رفيق المسافر العربي حول العالم
 

حول حديقة باراديس للفنون المائية

تضم مدينة بادن بادن العديد من الأماكن السياحية والترفيهية ،التي تعد مصدر أساسي لاستقطاب الكثير والكثير من السياح للاستمتاع بقضاء وقتهم واكتشاف الأشياء الممتعة الموجودة في تلك المدينة الساحرة ،فهناك ستجد العديد من المولات التجارية الضخمة وألاسواق الشعبية المتميزة ،كما تتزين تلك المدينة بالعديد من المنتزهات والحدائق ،المعروفة بأنها الملجا الاول والوحيد للباحثين عن الهدوء والسكينة ،كما تشكل تلك الحدائق قبة محببة لدى الكثير من الناس سواء كانوا عاءلات أو أفراد ،ومن بين تعدد الحدائق والمنتزهات ،حاز حول حديقة باراديس للفنون المائية اعجاب الجميع.

ليس بغريب أن ينال حديقة باراديس على اعجاب الجميع ،حيث إنه يصنف من ضمن أجمل الأماكن السياحية في بادن بادن ،وذلك لانها عبارة عن تركيب فني ماءي يقع على ارتفاع يكاد يصل إلى 40متر،ويحيط به العديد من الفيلات مترتبة الشكل والرقي،وبجانب هذا تتمتع حول حديقة بارديس بإطلالتها البانورامية الساحرة التي تطل بها على البلدة القديمة ،برج الكنيسة وأيضاً المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمثل في أشجار النخيل العالية والكثيفة ،بالاضافة إلى ذلك تتمتع تلك الحديقة بتصميمها المعماري الفاخر الذي يشبه طراز الحدائق الايطاليه التي تتزين بالنوافير المائية الراقصة والشلالات الاصطناعية المنهمرة.

صور حول حديقة باراديس للفنون المائية

عنوان حول حديقة باراديس للفنون المائية

إذا كنت تخطط للذهاب إلى حديقة باراديس ،وتريد إن تعرف عنوانه فاءنه يقع في البلدة القديمة.

أوقات العمل

يمكنك الذهاب إلى حديقة باراديس طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص وصولاً إلى الساعة 3.00م.

الأنشطة في حول حديقة باراديس للفنون المائية

  • إذا كنت تبحث عن بعض الأماكن الترفيهية لقضاء وقت ممتع ومسلي فيها مع عائلتك أو أحد أصدقاءك ،فانصحك بالذهاب إلى حديقة باراديس للفنون المائية،حيث توفر بداخلها العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة.
  • في بداية وصولك إلى الحديقة يمكنك أخذ جولة تفقدية سريعة حول المكان ،فهناك ستجد أن الحديقة تتمتع بمساحتها الخضراء الشاسعة والغانمة بالمناظر الطبيعة الخلابة التي تتمثل في أشجار النخيل العالية والنباتات المزهرة.
  • بجانب ذلك ستجد أن حديقة باراديس تمتع بتصميمها وطرازها التي تشبه الحدائق الايطاليه، حيث أنها تتزين بالنوافير المائية الراقصة.
  • كما تضم الحديقة بعض من البحيرات الاصطناعية والشلالات المنهمرة،بينما إذا كنت تريد الجلوس ،فستجد إن الحديقة تضم بداخلها العديد من المجالس المريحة.
  • بالإضافة إلى ذلك تشتهر حديقة باراديس بتوفير العديد من المسارات المخصصة للقيام ببعض الأنشطة الرياضية كالمشي أو الجري وايضا السباق بالدراجات أنت وأحبابك.

الأسئلة الشائعة حول حول حديقة باراديس للفنون المائية

اين تقع حديقة بارديس بالتحديد؟

تقع الحديقة في المدينة القديمة.

متى تستقبل الحديقة زوارها ؟

تستقبل الحديقة زوارها طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص وصولاً إلى الساعة 3.00م.

ماذا يطلق على حديقة بارديس ؟

يعرف حديقة بارديس بإنه عبارة عن تركيب فني ماءي يقع على ارتفاع يكاد يصل إلى 40متر،ويحيط به العديد من الفيلات مترتبة الشكل والرقي.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه