رفيق المسافر العربي حول العالم

ديزني لاند باريس

 

تُعتبر مدينة ألعاب ديزني لاند باريس هي واحدة من أكبر مجمعات الألعاب الترفيهية في أوروبا، كذلك يقصدها مئات الآلاف من السيًاح سنوياً فضلاً عن تردد سكان المدينة إليها بكثره، وذلك للتمتع بمجموعة من النشاطات المتنوعة والمسلية التي تناسب مختلف الأعمار، تُعد هذه الملاهي ذات موقع إستراتيجي في باريس، فرنسا، حيث تقع على بعد 40 كيلومتر من وسط المدينة بالقرب من أشهر معالم السياحة في باريس، إنها ثاني حديقة ديزني تفتح خارج الولايات المتحدة بعد طوكيو ديزني لاند، وتنقسم إلى ثلاثة أقسام رئيسية: الحديقة أو البارك الخاصة بالألعاب، واستوديوهات والت ديزني التي تتخصص في العروض والمسرحيات والسينما والأفلام، وقرية ديزني الخاصة بالمطاعم والتسوق والمقاهي، سوف تستمتع كثيراً بزيارتها وتجربة مجموعة من أروع المغامرات مع العائلة والاصدقاء.

كذلك سوف تقوم بتجربة كم هائل من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، فيمكنك أولاً القيام بجولات في الحدائق الخلابة، كذلك المشاركة في الألعاب الترفيهية الرائعة، إلى جانب حضور العروض المثيرة التي يقدمها فريق ديزني، المنتزه يتيح لك ايضاً العديد من الفرص الممتعة للاسترخاء والتسوق، وزيارة مطاعم ديزني الشهيرة والمحلات التجارية الفخمة، فضلاً عن وجود العروض الفنية الرائعة التي تجعل تجربة الزائرين ممتعة ومذهلة، سيكون بإمكانك التنزة وسط المناظر الخلابة و الإستفادة بالخدمات الممتازة في جو من الرفاهية والراحة. إنها بكل تأكيد تُعتبر مكاناً مثالياً للاستمتاع بالوقت الحر وقضاء لحظات ممتعة مع الأهل والأصدقاء.

صور ديزني لاند باريس

عنوان ديزني لاند باريس

تقع ملاهي ديزنى لاند في كوبفراي على بعد 32 كم من شرق العاصمة الفرنسية باريس، يمكنك التعرف على الموقع بدقة من خلال مشاهدة الخريطة التالية.

أوقات العمل

تفتح مدينة ألعاب ديزني لاند للعمل في جميع أيام الإسبوع، وتبدأ المواعيد يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

إذا كنت ترغب في معرفة رسوم الدخول إلى ديزنى لاند مدينة باريس، وكذلك التعرف على أسعار الخدمات قم بزيارة الموقع الرسمي عن طريق الضغط هنا.

الفنادق القريبة من ديزني لاند باريس

تُعتبر فنادق باريس من أهم المقوّمات التي تسهم في نجاح تجربة السياحة في هذه البلدة الجذابة، حيث تتّسم أغلب فنادق باريس بالأثرية والفخامة، كذلك تتميّز بتصميماتها الشرقية الرفيعة التي تعكس الأصالة والإبداع. إلى جانب ذلك، توفّر الفنادق العديد من الخدمات الفاخرة، مثل المراكز الصحية وصالات اللياقة البدنية وحمامات السبا، كل هذا واكثر ياسعار مثالية للغاية، ومن أفضل فنادق باريس ما يوجد حول مدينة ألعاب ديزنى لاند.

  • فندق ديزني لاند.

الأنشطة في ديزني لاند باريس

  • مدينة ديزني لاند باريس تُعد موطنًا للكثير من الأنشطة الترفيهية الشيقة والمتنوعة التي يمكن للزُوًار القيام بها، فهي تتضمن عددًا هائلًا من الألعاب الترفيهية والعروض الحية لشخصيات ديزني المحبوبة، بالإضافة إلى وجود كافة المرافق والخدمات التي تلبي حاجة الزائرين. 
  • تستطيع في البداية القيام بجولة مع عائلتك لإستكشاف جزيرة المغامرات، كذلك الإستمتاع بالمشاركة في التحديات التي تتم بداخلها مثل، تحدى البحث عن الكنوز وعبور الممرات الضيقة والكهوف وغيرها.
  • وللمزيد من المتعة والمغامرة عليك بالدخول إلى متاهة آليس العجيبة حتى تستمتع بالمرح مع شخصية آليس والقط تشيشاير، وبعض الشخصيات الأخرى الشهيرة.
  • سوف تستمتع كثيراً عند الدخول إلى الأماكن الخاصة بشخصيات ديزني مثل، قلعة الأميرة النائمة وبحر القراصنة، كما يمكنك أيضاً الصعود إلى جبل الرعد وركوب السيارات القديمة ذات الشكل الجذاب.
  • ومن اروع ما يمكنك فعله داخل مدينة ديزني لاند هو التمتع بمقابلة شخصيات ديزني الشهيرة مثل، بطوط وميكي موس وعلاء الدين يمكنك أيضاً اللعب معهم والتحدث إليهم وإتخاذ أجمل الصور التذكارة معهم.
  • من بين كل هذه الفاعليات المثيرة لا تنسى التمتع بتجربة الألعاب الترفيهية الرائعة التي تحتوي عليها مدينة ديزني، والتي يصل عددها إلى أكثر من 50 لعبة تناسب الكبار والصغار على السواء.
  • يمكنك التوجة مع العائلة والأصدقاء لأحدى صالات السنيما وحضور أجمل أفلام ديزني الممتعة، حيث تضم المدينة سنيمات أي ماكس التي تعرض جميع أفلام ديزني القديمة والحصرية لأشهر شخصيات ديزني.
  • المتعة لن تنتهي داخل مدينة ديزني وذلك لوجود أماكن مخصصة للالعاب والرياضات المختلفة، بالإضافة إلى وجود الكثير من المرافق العامة التي تستطيع التوجة إليها مثل المطاعم والكافيهات الأنيقة ذات الديكورات الجذابة، يمكنك الإسترخاء في احداهما وتناول كل ما يليك من أطعمة ومشروبات.
  • يمكنك الذهاب إلى الأأكواريوم الموجود داخل مدينة ديزني لمشاهدة احواض الأسماك الضخمة التي تضم مجموعات كبيرة ومتنوعة م الكائنات البحرية، وسيصبح ايضاً للتسوق متعة أخرى داخل ديزني لاند حيث يوجد بها عددٍ كبيراٍ من ارقى المتاجر في العالم التي توفر مختلف السلع والمنتجات.

الأسئلة الشائعة حول ديزني لاند باريس

أين تقع ديزني لاند في مدينة باريس؟

تقع في شرق العاصمة الفرنسية باريس.

في اي الأيام تفتح مدينة ديزني لاند أبوابها للعمل؟

الملاهي مفتوحة خلال جميع أيام الإسبوع.

متى تبدا أوقات العمل في ملاهي ديزني لاند باريس؟

تبدأ مواعيد العمل يومياً عند الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساء.

ما أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها عند الذهاب إلى ملاهي ديزني في باريس؟

يوجد العديد من الأنشطة المسلية والفاعليات الشيقة التي يمكنك القيام بها.

هل يوجد فنادق تقع بالقرب من مدينة ملاهي ديزني باريس.

نعم، يوجد حولها العديد من ارقى فنادق المدينة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه