائه على مجموعة من أرقى المحال التجارية العالمية، كما إنه ينفرد بوجود العديد من المقاهي والمطاعم الراقية على جنبات الطرقات والرصيف، إنه من أفضل مراكز باريس وقلبها النابض، يوجد في محيطه مختلف المعالم السيًاحية البارزة التي تستحق الزيارة، والتي تحمل في طياتها تاريخًا ممتدًا وله مكانة خاصة في عهد فرنسا، يصنف هذا الشارع ضمن ثاني أهم معالم باريس بعد برج إيفل، وهو جزءًا من القيمة الثقافية والتاريخية للمدينة، فهو بالفعل من أروع أماكن السيًاحة في باريس ويمثل عنوانٌ للفخامة والجمال والثقافة فلا تتردد لحظة في زيارته.

ففي كل الأحوال سوف تستمتع كثيراً برحلتك السياحية في شارع الشانزليزيه مدينة باريس، وذلك لإنه يُعد فرصة عظيمة لتجربة الكثير من الأنشطة الجميلة، بدايةً من المشي على طول الرصيف ورؤية أشهر المعالم في باريس مثل قوس النصر والكونكورد إلى الشراء من أشهر المحلات التجارية العالمية، كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة شهية في أحد المطاعم الفاخرة الممتدة على طول الشارع، كذلك تستطيع حضور عرض سينمائي في أحد دور السينما الموجودة به، ومن الأنشطة الأخرى التي يمكنك التمتع بها في هذا الشارع العريق، هي التنزة في الحدائق العامة والإسترخاء وسط المناظر الطبيعية الساحرة، والتي تضمن للزائرين تجربة لا تُنسى في باريس.

صور شارع الشانزليزيه باريس

عنوان شارع الشانزليزيه باريس

يقع شارع الشانزليزيه في الحي الثامن تحديداً شمال غرب العاصمة الفرنسية باريس، يمكنك الإطلاع على الخريطة التالية لمعرفة الموقع بدقة.

أوقات العمل

يمكنك التوجة لزيارة شارع الشانزليزية في مدينة باريس في أي يوم من أيام الإسبوع، كذلك تستطيع زيارته في أي ساعة من ساعات اليوم فالخدمات به متاحة على مدار الساعة.

أسعار تذاكر الدخول

تختلف أسعار تذاكر الدخول إلى شارع الشانزليزية في مدينة باريس حسب نوع الزيارة والأنشطة التي يرغب الزائرين في القيام بها، وتقدم الخدمات في هذا الشارع بأسعار معقولة ومناسبة.

الفنادق القريبة من شارع الشانزليزيه باريس

فنادق باريس تتمتع بسمعة متميزة في عالم الضيافة، فهي تمثل مزيج بين الأناقة والفخامة مع التاريخ العريق للمدينة وجمالها الخلاب، مما يجعلها وجهة مفضلة للسائحين والمسافرين إلى فرنسا، ويتواجد في باريس مجموعة واسعة من الفنادق الراقية التي تناسب جميع أذواق الضيوف، بدءًا من الفنادق الصغيرة الساحرة إلى الفنادق الفخمة الكبرى التي تعطي اهتمامًا كبيرًا لتفاصيل الضيافة والخدمة الراقية، وتُعتبر الفنادق الواقعة في منطقة الشانزليزيه من أفضل فنادق باريس.

  • فندق لو رويال مونسو رافلز باريس.
  • فندق نابليون باريس.

الأنشطة في شارع الشانزليزيه باريس

  •  يُعتبر شارع الشانزليزيه واحدًا من أهم الحواري التجارية والسياحية في مدينة باريس والعالم على وجة العموم، حيث يوفر هذا الشارع الأنيق فرصة عظيمة للتمتع بالعديد من الأنشطة والتجارب الجميلة التي تجعل رحلة السيًاحة إستثنائية.
  • يمكنك أولاً القيام بجولة تمشية لإستكشاف الشارع والتعرف على أهم المرافق المتوفرة به، سوف تجذبك كثيراً الأشجار المصطفة على الجانبين، إلى جانب ذلك يمكنك الجلوس للإسترخاء على أحدى المقاعد المنتشرة في كافة أرجائة.
  • من خلال تجولك في هذا الشارع العريق سوف تتعرف على ثقافة الشعب الفرنسي في الحاضر والماضي، حيث يوجد به العديد من المباني التاريخية العريقة، فضلاً عن وجود الأبنية الحديثة التي تعكس نمط حياة السكان.
  • لا تفوت فرصة التنزة وزيارة المعالم السياحية البارزة التي يتضمنها شارع الشانزليزيه، حيث يوجد به القصور الفخمة والمتاحف العريقة مثل، القصر الكبير والقصر الصغير ومتحف اللوفر وغيرها من الأماكن التي تستحق الزيارة مثل قوس النصر سيكون أمامك فرصة للصعود إلى قمته أيضاً.
  • وللمزيد من المتعة والتنزة عليك بزيارة المناطق الترفيهية التي يحتوي عليها حي الشانزليزيه، فهو يضم المنتزهات العامة وصالات السنيما الرائعة بالإضافة إلى وجود المسارح والمراكز الثقافية، سيكون بوسعك قضاء أجمل اللحظات في تلك الأماكن.
  • إذا كنت من محبين التسوق فإنك سوف تجد فرصة للقيام بأروع جولة تسوق على الأطلاق، ستجد مجموعة من أفخم المركز التجارية التي تعرض كافة السلع بدأية من الملابس والأحذية والحقائب إلى الهدايا وألعاب الأطفال والإكسسوارات الأنيقة.
  • لا تنهي جولتك قبل أن تستمتع بتناول وجبة من أروع الوجبات الفرنسية، فهذا الشارع المتميز يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي الجذابة التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق من مختلف المطابخ، إلى جانب تقديم المشروبات المتنوعة.

الأسئلة الشائعة شارع الشانزليزيه باريس

أين يقع شارع الشانزليزيه في مدينة باريس؟

يوجد في الحي الثامن شمال غرب مدينة باريس.

في أي الأيام يمكنك التوجة لزيارة شارع الشانزليزيه مدينة باريس؟

يمكنك زيارته في أي يوم من أيام الإسبوع.

متى تبدأ مواعيد الخدمات في شارع الشانزليزيه؟

الخدمات جميعها والأنشطة متاحة على مدار الساعة.

ما هي الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند الذهاب إلى شارع الشانزليزيه؟

يوجد الكثير من النشاطات الشيقة كالتسوق والتنزة وزيارة المعالم السياحية البارزة في المنطقة.

هل يوجد فنادق تقع بالقرب من شارع الشانزليزيه في باريس؟

نعم، يوجد به الكثير من الفنادق الفاخرة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه