رفيق المسافر العربي حول العالم

جوري مول الطائف

 

على الرغم من تعدد وتنوع الأماكن والمعالم السياحية التي تتمتع بها مدينة الطاءف السعوديه مثل الحدائق والمنتزهات وأيضاً المطاعم والكافيهات ،الا أن عند تخطيطك لزيارة تلك المدينة الساحرة ستجد أن إن رحلتك السياحية لا تزداد متعة دون الذهاب إلى مولاتها التجارية الضخمة التي تحوي بداخلها العديد والعديد من المتاجر والمحلات المحلية والعالمية ،كما ستجد أن مولات الطائف لا تتوقف على المتاجر والمحلات فقط ،بل يتوفر بداخلها العديد من الأنشطة الترفيهية والمسلية مثل صالات للعب كرة البولنج وصالات لشاشات السينما رباعية الابعاد ،ومن بين العديد والعديد من المولات الضخمة إلا أن جوري مول الطائف،له شهرة وشعبية واسعة لدى الكثير من السياح

يعد جوري مول الطائف من ضمن أشهر وأكبر متاجر التسوق الموجودة في الطائف ،حيث يتمتع هذا المول بتصميمه المعماري الفاخر الذي يتزين الوجهات الزجاجية والأضواء المبهرة البراقة ،وايضا النوافير الماءية الراقصة ،وبجانب هذا كله يتمتع المول بضم العديد من المحلات والمتاجر العالمية والمحلية سواء كان ملابس عصريه تواكب العصر وترضي جميع الاذواق ،او أحذية وحقائب وايضا اكسسوارات ومجوهرات ،بالاضافة إلى ذلك يشتهر المول باحتوائه على ممر يشبه شارع هوسمان المعروف بأنه من أهم وأشهر شوارع التسوق ،والذي يحوي بداخله تشكيلة متنوعة ومميزة من المطاعم والمقاهي التي من خلالها يمكنك تناول أشهى واطيب المأكولات والمشروبات الذيذة ،كما يوجد هناك بعض الألعاب الممتعة والمسلية التي بتأكيد سوف تسعدك وتسعد أطفالك.

صور جوري مول الطائف

عنوان جوري مول الطائف

إذا كنت تريد أن تعرف عنوان جوري مول ،فاءنه يقع في شارع خالد بن الوليد.

أوقات العمل

يفتح جوري مول أبوابه لاستقبال زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 11.00م،بينما يوم الجمعة يفتح أبوابه ابتدأ من الساعة 4.00م حتى الساعة 12.00ص.

الأنشطة في جوري مول الطائف

  • إذا كنت تبحث عن أشهر وأبرز المولات والأسواق الموجودة في المدينة المنورة لشراء مستلزماتك ومتطلباتك ،فكل ما عليك هو الذهاب إلى جوري مول ،الذي يحوي بداخله العديد من المحلات والمتاجر العالمية والمحلية.
  • ففي بداية وصولك إلى المول ،يمكنك أخذ جولة تفقدية سريعة بين المحلات والمتاجر لاستكشاف البضائع والسلع الموجودة بداخلها ،حيث هناك ستجد العديد من الملابس المميزة والمتنوعة والمعروفة بأنها تناسب جميع الأعمار وتعجب جميع الازواق.
  • كما ستجد أن جوري مول يحوي بداخله العديد من المتاجر المخصصة ببيع أحدث أنواع الأحذية والحقائب وأيضاً الاكسسوارات والمجوهرات ،كما يوجد هناك بعض المتاجر المخصصة ببيع أجمل الهدايا التذكارية التي يمكنك شراء بعضها لعائلتك أو لأحد أصدقاءك.
  • بالإضافة إلى ذلك يتمتع المول بتوفير بعض المساحات الشاسعة للقيام ببعض الأنشطة الترفيهية والمسلية التي تتمثل في الألعاب الكهربائية ،وصالات للعب كرة البولنج وصالات لشاشات السينما رباعية الابعاد.
  • بينما إذا كنت تشعر بالجوع والعطش فلا تقلق بشأن ذلك،حيث قام جوري مولبتوفير بعض المطاعم والمقاهي التي تشتهر بتقديم أجمل واطيب الاكلات الخفيفة والمشروبات الذيذة والمميزة.

الأسئلة الشائعة حول جوري مول الطائف

في أي شارع يقع جوري مول ؟

يقع جوري مول في شارع خالد بن الوليد.

متى يستقبل المول زواره؟

يستقبل المول زوارهطوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 11.00م،بينما يوم الجمعة يفتح أبوابه ابتدأ من الساعة 4.00م حتى الساعة 12.00ص.

هل يتوقف جوري مول على المتاجر والمحلات فقط؟

لا يتوقف المول على المتاجر والمحلات فقط ،حيث انه يوفر بداخله بعض الأنشطة الترفيهية التي تتمثل في الألعاب الكهربائية ،وصالات للعب كرة البولنج وصالات لشاشات السينما رباعية الابعاد.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه