رفيق المسافر العربي حول العالم

حديقة النخيل المدينة المنورة

 

على الرغم من تعدد الأماكن السياحية والتاريخية في المدينة المنورة ،الا أنها تتمتع بإمكانها الترفيهية التي تعد مصدر أساسي لاستقطاب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم للإستمتاع بقضاء وقت ممتع ومميز فيها ،ويرجع ذلك لتمثل أماكنها الترفيهية بأشكال وأنشطة متنوعة ومختلفة ،حيث تجد أن الأماكن الترفيهية تتمثل في مدن الألعاب أو المنتزهات وايضا الحدائق العامة أو الخاصة ،ولكل من تلك الأماكن لها مميزات وأنشطة مختلفة عن غيرها ،فهناك ستجد حداءق مخصصة لعرض الحيوانات البرية سواء كان أليفة أو مفترسه ،كما ستجد حداءق تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تتمثل في الأشجار الضخمة المورقة والنباتات المزهرة والفواحة ،فاءذا كنت من محبي الطبيعية فلا تتردد ولو للحظة في الذهاب إلى حديقة النخيل المدينة المنورة.

تصنف حديقة النخيل المدينة من ضمن اجمل وأكثر الأماكن السياحية والترفيهية التي يقصدها العديد من الزوار لينعموا بجمال طبيعتها الخلابة التي تتمثل في أشجار النخيل العالية والنباتات الخضراء المزهرة والفواحة ،بالاضافة إلى ضمها العديد من المساحات الشاسعة التي تقام عليها بعض الألعاب الترفيهية التي تسعد الكبار والصغار وترسم البسمة والفرحة على وجههم ،بينما إذا كنت من محبي الرياضة ،فستجد أن الحديقة تحتوي على بعض المسارات المخصصة للقيام ببعض الأنشطة الرياضية كالمشي أو الجري وايضا للسباق بالدرجات انت وأصدقائك.

صور حديقة النخيل المدينة المنورة

عنوان حديقة النخيل المدينة المنورة

إذا كنت تريد أن تعرف عنوان حديقة النخيل المدينة،فاءنه. يقع على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز في حي الجرف.

أوقات العمل

إذا كنت تود الذهاب إلى حديقة النخيل المدينة،فيمكنك الذهاب إليها في أي وقت.

أسعار تذاكر الدخول

يمكنك الدخول إلى حديقة النخيل المدينة مجاناً.

الأنشطة في حديقة النخيل المدينة المنورة

  • إذا كنت من محبي الأماكن الطبيعية والترفيهية ،فكل ماعليك هو الذهاب إلى حديقة النخيل المدينةحيث الأجواء المنعشة والهادءة التي تبعد عن ازدحام المدينة وضجيجها.
  • ففي بداية وصولك إلى الحديقة يمكنك التجول في المكان لاستكشاف مافيها والاستمتاع بمشاهدة مناظرها الطبيعة الخلابة التي تتمثل في أشجار النخيل العالية والنباتات الخضراء المزهرة والفواحة.
  • كما ستجد أن حديقة النخيل المدينة تضم بداخلها بعض الألعاب الكهربائية التي تناسب الكبار والصغار على حدا سواء وايضا ترسم البهجة والسرور على وجههم.
  • بينما إذا كنت من محبي الرياضة فستجد هناك بعض المسارات المخصصة للقيام ببعض الأنشطة الرياضية كالمشي أو الجري وايضا للسباق بالدرجات انت وعاءتلك أو أحد أصدقاءك.
  • بالإضافة إلى ذلك يتمتع حديقة النخيل المدينة باحتوائه على بعض المقاعد الخشبية التي يمكنك الجلوس عليها للاسترخاء ،بينما إذ كنت تشعر بالجوع فيمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم الموجودة بالقرب من الحديقة ،حيث من خلالها يمكنك تناول أشهى واطيب المأكولات العربية.

الأسئلة الشائعة حول حديقة النخيل المدينة المنورة

أين تقع الحديقة بالتحديد ؟

تقع الحديقة على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز في حي الجرف.

ما هو الوقت الذي تستقبل فيه الحديقة زوارها ؟

تستقبل الحديقة زوارها طوال ايام الاسبوع .

هل يوجد تذاكر للدخول غلى الحديقة ؟

لا يوجد تذاكر للدخول غلى الحديقة .

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه