رفيق المسافر العربي حول العالم

ساحة تروكاديرو باريس

 

تعتبر مدينة باريس العاصمة السياسية والاقتصادية لدولة فرنسا، حيث إنها من أكبر المدن التي تحوي بداخلها على ما يقارب من مليوني نسمة، بالإضافة إلى ذلك فإنها تستقبل يوميّا كم هائل من السُياح والزوًار ومن مختلف بقاع الأرض للاستمتاع بقضاء وقت مختلف ومميزفيها، فهناك ستجد أن المدينة الساحرة تتمتع بالعديد من الساحات ، التي تشتهر معظمها بالبُعد التام عن ازدحام المدينة وضجيجها، كما تتميز تلك الساحات بتوافر جميع الخدمات والمرافق التي يبحث عنها الزوار ، ومن بين الكثير والكثير من الساحات الراقية الموجودة في المدينة، إلا أن ساحة تروكاديرو باريس لها شهرة وإعجاب خاص من زوّارها.

تعرف ساحة تروكاديرو باريس بأنها ساحة عامة شهيرة تقع على تل الضفة الشرقية لنهر السين ،وتحظى تلك الساحة بتجمع الحشود والسياح فيها للإستمتاع بالعالم السياحية التي تحويها بداخلها ،فهناك ستجد أن الساحة تحتوي على برج ايفل المعروف بأنه الرمز السياحي الرسمي لمدينة باريس ،كما يوجد هناك العديد من الاكواريوم الذي يتمتع باحتوائه على الزحاليق الماءية والألعاب الترفيهية التي تعمل على إسعاد الكبار والصغار على حدا سواء ،كما تتزين تلك الساحة ببعض من الحدائق المعروفة بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تتمثل في الأشجار الضخمة والنبات المزهرة ،وبجانب هذا يتمتع الساحة بتوفير العديد من المطاعم والكافيهات وأيضاً المتاجر والمحلات التي بتأكيد سوف تنال على اعجابك.

صور ساحة تروكاديرو باريس

عنوان ساحة تروكاديرو باريس

إذا كنت تريد أن تعرف عنوان ساحة تروكاديرو،فاؤنه يقع على تلة الضفة الشرقية لنهر السين.

الأنشطة في ساحة تروكاديرو باريس

  • إذا كنت في زيارة لمدينة باريس ،وتريد أن تستمتع بالتجول والتنزه فيها ،فعليك أولا بالذهاب إلى ساحة تروكاديرو المعروفة بتوافر العديد من الأنشطة الممتعة والمسلية.
  • ففي بداية وصولك إلى الساحة يمكنك زيارة برج ايفل المعروف أن المعلم السياحى الرسمي لمدينة باريس ،فهناك يمكنك الصعود والتمتع بمشاهدة معالم المدينة السياحية كلها.
  • بالإضافة إلى ذلك يتمتع ساحة تروكاديرو بتوفير العديد من الاكواريوم المعروفة بالزحاليق الماءية والألعاب الكهربائية التي تمتع الصغار والكبار على حد سواء.
  • كما تشتهر تلك الساحة بحدائقها المعروفة بمناظرها الطبيعية الساحرة التي تتمثل في الأشجار الضخمة والنبات المزهرة.
  • وبجانب هذا ستجد أن ساحة تروكاديرو يحتوي على تشكيلة متنوعة ومميزة من المطاعم والمقاهي وأيضاً المتاجر والمحلات التي بتأكيد سوف ينال على إعجابك.

الأسئلة الشائعة حول ساحة تروكاديرو باريس

أين تقع الساحة بالتحديد ؟

تقع الساحة على تلة الضفة الشرقية لنهر السين.

هل تضم الساحة على بعض من المعالم السياحية ؟

تشتهر الساحة بإحتوائها على برج ايفل المعروف أن المعلم السياحى الرسمي لمدينة باريس

هل يوجد أماكن ترفيهية في ساحة تروكاديرو؟

نعم يوجد ،حيث يتمتع ساحة تروكاديرو بتوفير العديد من الاكواريوم المعروفة بالزحاليق الماءية والألعاب الكهربائية التي تمتع الصغار والكبار على حد سواء.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه