رفيق المسافر العربي حول العالم
 

سيتي شوبينغ بادن بادن

على الرغم من تعدد الأماكن السياحية والأثرية في مدينة بادن بادن الألمانية ،الا إن تلك المدينة الساحرة لم تستمد شهرتها من المعالم السياحية والثقافية والتاريخية فقط، بل أضافت أيضا الأنشطة التسويقية لمسة رائعة لا يمكننا تخطيها، حيث يأتي الكثير من السياح إلى تلك المدينة الساحرة للحصول على متعة التسوق من خلال التجول داخل المولات التجارية الضخمة والأسواق الشعبية الشهيرة، ومن أجمل وأروع المولات االموجودة في دولة المانيا عامة، والتي تعد مصدرًا لاستقطاب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم هو سيتي شوبينغ بادن بادن، المعروف بأنه من أكثر الوجهات المثالية للتسويق والترفيه في آنٍ واحد.

يصنف سيتي شوبينغ بادن بادن من ضمن أضخم المولات التجارية ،التي تتمتع بتصميمها المعماري الفاخر الذي يتزين بالوجهات الزجاجية والأضواء المبهرة ،بينما في الداخل ستجد أن المول يحوي بين ثناياه العديد والعديد من المتاجر والمحلات ،منه ما هو مخصص لبيع جميع الملابس العصرية بأنواعها بالإضافةالى تشكيلة متنوعة من الأحذية والحقائب ،والبعض الأخر مخصص ببيع العديد من الأجهزة الإلكترونية وأيضاً الكهربائية ،بالاضافة إلى الأدوات المنزلية والانتيكات المزخرفة.وبجانب هذا يتمتع المول بتوفير بعض من المطاعم والمقاهي المميزة التي من خلالها يمكنك تناول أشهى الاكلات والمشروبات.

صور سيتي شوبينغ بادن بادن

عنوان سيتي شوبينغ بادن بادن

إذا كنت تود معرفة عنوان سيتي شوبينغ ،فاءنه يقع في وسط المدينة.

أوقات العمل

يستقبل سيتي شوبينغ زواره ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 7.00م ،وذلك جميع ايام الاسبوع ماعدا يوم الأحد مغلق.

الأنشطة في سيتي شوبينغ بادن بادن

  • معظم الزوار يأتون إلى سيتي شوبينغ، لاغتنام فرصة التجول بين المحلات والمتاجر الموجودة بها وبالتحديد المتاجر المخصصة لبيع الملابس، حيث أن المول يحتوي على تشكيلة متنوعة من الملابس الحديثة والعصرية والتي تواكب العصر، فمنها ملابس للسيدات وأخرى للرجال وأيضا الأطفال.
  • كما يمكنك الدخول إلى محلات الأحذية، والحقائب والإكسسوارات الرائعة، التي تتميز بجودتها العالية، فيمكنك الشراء بعضًا منها لتعطي لمظهرك لمسة راقية وإطلالة مبهرة.
  • بالإضافة إلى ذلك ستجد أنسيتي شوبينغ يحوي بداخله بعض المتاجر المتخصصة بيع السلع المنزلية سواءً كانت منتجات غذائية أو أواني منزلية، بالإضافة إلى المتاجر المخصصة لبيع الأجهزة الإلكترونية بأنواعها.
  • كما يضم المول بداخله بعض المحلات المخصصة ببيع أجمل وارقى الهدايا التذكارية التي يمكنك اقتناء البعض منها لاحبابك .
  • بالرغم من أن سيتي شوبينوجهه تسويقية، لكنه يتصف أيضًا بأنه وجهه ترفيهية ممتازة، وذلك من خلال احتوائها على أماكن مخصصة للعب الأطفال، وأيضًا يوجد بداخلها صالات بولنج، بالإضافة إلى وجود سينما للاستمتاع بمشاهدة سينمائية رائعة.

الأسئلة الشائعة حول سيتي شوبينغ بادن بادن

أين يقع سيتي شوبينغ بالتحديد ؟

يقع سيتي شوبينغ في وسط المدينة.

متى يستقبل سيتي شوبينغ زواره ؟

يسقبل سيتي شوبينغ زواره من الساعة 10.00ص حتى الساعة 7.00م ،وذلك جميع ايام الاسبوع ماعدا يوم الأحد مغلق.

هل يصنف سيتي شوبينغ من ضمن الوجهات التسويقية والترفيهية معًا؟

نعم يصنف سيتي شوبينغ من الوجهات التسويقيىة والترفيهية في إن واحد ،حيث يوفر بداخل العديد والعديد من المتاجر والمحلات العاللمية ،بالإضافة إلى إحتوائها على أماكن مخصصة للعب الأطفال، وأيضًا يوجد بداخلها صالات بولنج، بالإضافة إلى وجود سينما للاستمتاع بمشاهدة سينمائية رائعة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه