رفيق المسافر العربي حول العالم

سوق السبت في أنطاليا

 

تعتبر مدينة أنطاليا من أكثر المدن السياحية التي يأتي إليها العديد من السياح لزيارتها للاستمتاع بطبيعتها الساحرة الخلابة التي تتمثل في الحدائق والمنتزهات وأيضاً الشواطئ ،بينما إذا كنت تريد أن تعرف عن ثقافة وعادات تلك المدينة الساحرة ،فعليك إلا تفوت زيارة أسواقها ،التي سوف تتيح لك تجربة تسوق ممتعة لا مثيل لها ،فهناك ستجد كافة المتطلبات والمستلزمات التي تحتاجها أو تبحث عنها،ومن اشهر الأسواق التي تستقبل يوميا كم هائل من الزوار سواء كان من سكان المدينة أو من خارجها هو سوق السبت في أنطاليا.

يطلق على سوق السبت في أنطاليا بأنه من أكبر الأسواق أو البازارات الموجودة في المدينة ،فعند تخطيطك للذهاب إليه سوف تستمتع بمشاهدة البضائع والسلع الموجودة بداخله،فهناك العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الملابس العصرية التي تناسب جميع الافراد وترضي جميع الاذواق ،كما يوجد هناك تشكيلة متنوعة من الأحذية والحقائب وأيضاً الاكسسوارات والمجوهرات التي تزيد من جمال وأناقة المرأة ،بينما إذ كنت تريد تجهيز منزلك او تغير ديكوره فهناك ستجد العديد من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وايضا يوجد مجموعة متنوعة ونادرة من الانتيكات المزخرفة واللوحات الفنية التي ستعطي لمنزلك لمسة سحرية.

صور سوق السبت في أنطاليا

عنوان سوق السبت في أنطاليا

إذا كنت تخطط للذهاب إلى سوق السبت ،وكنت تريد أن تعرف موقعه فاءنه يقع في منطقة لارا .

أوقات العمل

يستقبل سوق السبت زواره كل يوم السبت على مدار اليوم بأكمله.

الأنشطة في سوق السبت في أنطاليا

  • إذا كنت تبحث عن سوق لشراء مستلزماتك ومتطلباتك ،فما عليك إلا بالذهاب إلى سوق السبت الذي يشتهر باحتوائه على كافة البضائع والسلع التي تخطر على بالك أو لا تخطر ببالك.
  • في بداية الأمر يمكنك التجول بين المحلات والمتاجر لاستكشاف البضائع والسلع الموجودة بداخلها ،فهناك ستجد العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الملابس العصرية التي تناسب جميع الافراد وترضي جميع الاذواق ،كما يوجد هناك أجود أنواع الأحذية والحقائب.
  • بينما إذا كنت تبحث عن بعض الاكسسوارات والمجوهرات، ففي سوق السبت في ستجد تشكيلة متنوعة ومميزة من الاكسسوارات الراقية التي تزيد من جمال وأناقة المرأة .
  • وإذ كنت تريد تجهيز منزلك او تغير بعض ديكرواته ،فهناك ستجد مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية بجميع الماركات ،كما يوجد هناك العديد من الانتيكات المزخرفة واللوحات الفنية التي ستعطي لمنزلك لمسة سحرية.
  • وإذا كنت في نهاية تجولك في سوق السبت في شعرت بالجوع والعطش ،فلا تقلق بشأن ذلك ،حيث أن السوق يوفر بداخله بعض من المطاعم والمقاهي التي من خلالها يمكنك تناول أشهى المأكولات الخفيفة والمشروبات المميزة.

الأسئلة الشائعة حول سوق السبت في أنطاليا

في غي منطقة يقع سوق السبت ؟

يقع سوق السبت في منطقة لارا

لماذا سمي سوق السبت بهذا الإسم ؟

سمي السوق بهذا الإسم لإنه يقام يوم السبت من كل إسبوع .

هل يوجد في السوق مطاعم وكافيهات ؟

نعم يتمتع السوق بتوفير تشكيلة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تتميز بتقديم اجمل وأطيب الأكلات والمشروبات .

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه