رفيق المسافر العربي حول العالم

حديقة حيوانات باريس

 

حديقة حيوانات باريس هي أحدى أهم الأماكن السيًاحية التي ننصحك بزيارتها في المدينة، تم تأسيس هذه الحديقة عام 1934، وهي تحتوي على أكثر من ألف حيوان ينتمون إلى 180 جنساً وتمتد على مساحة قدرها 14.5 هكتار، أغلقت الحديقة أبوابها لمدة 4 سنوات حتى تتحول إلى حديقة حيوان ومحمية مفتوحة، وتجدد نظام المعلومات للحديقة لكي يتم تزويد الزائرين بمعلومات شاملة عن الحيوانات وتعيين مرشدين للزُوًار، ولتوفير نظام إلكتروني معرفي لسهولة التعرف على كل المعلومات المتاحة، إنها تستقبل العائلات والأطفال الذين يحرصون على التعرف على الحيوانات المتنوعة، وتفتخر أيضاً بوجود الكثير من المرافق والأنشطة الممتعة التي تجعل زيارتها تجربة لا تُنسى للجميع.

فمن الجدير بالذكر أن حديقة حيوان باريس وجهة سياحية مثالية لكل عشاق الحيوانات الذين يرغبون في مشاهدتهم عن قرب، فهي توفر لهم مجموعة واسعة من الأنشطة المسلية ، مثل الجولات الاستكشافية والتنزة في المساحات الخضراء والمشاهد الجميلة، بالإضافة إلى رؤية أنواع كثيرة من الحيوانات مثل الليمور والسيفاكا المتوج، والتعرف على موائلها الطبيعية، إنها تتيح للأطفال فرصة للإستمتاع بالعديد من الأنشطة التفاعلية الشيقة، مثل التفاعل مع الحيوانات النادرة والمشاركة في الأنشطة التعليمية المُقدمة في الحديقة، إذا كنت بمفردك أو بصحبة العائلة سوف تحظى على قدر كبير من المتعة عند التوجة إلى تلك الحديقة التي تصنف ضمن أفضل أماكن السياحة في باريس.

صور حديقة حيوانات باريس

عنوان حديقة حيوانات باريس

تقع حديقه حيوانات باريس في الحي الثاني عشر في العاصمة الفرنسية باريس، يمكنك التعرف على الموقع بدقة من خلال مشاهدة الخريطة التالية.

أوقات العمل

تفتح حديقة الحيوانات في باريس أبوابها للزيارة في جميع أيام الإسبوع، وتبدأ أوقات العمل يومياً من الساعة التاسعة ونصف صباحاً حتى الساعة الثامنة ونصف مساءً.

الفنادق القريبة من حديقة حيوانات باريس

تُعد مدينة باريس واحدة من أكثر المدن إستقطاباً للسيًاح في جميع أنحاء العالم، فهي تشتهر بخصوصيتها الفريدة من نوعها في مجال الفندقة والضيافة، حيث أنها تضم مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تعكس ثقافة ورقي المدينة، الأمر الذي يجعلها وجهة تستحق الزيارة، ويُعتبر من أفضل فنادق باريس ما يقع حول حديقه حيوانات مدينة باريس.

  • فندق إيبيس بدجت باريس.

أسعار تذاكر الدخول

تبلغ أسعار تذاكر الدخول إلى حديقه حيوانات باريس فرنسا 20 يورو للأشخاص البالغين، بينما سعر التذكرة للصغار يبلغ 15 يورو، يمكنك معرفة المزيد عن الرسوم من خلال زيارة الموقع الرسمي بالضغط هنا.

الأنشطة في حديقة حيوانات باريس

  • حديقه حيوانات باريس هي واحدة من أبرز الوجهات السيًاحية في باريس، وذلك لإنها تُوفر تجربة استثنائية لقاصدي التنزه والتعرّف على مجموعة متنوعة من الحيوانات، بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم العديد من الأنشطة الممتعة التي يُمكن للزائرين القيام بها.
  • يمكنك في اللحظات الأولى من زيارة حديقه حيوانات مدينة باريس القيام بجولة لإستكشاف محتويات الحديقة، كذلك الإستمتاع لمشاهدة الحيوانات البرية المختلفة، فضلاً عن التنزة في المساحات الخضراء الساحرة والجلوس تحت المظلات المطلة على البحيرة الإصطناعية للإسترخاء.
  • سوف تحظى على قدر كبير من المتعة عند مشاهدة الحيوانات التي تنتشر في الحديقة، فهناك الكثير من الكائنات البرية الأليفة والمفترسة مثل، الغزلان والدب والحمار الوحشي ووحيد القرن وغيرههما الكثير كالأسد والتماسيح، لا تنسى إلتقاط بعض الصور التذكارية لهذه الحيوانات الجميلة.
  • سوف تجذبك كثيراً بعض الطيور النادرة التي توجد في الحديقة، يمكنك مشاهدتهم والتعرف عليهم وعلى أساليب معيشتهم، من أمثل هذه الطور الجذابة البغبغاء الصغير وبعض الطيور الجارحة التي من الصعب مشاهدتها في أي أماكن أخرى.
  • اهم ما يمكنك التمتع بزيارته في الحديقة الفرنسية هو الأكواريوم، الذي يضم العديد من المخلوقات البحرية الجميلة التي تثير إعجاب الكثيرين، سوف تشعر بشئ من الغرابة والمتعة عند مشاهدة تلك الكئانات عن قرب.
  • ولكي يستمتع الزُوًار برحلتهم عملت حديقه الحيوانات في باريس على توفير جميع المرافق والخدمات اللازمة، حتى يحصل الأفراد على متطلباتهم دون عناء، فيوجد بها المطاعم والكافيهات الجميلة إلى جانب وجود الحمامات العامة ومواقف السيارات ويوجد سوبر ماركت ومتجر لبيع الهدايا وألعاب الأطفال.
  • ولكي تكتمل جولتك الترفيهية عليك بزيارة المعالم السيًاحية القريبة من حديقة الحيوانات، حيث يوجد في محيطها الكثير من الأماكن الجذابة مثل، غابة فانسن وحديقة النباتات في باريس.

الأسئلة الشائعة حول حديقة حيوانات باريس

أين تقع حديقه حيوانات في باريس؟

تقع حديقه حيوانات باريس في الحي الثاني عشر بالعاصمة الفرنسية.

في أي الأيام تفتح الحديقة أبوابها لإستقبال الزٌوًار؟

الحديقة مفتوحة في جميع أيام الإسبوع.

متى تبدأ مواعيد العمل في حديقه حيوانات مدينة باريس؟

تبدأ أوقات العمل يومياً من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 8:30 مساءً.

ما هي الأنشطة والفاعليات التي يمكن الإستمتاع بها عند زيارة حديقه الحيوانات بباريس.

يوجد الكثير من النشاطات الشيقة والمسلية التي يمكنك تجربتها.

هل يوجد فنادق تقع حول حديقه الحيوانات في مدينة باريس؟

نعم، يوجد مجموعة من أروع فنادق المدينة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه