رفيق المسافر العربي حول العالم

سانتياغو برنابيو مدريد

 

تُعد مدينة مدينة مدريد في وقتنا الحالي من من أشهر الوجهات السياحية التي ينجذب إليها يومياً كم هائل من السُيّاحُ من جميع أنحاء العالم، حيث إنها توفر بداخلها جميع سبل الرفاهية والمتعة، وأيضًا تعتبر من أفضل الأماكن للعيش في مستوى عالٍ من الفخامة والرقي، فهي الاختيار الأمثل لقضاء عطلة صيفية مع العائلة، فهناك ستجد العديد من الحدائق والمنتزهات وأيضاً الشواطئ والمولات ،وبجانب هذا تشتهر مدينة مدريد باحتوائها على العديد من الملاعب الرياضيه الواسعة والضخمة ،التي يقام عليها أشهر الماتشات الإسبانية ،ومن ضمن تعدد الملاعب الرياضيه في تلك المدينة الساحرة ،الا إن سانتياغو برنابيو مدريد من أكثر الملاعب الرياضيه شهرة وشعبية.

تم افتتاح سانتياغو برنابيو مدريد في اليوم الرابع عشر من ديسمبر عام 1947م بعد افتتاح الملعب سمي الملعب بإسم شامرتين الجديد،ثم تم تغيير اسم الملعب لاسم رئيس النادي الاسطوري سانتياغو برنابيو وذلك تكريماً له،وتم إنشاء هذا الملعب خصيصا لفريق ريال مدريد الشهير،يتمتع هذا الملعب بموقعه الجغرافي المتميز الذي يمتد في وسط المدينة ،ويشتهر هذا الملعب بمساحته الشاسعة ،ااذي يحوي بداخله على ما يقارب من 81 ألف متفرج في نفس الوقت،اشتهر الملعب باستضافة العديد من الأحداث بما في ذلك المبارة النهائية لدوري أبطال أوروبا أربع مرات ،وكذلك مبارة نهائي يورو عام 1964،ومبارات نهائي كأس العالم عام 1982.

صور سانتياغو برنابيو مدريد

عنوان سانتياغو برنابيو مدريد

إذا كنت تتسأل عن موقع سانتياغو مدريد،فاءنه يقع في منطقة دي كاستيلانا في بلدية تشامارتين.

أوقات العمل

يمكنك زيارة سانتياغو مدريد طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.30 حتى الساعة 7.00م،وذلك من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ،بينما يومي السبت والأحد يفتح أبوابه ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 6.30م.

أسعار تذاكر الدخول

تبلغ سعر تذكره الدخول إلى سانتياغو مدريد للفرد الواحد 19يورو.

الأنشطة في سانتياغو برنابيو مدريد

  • إذا كنت تبحث عن أشهر وأبرز المعالم السياحية في مدينة مدريد ،فلا تضييع عليك فرصة الذهاب إلى سانتياغو مدريد ،المعروف بأنه من أشهر الملاعب الرياضيه في إسبانيا والعالم أجمع.
  • في بداية وصولك إلى الملعب سوف تبهر بمساحاته الشاسعة التي يمكنها أن تحوي على ما يقارب من 81 فرد في نفس الوقت.
  • كما يمكنك التجول في أرض ملعب سانتياغو مدريد ،وايضا يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية للملعب والجلوس على مقاعد الجماهير.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك زيارة غرفة تبديل الملابس الخاصة باللاعبين والتقاط صور الغرف التي طالما ضمت بداخلها أشهر وأبرز لاعبين كرة القدم،
  • بالإضافة إلى ذلك ستجد أن المبنى الرئيسي لملعب سانتياغو مدريد يضم بداخله بعض من المطاعم والمقاهي التي من خلالها يمكنك تناول أجمل واطيب الاكلات الخفيفة والمشروبات الباردة.

الأسئلة الشائعة سانتياغو برنابيو مدريد

أين يقع سانتياغو برنابيو ؟

يقع في منطقة دي كاستيلانا في بلدية تشامارتين.

هل يوجد تذاكر للدخول إلى سانتياغو برنابيو؟

تبلغ سعر تذكره الدخول إلى سانتياغو برنابيو للفرد الواحد 19يورو.

متي يستقبل سانتياغو برنابيو زواره ؟

يستقبل سانتياغو برنابيو زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.30 حتى الساعة 7.00م،وذلك من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ،بينما يومي السبت والأحد يفتح أبوابه ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 6.30م

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه