رفيق المسافر العربي حول العالم

برج ايفل باريس

 

تعتبر مدينة باريس من ضمن أشهر الوجهات السياحية الرائعة التي يعشقها الكثيرون من السياح ،يرجع ذلك لما تزخر به من بيئة ثقافية راءعة ووجهات سياحية متنوعة ،لذلك إذا كنت تود قضاء عطلة ممتعة ومميزة ،فما عليك إلا بالذهاب إلى مدينة باريس الساحرة التي تحوي بداخلها العديد من الأماكن الترفيهية مثل الحدائق والمنتزهات التي تشتهر بمساحتها الخضراء الشاسعة والمليئة بالمناظر الطبيعة الخلابة،وأيضاً تتنوع وتتعدد فيها بعض المعالم الفريدة والجذابة ،والتي من أبرزها شهرة هو برج ايفل باريس.

يطلق على برج ايفل بأنه رمز العاصمة الفرنسية ،حيث أنه المعلم ا السياحي الأول الذي أقام في تلك المدينة الساحرة ،يقع برج ايفل باريس في أقصى الشمال الغربي لحديقة شامب دي مارس بالقرب من نهر السين ،تم إنشاء البرج بواسطة غوستاف إيفل ومعاونيه بمناسبة المعرض الدولي بباريس ،بدا بناء البرج في عام 1887م ،بينما تم افتتاحه في عام 1889م ،اصبح هذا البرج من أشهر أماكن السياحة في مدينة باريس حيث أنه يستقبل كم هائل من السياح للاستمتاع بالتقاط أجمل الصور التذكارية لهم فيها ،حيث يتمتع هذا البرج بارتفاع الشاهق الذي يصل 313.2مترمربع،حيث من خلاله يمكنك الاستمتاع بمشاهدة والتأمل في المدينة بالكامل ،كما ستجد أن البرج يستطيع أن يحوي بداخله على ما يقارب من 7ملايين زائر في نفس الوقت.

صور برج ايفل باريس

عنوان برج ايفل باريس

إذا كنت تتسأل عن موقع برج ايفل ،فانه يقع في أقصى الشمال الغربي لحديقة شامب دي.

أوقات العمل

يستقبل برج ايفل زواره للاستمتاع بالتجول فيه طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.30ص وصولاً إلى الساعة 10.45م.

أسعار تذاكر الدخول

تصل سعر تذكره الدخول إلى برج ايفل للبالغين25.50يورو ،بينما الأقل من 24عام تصل سعر تذكره إلى 6.40يورو.

الأنشطة في برج ايفل باريس

  • في بداية وصولك إلى برج ايفل سوف تستمتع بارتفاعه الشاهق الذي يصل إلى 313.2متر مربع والتي عند تخطيطك للصعود إليه سوف تستمتع بمشاهدة معالم المدينة بأكملها.
  • كما ستجد أن البرج يتمتع بتوفير تشكيلة متنوعة ومميزة من المطاعم والمقاهي التي من خلالها يمكنك تناول أشهى واطيب المأكولات الفرنسية مغ كوب من القهوة الفريدة.
  • ومن خلال الطابق الثاني برج ايفل ،يمكنك أن ترى منظر افضل لمدينة باريس من خلال الميكروسكوب المثبت في الطابق الثاني.
  • كما ستجد أن الطابق الثالث يحوي بداخله متحف جميل سوف تستمتع بالتجول فيه،ومشاهدة القطع الأثرية والتحف الفنية الموجودة بداخلها.
  • كما يمكنك التمتع بزيارة المسجد الصغير الموجود داخل برج ايفل ،وايضا زيارة الغرفة الخاصة بجوستاف إيفل ،الذي تم ترميمها لتحمل تمثل لبرج ايفل صنع خصيصا بواسطة الشمع.

الأسئلة الشائعة حول برج ايفل باريس

أين يقع برج ايفل بالتحديد ؟

يقع البرج في أقصى الشمال الغربي لحديقة شامب دي.

ما هو الوقت الذي يستقبل فيه البرج زواره ؟

يستقبل برج ايفل زواره طوال أيام الأسبوع ابتدأ من الساعة 9.30ص وصولاً إلى الساعة 10.45م.

هل يوجد تذاكر لدخول البرج ؟

نعم يوجد وتبلغ سعر تذكرة الدخول إلى برج ايفل للبالغين25.50يورو ،بينما الأقل من 24عام تصل سعر تذكره إلى 6.40يورو.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه