رفيق المسافر العربي حول العالم

الأندلس مول المدينة المنورة

 

مركز الأندلس مول المدينة المنورة يُعد وجهة تسوق مميزة ومن أنسب الأماكن للتمتع بوقت الفراغ، يتسم المول بموقع إستراتيجي على طريق الملك فيصل ويوجد في محيطه العديد من أماكن السياحة في المدينة المنورة، لذلك يستقطب اعداد كبيرة من الزُوًار بشكل يومي، فهو يتيح لهم تجربة تسوق لا مثيل لها، بالإضافة إلى ذلك أن المركز التجاري ينفرد بتصميمه العصري الأنيق مع وجود الخدمات والمرافق الراقية التي تضمن للزُوًار تجربة تسوق ممتعة ومريحة، إنه ليس فقط مكاناً للتسوق بل يشتمل علي الكثير من المرافق الترفيهية المثيرة، إنه حقاً من أنسب أماكن ترفيهية في المدينه للكبار والصغار.

فعند زيارتك إلى الأندلس مول سوف تحظى بجولة تسوق متكاملة، فيمكنك التنقل بيع متاجره المتعددة والحصول على كل متطلباتك من ازياء وأحذية وأدوات منزلية إلى اطعمة ومواد غذائية، يتوفر به أيضاً جميع المرافق الترفية من ملاعب ومنطقة ملاهي للأطفال ومسابح وصالات للجيم وغيرها، تستطيع تجربة الكثير من الفاعليات الترفيهية إلى جانب التسوق، يمكنك الحصول على بعض الهدايا التذكارية الأنيقة، كذلك الخروج لزيارة المعالم القريبة من المول مثل المسجد النبوي وغيره، بكل تأكيد سوف تحصل على قدر كبير من المتعة عند زيارته فلا تتردد.

صور الأندلس مول المدينة المنورة

عنوان الأندلس مول المدينة المنورة

يقع مول الأندلس على طريق الملك فيصل في المدينه المنورة بمنطقة المصنع، يمكنك التعرف على الموقع بدقة من خلال مشاهدة الخريطة التالية.

أوقات العمل

يفتح الأندلس مول أبوابه للعمل في جميع أيام الإسبوع، وتبدأ أوقات العمل به من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً، يمكنك التوجة إليه في اي وقت خلال هذه الساعات.

الفنادق القريبة من الأندلس مول المدينة المنوره

تتوفر العديد من خيارات الإقامة في المدينه المنوره، حيث يمكنك العثور على فنادق تناسب جميع الميزانيات والأذواق، كما يمكن للمسافرين البحث عن عروض خاصة على الفنادق الفاخرة والأنيقة التي توفر أسعار رائعة وإطلالة جذابة على معالم السياحة، ومن الجدير بالذكر أن من أفضل فنادق المدينة المنورة ما يقع حول الأندلس مول بالمدينة.

  • فندق انوار المدينة موفنبيك المدينة المنورة.
  • فندق ميلينيوم العقيق المدينة.

الأنشطة في الأندلس مول المدينة المنورة

  • مول الأندلس في المدينه المنوره هو بمثابة وجهة تسوق وترفيه ممتعة ومناسبة للزُوًار والمقيمين، حيث يتيح للجميع الإستمتاع بالعديد من الأنشطة المتاحة داخل المول، مثل التسوق في مجموعة واسعة من المتاجر العالمية والمحلية كذلك تجربة بعض النشاطات الترفيهية الشيقة. 
  • يمكنك في البداية التنقل بين مجموعة واسعة من محلات الأزياء التي تعرض الملابس بمختلف انواعها، سواء رجالية او نسائية او ملبوسات الأطفال، تستطيع ايضاً الحصول على بعض القطع الجميلة من المأركات العالمية وباسعار متوسطة.
  • سوف تجذب إنتباهك متاجر الأحذية والحقائب متعددة الأشكال والأنواع، فلا تفوت فرصة الشراء منها كل ما ينال إعجابك من قطع راقية، ستجد ايضاً محلات متخصصة في عرض الإكسسوارات الفاخرة عليك بالحصول على البعض منها حتى يكتمل الزي الأنيق.
  • الأندلس مول بالمدينه يسعى إلى أغراء الزائرين وكسب ثقتهم فعمل على توفير متاجر لبيع كافة الأغراض المنزلية حتى يستفيد جميع أفراد الأسرة، فيوجد متاجر لبيع الأدوات الإلكترونية وأخرى لعرض المفروشات والأقمشة كذلك يتوفر في البعض أدوات المطبخ وغيرها.
  • وللمزيد من المتعة والترفية يوفر المول عدداً من المرافق الترفيهية الجذابة، فيوجد به ملاعب للكبار والأطفال ويتوفر صالات للجيم ومطاعم وكافيهات تنفرد بتقديم الذ وأشهى المأكولات من المطابخ العالمية والمحلية، فضلاً عن وجود صالة سنيما وسوبر ماركت لبيع السلع الغذائية.
  • اهم ما يمكنك القيام به في نهاية جولتك الممتعة داخل الأندلس مول المدينة، هو التوجة لزيارة المعالم السياحية القريبة حيث يقع حوله مجموعة من أشهر أماكن السياحة في المدينة المنورة، مثل المسجد النبوي ومسجد قباء.

الأسئلة الشائعة حول الأندلس مول المدينه المنورة

أين يقع الأندلس مول بالمدينه المنورة؟

يقع مول الأندلس على طريق الملك فيصل بمنطقة المصنع.

في أي الأيام يفتح المول للعمل؟

المول مفتوح خلال جميع أيام الإسبوع.

متى تبدأ اوقات العمل في المول؟

يومياً من من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 صباحاً.

ما أهم الأنشطة التي يمكن التمتع بها عند الذهاب إلى الأندلس مول المدينه؟

يوجد الكثير من الأنشطة والفاعليات الترفيهية الجذابة إلى جانب التسوق.

هل يوجد فنادق تقع بالقرب من الأندلس مول في المدينة المنوره؟

نعم، يقع حوله مجموعة من أجمل فنادق المدينة الراقية.

البحث عن الفندق المناسب يبدأ من هنا Booking.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه