رفيق المسافر العربي حول العالم

الشرائع مول مكة

 

مدينة مكة المكرمة من أطهر وأقدس المُدن ليس في المملكة العربية السعودية فقط ولكن حول العالم كذلك، كما أنها من الوجهات السياحية الهامة التي يتوجه إليها الزوَّار يوميًا من مختلف بقاع الأرض؛ لغرض أداء مناسك العمرة أو الحج أو للسياحية فيها، كما أنها من المُدن العريقة والتاريخية، حيث يمكنك معرفة هذا التاريخ العريق من خلال أماكنها المختلفة، كما أنها توفر لهم كافة الخدمات اللازمة للزائر أثناء رحلته؛ حتى يتمتع بإقامة مُريحة لا تنسى، بجانب المرافق العامة التي تُحيط بالأفراد؛ حتى تساعدهم، ومن الخدمات التي توفرها للزوَّار هي توفير الأماكن المختلفة لهم سواء الدينية أو الترفيهية أو التاريخية أو أماكن التسوق مثل الأسواق والمولات مثل الشرائع مول مكة.

حيث أن هذا المول من أفضل مولات مكة المكرمة، فإذا كنت من زوَّار المدينة قريبًا، ينبغي عليك زيارته وقضاء ما تود من احتياجات، حيث يوفر الكثير من احتياجات الفرد اليوميةبالكثير من السلع والأنواع، فيضم المول مجموعة من المحلات التجارية والمتاجر المختلفة المنتشرة بشكل منظم فيه؛ ليمكنك الوصول بسهولة إلى ما تود شرائه، بالإضافة لذلك يضم العديد من المرافق العامة التي يحتاجها للزوَّار مثل موقف للسيارات ودورات المياه وصرّاف آلي، ويتميز المول بالأمان بواسطة أفراد الأمن، ويقع بالقرب من المول مسجد، ومن مميزات المول وقوعه في منطقة من أشهر مناطق مكة، لذلك يمكنك الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام.

صور الشرائع مول مكة

عنوان الشرائع مول مكة

يقع المول في حي الراشدية في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، ويمكنك التعرف على الموقع بدقة أكثر من خلال الخريطة.

أوقات العمل

يمكنك زيارة المول في أي الأيام تُريد، فهو متاح كافة أيام الأسبوع.

الأنشطة في الشرائع مول مكة

  • الملابس من أكثر الاحتياجات التي يحتاجها الزوَّار أثناء رحلتهم، حيث يوفر هذا المول الكثير من أنواع الملابس التي تتناسب مع أذواق الزوَّار المختلفة، فستجد محلات الملابس الخاصة بالرجال بأنواعها، ومحلات الملابس الخاصة بالنساء مثل متاجر العبايات الخليجي، وهناك متاجر ملابس الأطفال ومتاجر الملابس الخاصة بالمنسابات.
  • كما أن يضم مجموعة من المحلات الخاصة بمكملات المظهر من أحذية وحقائب متنوعة تتناسب مع مختلف الأعمار والأذواق والأوقات اليومية المختلفة.
  • ومحلات التجميل ومستحضراتها كانت لها نصيب من المول، حيث يضم المول مجموعة من هذه المحلات التي وفر أدوات التجميل المختلفة، بجانب المحلات الخاصة بالإكسسورات المتنوعة، بالإضافة إلى المحلات الخاصة ببيع المجوهرات المتنوعة.
  • وعند دخولك إلى المول ستستنشق مجموعة من الروائح المميزة التي تأتي من محلات العطور التي تقع في المول، حيث يضم مجموعة من هذه المحلات التي توفر العطور والتركبيات المتنوعة، بجانب الأشياء الأخرى مثل الشموع ذات الروائح الجميلة.
  • كما أنه يشتمل على مجموعة من المحلات التجارية الخاصة بعرض الأدوات الإلكترونية المختلفة التي لا غنى عنه في الحياة اليومية، وهناك مجموعة من المتاجر التي تعرض الأدوات المنزلية المتنوعة.
  • ويقع في المول كذلك سوبر ماركت كبير، يمكنك من خلاله شراء ما تُريد من سلع غذائية عالية الجودة سواء كانت طازجة مثل الخضروات والفواكه أو معلبات ذات الجودة العالية.
  • بعد الانتهاء من جولتك التسويقية في المول، يمكنك الاتجاه إلى الكافتريا التي تقع فيه، حيث توفر الكثير من الوجبات الصحية الخفيفة التي تتناسب مع مختلف الأفراد، كما أنها توفر المشروبات المتنوعة سواء كانت الساخنة أو الباردة.
  • وإذا حان وقت الصلاة، يمكنك الذهاب إلى المسجد الذي يقع بالقرب من المول؛ لأداء صلاتك، يُعد هذا المول من أفضل وجهات السياحة في مكة المكرمة.

الفنادق القريبة من الشرائع مول مكة

إذا كنت من زوَّار مدينة مكة قريبًا فلا تطل التفكير كثيرًا في أمر أماكن الإقامة، حيث توفر المدينة الكثير من أنواع الفنادق والوحدات المختلفة التي لا بُد أن تجد ما يناسبك منها، فتضم فنادق 5 نجوم و3 نجوم والفنادق المتوسطة والفاخرة، كما أنها تُقدم للزائر كافة الخدمات اللازمة، بجانب الخدمات الأخرى الترفيهية حسب نوع الفندق، وجميع هذه الفنادق تننتشر في مناطق المدينة المختلفة التي يمكنك الوصول إليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام، ومن أفضل فنادق مكة المكرمة الفنادق القريبة من هذا المول.

  • ركاز للأجنحة الفندقية.
  • فندق إيوان الفخامة.
  • فندق لؤلؤة الشرائع.

الأسئلة الشائعة حول الشرائع مول مكة

أين يقع مول الشرائع؟

يقع المول في منطقة الراشدية في مكة المكرمة.

ما الأيام التي يكون مول الشرائع مُتاح فيها؟

يكون المول مُتاح في كافة أيام الأسبوع.

هل يضم مول الشرائع المرافق العامة التي يحتاجها الزوَّار؟

يضم مول الشرائع كل ما يحتاجه الزوَّار من مرافق عامة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه