رفيق المسافر العربي حول العالم

بيلي بيز الطائف

 

عند زيارتك الأولى لمدينة الطاءف التي تعد من أجمل المدن الموجودة في المملكة السعودية، ستشاهد جمال الطبيعة مع سحر التطور بالمدينة المميزة، حيث تتمتع تلك المدينة بتوفير تشكيلة متنوعة ومميزة من الأماكن الترفيهية مثل الحدائق والمنتزهات وأيضاً الملاهي المعروفة بكسر الملل، وجلب السعادة في الوقت نفسه سواء كان لك أو لأطفالك، ومن أشهر الأماكن الترفيهية التي نالت على اعجاب كل يأتي لزيارتها هي بيلي بيز الطائف ،التي بداخلها مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية ،الملاعب الرياضية ،وايضا الانفاق والأبراج.

تعد بيلي بيز الطائف من أشهر المراكز الترفيهية المعروفة بجذب العديد من السُيَّاح إليها سواءً كانوا من العرب أو الأجانب، ويرجع ذلك لتوافر بداخلها العديد من الأنشطة الممتعة والمثيرة، والتي سوف تجعلك تقضي وقت لا ينسى لك ولأطفالك، فهناك ستجد الكثير من الألعاب المختلفة والمتنوعة والتي عدت خصيصًا للأطفال والكبار، فمنها الألعاب الحديثة والتي تعتمد على التقنية العصرية مثل ألعاب الفيديو الجيم، كما يوجد هناك ملاعب مخصصة للأطفال الصغار مثل غرفة الكرات الآمنة، لعب الأراجيح الصغيرة والقطارات الممتعة، بالإضافة إلى الألعاب المائية والمسابح.

صور بيلي بيز الطائف

عنوان بيلي بيز الطائف

إذا كنت تتسأل عن موقع بيلي بيز الطائف،فاءنه يقع في منطقة الجال.

أوقات العمل

يستقبل بيلي بيز زواره جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 12.00ص.

أسعار تذاكر الدخول

تبلغ سعر تذكره الدخول إلى بيلي بيز للفرد الواحد على ما يقارب من 60ريال سعودي.

الأنشطة في بيلي بيز الطائف

  • إذا كنت تخطط لقضاء وقت ممتع ومميز في تلك المدينة، فما عليك إلا الذهاب إلى بيلي بيز ، التي تتميز بتعدد الأنشطة الترفيهية فيها.
  • فهناك تجد مجموعة متنوعة من الألعاب المخصصة للأطفال مثل لعبة القطار، كما يوجد هناك بعضًا من الألعاب المخصصة لأصحاب القلوب القوية ومحبي المغامرات مثل بيت الرعب ولعبة الصاروخ.
  • كما يشتهر بيلي بيز باحتوائه على بعض المساحات الشاسعة للقيام بالعديد من الملاعب الرياضيه المخصصة للعب كرة القدم أو السلة وأيضاً يوجد هناك صالات للعب كرة البولنج
  • بالإضافة إلى ذلك تضم تلك الملاهي مجموعة من المسارح التي يتم فيها عرض العرائس الخشبية المتحركة، والتي تبعث المرح والبهجة على وجوه الأطفال، كما يمكنهم المشاركة في تلك المسرحيات.
  • وبجانب هذا خصص بيلي بيز ابعض المساحات لإقامة تشكيلة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تتميز بتقديم أشهر وأطيب الأكلات العربية وايضا المشروبات الباردةاو الساخنة.

الأسئلة الشائعة حول بيلي بيز الطائف

أين يقع بيلي بيز؟

يقع بيلي بيز في منطقة الجال

متى يمكننا زيارة بيلي بيز ؟

يمكننا زيارة بيلي بيز جميع ايام الاسبوع ابتدأ من الساعة 10.00ص حتى الساعة 12.00ص.

هل يوجد تزاكر للدخول ؟

نعم يوجد وتبلغ سعر التذكرة للفرد الواحد على ما يقارب من 60ريال سعودي.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه