رفيق المسافر العربي حول العالم

بيروت داون تاون

 

تشتهر مدينة بيروت بجمالها وروعة المناطق السياحية الموجودة في بها، فإذا كنت تخطط للسفر إلى مدينة سياحية لغرض التسوق والترفيه، فما عليك إلا بالذهاب إلى تلك المدينة الساحرة، الذي تشتهر باحتوائها على أكبر وأضخم المراكز التسويقية والترفيهية والتي تكسر الملل وتجلب السعادة في نفس الوقت، فهناك ستجد أن متعة التسوق والترفيه لا يجتمعان إلا في المراكز التجارية ببيروت ومن ضمن أشهر وأجمل المراكز التجارية التي بلا شك نالت على إعجاب كل من أتى لزيارتها هو بيروت داون تاون أو ما يطلق عليه بمنطقة وسط بيروت.

يعرف داون تاون بأنه من أكبر المناطق المركزية، التي تتميز بوقوعها في وسط المدينة، يحتوي دوام تاون بداخله العديد من المحلات والمتاجر التي تتوافر بداخلها كل المستلزمات والمتطلبات التي يبحث عنها كل زائر، سواءً كان من سكان المدينة أو من خارجها، بالإضافة إلى احتوائها على تشكيلة متنوعة ومميزة من المطاعم والكافيهات التي تتميز بتقديمها أشهى المأكولات للإضافة إلى العديد من المشروبات المميزة والمختلفة، علاوةً على ذلك يضم داون تاون بعض المساحات المخصصة لقيام الحفلات الموسيقية.

صور بيروت داون تاون

عنوان بيروت داون تاون

إذا كنت تريد الذهاب إلى داون تاون، فإنه يقع في وسط المدينة، يحده من الشرق منطقة الأشرفية، بينما من الغرب الحمرا وراس بيروت.

طة

أوقات العمل

يستقبل داون تاون زواره على مدار الأسبوع ابتداءً من الساعة 12.00 ظُهرًا حتى 12.00 منتصف الليل.

الأنشطة في بيروت داون تاون

  • بمجرد وصولك إلى داون تاون، يمكنك الذهاب إلى متحف روبرت معوض، حيث يعرض فيه تشكيلة متنوعة من الكتب القديمة، الأواني الفخارية، السجادة وأيضًا الرموز الدينية.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الذهاب إلى متحف كوكب ديسكفري، وهو عبارة عن متحف علمي وترفيهية للأطفال، فهناك سيقضون أطفالك أكثر وقت ممتع.
  • كما يوفر داون تاون مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، التي بالتأكيد ستجد هناك كل ما تبحث عنه أو يخطر ببالك.
  • بالإضافة إلى وجود بعض المتاجر التي تقدم هدايا تذكارية للزوار فيمكنك أخذ بعضًا منها لتظل ذكرى لا تنسى.
  • وإذا كنت تشعر بالجوع يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم أو المقاهي التي وفرها لك داون تاون، لكي تقضي تجربة تسويقية وترفيهية لا تنسى.

الأسئلة الشائعة حول المنطقة.

ما الوقت الذي يستقبل فيه داون تاون زواره؟

يستقبل داون تاون زواره من بداية الساعة 12.00 ظهرًا حتى 12.00 منتصف الليل.

ما الأشياء التي يحويها داون تاون بداخله؟

يحتوي داون تاون العديد من المعالم والأماكن السياحية الممتعة المثيرة مثل متحف روبرت معوض ومتحف كوكب ديسكفري وغيرها من الأماكن التي سوف تنال على إعجابك.

أين يقع داون تاون بالتحديد؟

يقع في وسط المدينة، يحده من الشرق منطقة الأشرفية، بينما من الغرب الحمرا وراس بيروت.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه