رفيق المسافر العربي حول العالم

الحكير تايم مكة

 

تُعتبر الحكير تايم مكة المكرمة واحدة من أفضل مدن الملاهي التي يمكنك زيارتها على الإطلاق، إنها من أروع الأماكن الترفيهية التي يمكن للأطفال والكبار استكشافها وقضاء وقت ممتع بها، حيث تتميز بموقعها الجذاب في وسط المدينة بالقرب من وسائل المواصلات العامة، كذلك فهي تحتوي على مجموعة واسعة من الألعاب المشوقة والمرافق المتعددة حتى يستمتع الزُوًار بجولتهم دون بذل جهد في الحصول على الخدمات، تشتهر هذه الملاهي ايضاً بجمال تصميماتها الداخلية الجذابة وتستقطب اعداد هائلة من الزُوًار من داخل المدينة وخارجها، إنها بالفعل تُعد من أجمل أماكن سياحية في مكة للعوائل.

سوف تستمتع كثيراً عند زيارتها مع العائلة والأصدقاء، حيث يمكنك البدء بجولة استكشافية للمكان والتعرف على كل تفاصيل الملاهي والأنشطة المتاحة بها، كما يمكنك التمتع بتجربة الألعاب الإلكترونية والعروض المذهلة التي تقام بها، بالإضافة إلى ذلك، تستطيع تناول وجبتك المفضلة في نفس المكان، حيث يتوفر في المنطقة مطاعم وكافيهات رائعة للاستراحة والاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات، إنها بكل تأكيد تُعتبر وجهة ممتازة لعشاق المغامرة والمتعة، حيث تتيح للجميع مغامرات مثيرة وممتعة.

صور الحكير تايم مكة

عنوان الحكير تايم مكة

تقع الحكير تايم على طريق الزاهر في منطقة العزيزية بمكه المكرمة، يمكنك التعرف على الموقع بدقة من خلال مشاهدة الخريطة التالية.

أوقات العمل

تفتح ملاهي الحكير أبوابها لإستقبال الزُوًار خلال جميع أيام الإسبوع، وتبدأ أوقات العمل يومياً من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

أسعار تذاكر الدخول

إذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل عن أسعار الدخول إلى الحكير تايم في مكه المكرمة قم بزيارة الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا.

الفنادق القريبة من الحكير تايم مكة

تتضمن مكه المكرمة مجموعة من الفنادق المميزة التي تلبي إحتياجات زوار الحرم الشريف، وتتنوع الفنادق في مكه بين فنادق نجمتين وحتى فنادق خمس نجوم، مما يمنح الزائرين الكثير من الفرص المتاحة لهم للإختيار من بينها، توفر أيضاً هذه الفنادق في مكه تجربة إقامة فريدة ومميزة، حيث يوجد بها العديد من المرافق الترفيهية الفاخرة، مما يجعل من الزيارة لمكه تجربة مريحة ولا تنسى، ومن أفضل فنادق مكة المكرمة ما يقع حول الحكير تايم بمكة.

الأنشطة في الحكير تايم مكة

  • تُعد ملاهي الحكير تايم في مكه المكرمة من أفضل الأماكن التي يمكن للعائلات زيارتها في المدينة، حيث توفر هذه الملاهي الكثير من الأنشطة الممتعة والمثيرة للاهتمام والتي يمكن للأطفال التمتع بها، ولا يقتصر الترفيه على الأطفال فقط بل الكبار أيضاً.
  • تستطيع في بداية زيارتك التنقل في ارجاء المكان لإستكشافه والتعرف على الأنشطة الترفيهية المتاحة به، سوف تثيرك كثيراً الديكورات الداخلية وأشكال الألعاب ذات الإرتفاع الشاهق والألوان الجذابة لمناطق الأطفال.
  • يمكنك تجربة الألعاب الكهربائية المثيرة مثل النحلة الدوارة والقطار والمراجيح و المنزلقات المرتفعة وكذلك ستجد فرصة لتجربة تسلق الجبال، يمكنك أيضاً الإستمتاع ببعض الألعاب المائية الرائعة كالتزلج والسباحة مع الكرات الملونة، سوف تحظى بتجربة لا مثيل لها مع أسرتك.
  • يمكنك خوص التجربة والتمتع بألعاب الفديو الرائعة، حيث يتوفر في هذه الملاهي مجموعة من افضل تلك الألعاب في قاعات مخصصة لها، لا تفوت تجربتها مع أصدقائك حتى تكتمل المتعة والإثارة.
  • تسعى ملاهي الحكير تايم إلى توفر كافة سبل الراحة لزُوًارها حتى يستمتعون برحلتهم، لذلك عملت على توفير كافة المرافق والخدامات العامة، فيوجد بها المطاعم والمقاهي لتقديم ألذ واشهى الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى وجود الحمامات العامة وأماكن وقوف السيارات وغيرها.
  • في نهاية جولتك الترفيهية سوف تستمتع كثيراً إذا قمت بالخروج لزيارة المعالم السياحية القريبة من الملاهي، مثل متحف مكه المكرمة وغيره من أبرز أماكن السياحة في مكه المكرمة.

الأسئلة الشائعة حول الحكير تايم مكه

أين تقع ملاهي الحكير تايم بمكه؟

تقع في منطقة العزيزية بمكه المكرمة.

في أي الأيام تفتح الملاهي أبوابها للعمل؟

الملاهي مفتوحة في جميع أيام الإسبوع.

متى تبدأ أوقات العمل في الحكير تايم؟

يومياً من 4:00 مساءً حتى 12:00 صباحاً.

ما أهم الأنشطة التي يمكنك الإستمتاع بها عند التوجة إلى الحكير تايم؟

يمكنك التمتع بالكثير من الأنشطة الترفيهية الشيقة.

هل يوجد فنادق تقع بالقرب من الحكير تايم بمكه؟

نعم يقع حولها مجموعة من أروع فنادق المدينة.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه